26 يونيو حزيران هو مولود برج السرطان الصفات السمات الحظ

    26 يونيو حزيران هو مولود برج السرطان

    مولود 26 يونيو حزيران هو برج السرطان المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج السرطان شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 26 يونيو والحب

    أولئك الذين ولدوا في هذا اليوم هم أقوياء وأقوياء ظاهريًا ، لكن بشرتهم رقيقة وهشة عاطفياً في الداخل. في اتحاد حميم ، تكون محبوبًا مهتمًا ومتجاوبًا وشريكًا ثابتًا. ومع ذلك ، لا تحب أن تكون ضعيفًا عاطفيًا. عليك أن تعرف أنك الشخص الوحيد الذي يتحكم في مصيرك. الثقة ليست سهلة بالنسبة لك ، وعندما تشعر بعدم الأمان فإنك تتراجع إلى غطاء واق. شدة رغبتك في إنشاء ملاذ آمن يمكن أن تجعل من تحب يشعر بالخوف إلى حد ما. ومع ذلك ، بمجرد الفوز بحبك وثقتك ، تظل مخلصًا إلى الأبد. برج السرطان كصديق كيف يكون هل هو جيد

    مولود 26 يونيو في السرير والفراش

    تريد أكثر من مجرد متعة وألعاب من علاقة جنسية. تعد غرف النوم جيدة ، لكنك تميل إلى إلقاء نظرة أكثر جدية على ممارسة الحب. تريد علاقة مستقرة مبنية على أساس متين.

    مع السيد أو السيدة الحق ، يمكنك التخلص من الغلاف الخارجي الصلب وكشف حاجتك الداخلية للألفة والمودة. عاشق ماهر ، أنت شغوف ولكن رقيق ومسيطر عليه. إرضاء شريكك لا يقل أهمية عن إرضائك.

    عندما تكون في العمل ، فأنت تعمل بجد. في حياتك الشخصية ، تحتاج إلى الاسترخاء ونسيان المشاكل المهنية. يمكن أن يصبح منزلك الخاص هو المكان الأكثر جاذبية في العالم. تستمتع بالتراجع مع حبيبك في مساحتك الخاصة ، حيث يمكنكما الاستمتاع بالإثارة الحقيقية. التدليك بالزيوت العطرية البطيء يزيل التوتر لأنه يوقظ الرغبة

    مولود 26 يونيو والحياة العملية

    على الرغم من أن إحساسك القوي بالهدف يتم تمويهه جيدًا من خلال شخصية لطيفة ، إلا أن الأمن المادي والاستقرار المالي من بين اهتماماتك الرئيسية. في أعماقك أنت مصمم على النجاح في الحياة. إن إخلاصك الكامل للعائلة والأصدقاء يجعلك تقلق بشأن أمنهم أيضًا.
    علامة الشمس: السرطان / القمر ،
    معلومات : السرطان / القمر ؛ أرقام الحظ : ٥ ، ٨ ،
    توافق تاريخ 26 يونيو. الحمل والسرطان أصدقاء و توأم الروح

    اترك رد