6 يوليو تموز هو مولود برج السرطان الصفات السمات الحظ

    6 يوليو تموز هو مولود برج السرطان

    مولود 6 يوليو تموز هو برج السرطان المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج السرطان شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 6 يوليو والحب

    الأشخاص المولودون في هذا التاريخ أذكياء ومرنون وقادرون على التكيف مع الأشخاص والأحداث. في اتحاد وثيق ، أنت رقيق ومراعي ؛ الصداقة والرفقة الفكرية أمران حيويان بالنسبة لك مثل الحب.

    أساسًا للشراكة ، تفضل علاقة ملتزمة. ومع ذلك ، يمكنك أن تكون متقلبًا في مرفقاتك. نتيجة لذلك ، قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن تقرر الاستقرار مع السيد أو السيدة رايت. مثالي فيما يتعلق بالحب ، يجب أن تكون قادرًا على الإعجاب بحبيبك واحترام ذكائه. علاوة على ذلك ، فأنت تريد في المقابل إعجاب واحترام الطرف الآخر. برج السرطان والجنس أساسيات السرطان في السرير

    مولود 6 يوليو في السرير والفراش

    أنت تتوق إلى أن تكتسح قدميك في خيال رومانسي. عقلك هو المنطقة المثيرة للشهوة الجنسية رقم واحد ، وأنت شديد التأثر بالإغراءات اللفظية. نظرًا لأنك تفضل أن تكون الشخص الذي يتم متابعته ، فنادراً ما تقوم بالخطوة الأولى. أنت تعتمد على قدرتك الفطرية على جذب وإلهام حبيبك. يتمتع الشاعر الذي بداخلك بكل طقوس الخطوبة القديمة الساحرة. أنت تستجيب بحماس لأجواء غرفة نوم جميلة ومتناغمة تشمل بتلات الزهور في كل مكان وضوء الشموع والموسيقى الهادئة.

    الجمال والفخامة والراحة ترضي حواسك وتضعك في مزاج الحب. بعد أمسية ساحرة من الأحداث الاجتماعية والثقافية ، تحب الاسترخاء مع حبيبك في ملاذ منعزل حيث يمكنك الاستمتاع بألفة عشاء خاص. النظرات الجذابة والإيماءات الرومانسية العفوية الأخرى تحفز دوافعك الجنسية.

    مولود 6 يوليو والحياة العملية

    أنت في الأساس أكثر هدوءًا وأقل قلقًا من التوائم الأخرى ، وتميل إلى تجنب الخلاف كلما أمكن ذلك. شديدة التحضر بطبيعتها ، مع حساسيات دقيقة ، من السهل أن يسيء إليك الفظاظة والابتذال. أنت تعمل بشكل أفضل عندما تكون محاطًا بأشياء فنية جميلة ، في بيئة هادئة ومتناغمة.
    علامة الشمس: الجوزاء / عطارد
    معلومات : الجوزاء / فينوس. أرقام الحظ : ٣ ، ٦
    توافق تاريخ 6 يونيو. الحوت والسرطان أصدقاء و توأم الروح

    اترك رد