27 يونيو حزيران هو مولود برج السرطان الصفات السمات الحظ

    27 يونيو حزيران هو مولود برج السرطان
    Advertisements

    مولود 27 يونيو حزيران هو برج السرطان المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج السرطان شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 27 يونيو والحب

    في الأمور المتعلقة بالقلب أنت رومانسي ، والعلاقات الحميمة ليست بعيدة عن أفكارك أبدًا. أنت إما مغرم أو تبحث عن شخص تحبه أو تشارك في حياة خيالية غنية حيث يسود الحب. في شراكة رومانسية ، تكون حذرًا وضعيفًا ، ولكنك أيضًا محبة وعطاء بشكل غير عادي. يبحث الناس عنك لأنهم يستمتعون بتواطفك الودود وروح الدعابة الساحرة. أنت تزدهر عندما يسير كل شيء على ما يرام ، ولكن إذا لم يرق رفيقك إلى مستوى توقعاتك ، فقد تشعر بالانزعاج التام. تريد شريكًا قويًا يجعلك تشعر بالأمان والأمان ويشجعك في جهودك.

    صفات برج السرطان ، الصفات الإيجابية والسلبية

    Advertisements

    مولود 27 يونيو في السرير والفراش

    شدة عواطفك تجعل من المستحيل بالنسبة لك أن يكون لديك تحالف جنسي قائم على الانجذاب الجسدي البحت. بالنسبة لك ، يتعلق الجنس بالاندماج العاطفي والألفة التي تتجاوز الكلمات. حساسًا وعاطفيًا ، فأنت تركز الكثير من طاقتك واهتمامك على أمور الحب والرومانسية.

    حنون ورعاية ، عندما تحب شخصًا ما ، فأنت لا تريد شيئًا أكثر من تكريس نفسك لاحتياجات ورغبات من تحب. ومع ذلك ، تتوقع نفس الاعتبار والتفاني في المقابل.

    نادرًا ما تعمل الطريقة المباشرة معك. تريد أن يتم التودد والإغراء ؛ كلما كان النهج منحرفًا ، زادت استجابتك له بسهولة.

    Advertisements

    سرك هو أنك حساس للغاية وقادر على الشغف الجنسي الشديد. أنت تتوق لأن تنجرف بعيدًا في موجة مد من الحب الرومانسي ، ومع ذلك لا يزال الأمر يتطلب القليل من الإقناع لتأجيج الرغبة الجنسية لديك.

    مولود 27 يونيو والحياة العملية

    تملي الغريزة والحدس معظم أفعالك. أنت تعمل مثل إسفنجة نفسية تمتص الاهتزازات العاطفية. تواجه أحيانًا صعوبة كبيرة في فصل مشاعرك وعواطفك عن تلك التي تلتقطها عن الآخرين.
    علامة الشمس: السرطان / القمر ،
    ديكانت: السرطان / القمر ؛ الأرقام: ٦ ، ٩،
    توافق عيد ميلاد 27 يونيو. الثور والسرطان أصدقاء و توأم الروح

    Advertisements

    اترك رد