8 يوليو تموز هو مولود برج السرطان الصفات السمات الحظ

    8 يوليو تموز هو مولود برج السرطان

    مولود 8 يوليو تموز هو برج السرطان المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج السرطان شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 8 يوليو والحب

    العلاقة الوثيقة والمحبة أمر أساسي في حياتك. أنت تزدهر في اتحاد آمن حيث يمكنك مشاركة العلاقة الحميمة والمودة مع من تحب.

    نظرًا لأنك تعمل بجد حقًا ، فقد تكون بعيدًا عن المنزل كثيرًا. ومع ذلك ، تكون أسعد عندما تعلم أن الشخص الذي تحبه موجود هناك ، في انتظار عودتك. أنت غير مهتم أن تعيش حياتك الخاصة في المسار السريع.

    تفضل استخدام هذه الطاقة لتزويدك بالطاقة لتسلق سلم النجاح العام. لا يأتيك الحب والثقة بسهولة ، ولكن بمجرد اكتساب ثقتك ، تظل مخلصًا إلى الأبد.

    امرأة السرطان في السرير وماذا تحب في الفراش

    مولود 8 يوليو في السرير والفراش

    تريد المزيد من حياتك العاطفية أكثر من مجرد المتعة والإشباع الجنسي.

    بالنسبة لك ، فإن ممارسة الحب هو جزء من أسلوب حياة يتضمن جميع عناصر العلاقة المستقرة والملتزمة. في غرفة النوم ، تصنع عاشقًا رقيقًا وعاطفيًا ومسيطرًا. على الرغم من عمق مشاعرك وقوة رغباتك ، إلا أنك لا تدع نفسك تنجرف بعيدًا عنك. فخورًا ببراعتك وخبراتك الجنسية ، فأنت تسعد كثيرًا بقدرتك على إرضاء شريك حياتك.

    لا يتطلب الأمر عروض مسرحية مبهرجة أو تخيلات متقنة لتحريكك. تنطلق من المشاعر البسيطة والهادفة التي تأتي من الشيء الحقيقي. كل ما هو مطلوب لإيقاظ شغفك الواقعي هو الحب ولمسة من الرومانسية. التدليك الحسي البطيء يحفز رغبتك لأنه يحررك من ضغوط المخاوف اليومية.

    مولود 8 يوليو والحياة العملية

    لك طبيعة متناقضة قوية ظاهريًا ، لكنها هشة من الداخل.

    على الرغم من التعاطف والتفهم فيما يتعلق بمشاكل الآخرين ، إلا أن لديك نظام دفاع داخلي ينطلق إلى العمل عندما تشعر بعدم الأمان. عندما لا تسير الأمور كما هو مخطط لها ، فإنك تتراجع إلى قوقعتك الواقية.
    علامة الشمس: السرطان / القمر،
    معلومات : السرطان / بلوتو. أرقام الحظ : ٦ ، ٨
    توافق تاريخ الميلاد في 8 يوليو.

    ما الذي يزعج ويغضب مولود برج السرطان

    اترك رد