4 يوليو تموز هو مولود برج السرطان الصفات السمات الحظ

    4 يوليو تموز هو مولود برج السرطان

    مولود 4 يوليو تموز هو برج السرطان المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج السرطان شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 4 يوليو والحب

    الأشخاص الذين يحتفلون بأعياد الميلاد في هذا التاريخ يهتمون ويحبونهم ولكنهم مشبوهون ويحمون أنفسهم. أنت بحاجة إلى الحب في حياتك ، ويتوق الجانب المنزلي الخاص بك إلى المنزل والأسرة. بطبيعتك ذاتية في النظرة ، أنت تنظر إلى العالم من وجهة نظر شخصية للغاية. على الرغم من لطفك الفطري ، فأنت عشائري ومهتم بشكل أساسي بمساعدة الأصدقاء والعائلة وغيرهم من أعضاء دائرتك الداخلية. في علاقاتك الحميمة ، أنت محب وكريم للغاية. ومع ذلك ، إذا تأذيت أو شعرت بخيبة أمل من أحد أفراد أسرتك ، فقد يتحول موقفك الوقائي إلى نوع من الحب المفرط في الحماية.

    كيف تجذبي رجل السرطان أهم النصائح لجعله يقع في الحب

    مولود 4 يوليو في السرير والفراش

    ترتبط شدة ميولك الجنسية ارتباطًا وثيقًا بعمق مشاعرك تجاه رفيقك. يمكن أن يقودك فعل الحب إلى ارتفاعات لا تصدق أو يتركك تشعر بالإحباط. الجنس لذاته ليس فقط أسلوبك. أنت لست فخورًا ، لكنك تحب إقامة علاقة عاطفية قوية مع حبيبك قبل الشروع في علاقة جسدية. نهج غرفة نومك حسي وعطاء ويراعي دائمًا رغبات شريكك.

    داخل رأسك ، أنت أكثر جرأة ، وأكثر إبداعًا ، وجرأة بما يكفي لتحمل مخاطر لا تفكر في متابعتها في الواقع. حبيبك المثالي هو الشخص الذي تثق به لإقناعك بالخروج من صدفة السرطان. بين ذراعيه ، تكشف عن خيالاتك الجنسية الأكثر إثارة. مع شريكك في الفراش في الدور الداعم ، يمكنك تمثيلهما معًا.

    مولود 4 يوليو والحياة العملية

    يفضل مولود السرطان السري والوقائي الذاتي العمل تحت سطح الموقف بدلاً من مواجهته وجهاً لوجه. أنت تعرف غريزيًا أفضل طريقة للتلاعب بالظروف والأشخاص ، ومثل السلطعون ، الذي يتحرك بشكل جانبي ، ستفعل كل ما هو ممكن لتجنب المواجهة الخارجية.
    علامة الشمس: السرطان / القمر ،
    معلومات : برج السرطان / بلوتو. أرقام الحظ : ٢ ، ٤.
    التوافق مع عيد ميلاد 4 يوليو. الجدي والسرطان أصدقاء و توأم الروح

    اترك رد