7 يوليو تموز هو مولود برج السرطان الصفات السمات الحظ

    7 يوليو تموز هو مولود برج السرطان

    مولود 7 يوليو تموز هو برج السرطان المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج السرطان شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 7 يوليو والحب

    واجهتك الساحرة والأنيقة تجذب الناس إليك ، وتجذبهم غريب الأطوار وجو الغموض. في اتحاد حميم ، أنت حسي وعاطفي وسريع الاستجابة. ومع ذلك ، فأنت بحاجة إلى شريك يجعلك تشعر بالاعتزاز والتقدير. عندما لا تسير الأمور في طريقك ، فإنك تصبح مزاجيًا ومثقلًا مثل أي مواطن آخر من سكان السرطان. إذا كانت الحياة الواقعية لا ترقى إلى مستوى رؤيتك المثالية لما يجب أن تكون عليه الأشياء ، فإنك تتحول إلى اليأس أو الاكتئاب. أنت أكثر سعادة مع رفيق يتفهم حالتك المزاجية ويتوق في بعض الأحيان إلى العزلة في قوقعة السلطعون.

    رجل السرطان في السرير وماذا يحب في الفراش

    مولود 7 يوليو في السرير والفراش

    لا يوجد شيء ممل أو روتيني في أسلوبك في ممارسة الحب.

    مبدع وغامض ، تحافظ على علاقتك الجنسية جديدة وحيوية بحركات مبتكرة وغير متوقعة. مع قليل من التشجيع من رفيقك ، تشتعل حماسك بقوة سريعة.

    أنت دائمًا على استعداد لتجربة أشياء جديدة ، سواء في غرفة النوم أو في أي مكان آخر.

    لديك حس دعابة بلهاء ، وممارسة الحب في أماكن غير عادية يمنحك مزيدًا من الإثارة.

    لا يمكنك التنبؤ بنفسك ، وتحتاج إلى شريك خيالي يبقيك على أصابع قدميك. من المرجح أن يتم تشغيلك بفكرة بعيدة المدى ، مثل البحث عن الزبال المثير لشخصين. سيترك المحب الذكي أدلة لتتبعها ، مما يؤدي إلى تجربة حارة في مكان مخفي محمي من أعين المتطفلين والانقطاعات المتكررة.

    مولود 7 يوليو والحياة العملية

    لديك خيال حي مع قدرات استبصار أو نفسية.

    كل شيء غير عادي ، صوفي ، غامض ، أو سري يثير اهتمامك. محقق بالفطرة ، تحب اللغز ، وأنت مفتون تمامًا بالألغاز وتحير الناس. ومع ذلك ، فإن طبيعتك المشبوهة بشكل مفرط يمكن أن تجعلك في النهاية تشعر بجنون العظمة وعدم الثقة في كل من حولك.
    علامة الشمس: السرطان / القمر ،
    معلومات : السرطان / بلوتو. أرقام الحظ : ٥ ، ٧،
    توافق تاريخ 7 يوليو. نقاط ضعف برج السرطان اعرفها حتى تتمكن منهم

    اترك رد