5 يوليو تموز هو مولود برج السرطان الصفات السمات الحظ

    5 يوليو تموز هو مولود برج السرطان

    مولود 5 يوليو تموز هو برج السرطان المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج السرطان شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 5 يوليو والحب

    غالبًا ما يتعارض المولودون في هذا اليوم بين رغبتهم في الاستقلال وحاجتهم إلى الاستقرار. أنت تتوق إلى الجذور والالتزام ، لكن جانبك الفكري يتطلب الرفقة الذهنية ويميل إلى تفضيل أسلوب حياة غير تقليدي. في نهاية المطاف ، تتغلب ميول علامة برج الشمس العملية الخاصة بك على أي إحجام قد تشعر به بشأن الدخول في اتحاد دائم. التواصل الاجتماعي يعني الكثير بالنسبة لك ، كما أن طبيعتك الساحرة والودية وهالة التعاطف القلق تجعلك محبوبًا ومحبوبًا من قبل الجميع. ينجذب الخاطبون المحتملون إلى دفئك الحقيقي وجاذبيتك الجنسية النابضة.

    كيف تجذب امرأة السرطان أهم النصائح لجعلها تقع في الحب

    مولود 5 يوليو في السرير والفراش

    عاشق مبتكر ، فأنت تريد علاقة جسدية عفوية ومبتكرة بقدر ما هي حسية ورومانسية. ما لا تريده هو مرفق ، على الرغم من كونه آمنًا ، إلا أنه يظل يومًا بعد يوم. يمكنك أن تكون جادًا تمامًا ومضحكًا بشكل سخيف بالتناوب. في غرفة النوم ، تحافظ قدرتك على الجمع بين الإغواء الخفي والقليل من المرح الفاحش على نضارة وإثارة ممارسة الحب. من البديهي أن تكون قادرًا على تلبية رغبات شريكك من خلال ضبط أفكاره الخاصة.

    في غرفة النوم أو في الخارج ، تعتبر التسوية والمشاركة مهمة بالنسبة لك.

    ومع ذلك ، لا تحب أن تبدو ضعيفًا عاطفيًا. تفضل التلميحات حول ما تريد بدلاً من الخروج مباشرة وشرح ما تريد. الشريك الحساس الذي يفهمك حقًا يقدم لك الحب والأمان دون حبسك.

    مولود 5 يوليو والحياة العملية

    لديك مجموعة من الخصائص المتناقضة التي تمنحك شخصيتك الفريدة. وتشمل هذه صفة متناقضة مراوغة يصعب تحديدها أو تحديدها. تبدو مستقلاً ومكتفيًا ذاتيًا في لحظة ما ، ثم تبدو تحت رحمة مزاج ومشاعر من حولك في اليوم التالي.
    علامة الشمس: السرطان / القمر ،
    معلومات : السرطان / بلوتو. أرقام الحظ : ٣ ، ٥ ،
    التوافق مع عيد ميلاد 5 يوليو . الدلو والسرطان أصدقاء و توأم الروح

    اترك رد