3 يوليو تموز هو مولود برج السرطان الصفات السمات الحظ

    3 يوليو تموز هو مولود برج السرطان

    مولود 3 يوليو تموز هو برج السرطان المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج السرطان شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 3 يوليو والحب

    في بعض الأحيان يكون من الصعب عليك التوفيق بين طبيعتك المرحة والمغازلة مع حاجتك العاطفية العميقة لأمن علاقة حب دائمة. إن روعة ذكاءك الحر والمتحدث تتعارض باستمرار مع شدة عواطفك. على الرغم من كونك مبتهجًا بطبيعته وقدر كبير من المرح ، إلا أنك حساس جدًا وتتأذى مشاعرك الحساسة بسهولة. عندما يحدث هذا ، يكون رد فعلك المعتاد هو استيعاب غضبك والانزلاق إلى مزاج مظلم. حتى عندما لا يكون رفيقك أو شريكك هو سبب الألم ، فإن سلبيتك تميل إلى أن تمتد إلى وقتكما معًا.

    المرأة السرطان في الحب: هل أنت مطابق لها

    مولود 3 يوليو في السرير والفراش

    بفضل هالتك المغرية وحساسيتك لأفكار ومشاعر شريكك ، يمكنك أن تكون حقًا لا يقاوم في غرفة النوم. أسلوبك في ممارسة الجنس بشكل عام أقل تحفظًا من معظم مواطني السرطان. على الرغم من أنك تقدر الأمان العاطفي في بعض مجالات الحياة ، إلا أنك لا تلعبه دائمًا بأمان عندما يتعلق الأمر بالحب. أنت تفضل التصرف بشكل عفوي ، واتباع قلبك بدلاً من رأسك. أنت تعتقد أن المقصود من ممارسة الحب هو أن تكون ممتعة ، وتتوقع تمامًا أن تقضي وقتًا ممتعًا تحت الأغطية.

    التواصل الجيد مهم بالنسبة لك في العلاقة الحميمة. تستمتع بالتعبير عن رغباتك المفعمة بالحيوية شفهيًا ، من خلال المزاح المثير والكلمات اللطيفة ، وأيضًا بشكل أقل مباشرة مع الإطلالات والإيماءات المغرية. الحبيب الذي يمكنه التقاط إشاراتك الجنسية المختلفة ، والاستجابة لها عينيًا ، هو الشخص الذي لديه مفتاح تشغيلك.

    مولود 3 يوليو والحياة العملية

    بسبب التململ الداخلي ، فإنك تحتاج إلى تنوع أكبر في حياتك من السرطانات الأخرى. أنت تحب التحدث عن مشاعرك ، وتشجع الآخرين على مشاركة مشاعرهم معك. على الرغم من أنك حساس لكل ما يدور من حولك ، إلا أن عقلانيتك الفطرية تمنعك من المبالغة في التأمل في معظم المواقف.
    علامة الشمس: السرطان / القمر ،
    معلومات : السرطان / بلوتو. أرقام الحظ : ١ ، ٣،
    التوافق مع عيد ميلاد 3 يوليو. القوس والسرطان أصدقاء و توأم الروح

    اترك رد