28 يونيو حزيران هو مولود برج السرطان الصفات السمات الحظ

    28 يونيو حزيران هو مولود برج السرطان
    Advertisements

    مولود 28 يونيو حزيران هو برج السرطان المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج السرطان شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 28 يونيو والحب

    حياتك العاطفية تشبه الأفعوانية. أنت محشور بين الرغبة في الاستمرارية والأمان وحب الحرية والاستقلال. يمكنك أن تكون حساسًا وتغذي لحظة واحدة ومتفجرة ومتطلبة في اللحظة التالية. الجانب المتغير في طبيعتك يجعلك متقلب المزاج وقلق. عندما تكون غير آمن في علاقة حب ، فأنت تتفاعل مثل معظم المواليدالآخرين في علامة البرج الخاصة بك. أولاً الغيرة ترفع رأسها القبيح ، ثم تتحول إلى البكاء والتشبث والتملك قد يتطلب الأمر راحة ودعم المنزل والعائلة لتجعلك تشعر بالأمان والأمان حقًا. أسلوب المغازلة عند برج السرطان

    مولود 28 يونيو في السرير والفراش

    أنت تشع نوعًا من الجاذبية الجنسية التي تجعلك مرغوبًا كثيرًا كمحب. أكثر جرأة وأكثر ميلًا إلى المغامرة من غيرك من مواليد السرطان ، لديك ميل للمسرح الذي يضيف الدراما والفكاهة إلى غرفة نومك الغريبة. عندما تشعر براحة حقيقية مع شريكك في الفراش ، فسوف تخذل حذرك وتكشف عن الجانب الرومانسي الحساس بشكل مدهش من طبيعتك. أنت في أفضل حالاتك مع شريك حدسي يتناسب مع طول موجتك.

    Advertisements

    أنت رومانسي مع روح مغامر. الحبيب الذي يثيرك هو الشخص الذي يمكنه السير في خط رفيع بين ممارسة الحب العاطفي في إحدى الليالي والشهوانية الرقيقة في الليلة التالية. يمكن أن توفر لك العفوية الجنسية إثارة لا نهاية لها. من خلال بدء لحظات مرتجلة من الإثارة الجنسية المرحة ، تحافظ على علاقتك جديدة ومثيرة.

    مولود 28 يونيو والحياة العملية

    شخصيتك لطيفة ومنفتحة ، وتكتمل روحك الحرة والمغامرة بعقل ذكي وذاكرة رائعة. أنت تفكر بسرعة وتتوصل إلى قرارات مهمة بسرعة. ومع ذلك ، لديك مزاج فني متقلب يجعلك غالبًا تتصرف على أساس الاندفاع ، دون مراعاة منطقية. عندما تتحدث أو تتصرف دون تفكير ، فأنت تفعل أحيانًا أو تقول أشياء تندم عليها لاحقًا.
    علامة الشمس: السرطان / القمر ،
    معلومات : السرطان / القمر ؛ أرقام الحظ : ١ ، ٧،
    التوافق مع عيد ميلاد 28 يونيو. برج السرطان والسرطان أصدقاء و توأم الروح

    Advertisements

    اترك رد