22 يوليو تموز هو مولود برج السرطان الصفات السمات الحظ

    22 يوليو تموز هو مولود برج السرطان

    مولود 22 يوليو تموز هو برج السرطان المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج السرطان شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 22 يوليو والحب

    إلى حد ما ، فإن غزارة مواطن السرطان المولود على أعتاب برج الأسد تتعارض مع شخصيته الحقيقية. يبدو أنك اجتماعي ظاهريًا ، ومؤنسًا ، وذكيًا ، وتعيش الحياة بحماس وحماس. ومع ذلك ، من الداخل ، تظل أعمق مشاعرك في الغالب سراً خاضعًا لحراسة مشددة. أنت تعتقد أن الحب يجعل العالم يدور حولك ، وفي اتحاد حميم أنت رومانسي وعاطفي. قد تغازل قليلاً ، لكنك تفعل ذلك أكثر من أي شيء آخر. بمجرد أن تلتزم بشخص آخر ، فإنك تكون شريكًا مخلصًا ومخلصًا للغاية. أسلوب المغازلة عند برج السرطان

    مولود 22 يوليو في السرير والفراش

    يريد الجانب المسرحي من طبيعتك حياة حب ذات أبعاد أسطورية ، مليئة بلحظات درامية وذات مغزى. جزء آخر منك يريد فقط الاستمتاع بالمتعة الحسية لممارسة الحب في محيط مريح وفاخر. في غرفة النوم وفي أي مكان آخر ، أنت مدروس ومراعي وكريم. قد لا تظهره ، لكنك تريد أن تحظى بإعجاب ومحبوب من قبل حبيبك. في المقابل ، أنت على استعداد لفعل كل ما يلزم لإشباع رغبات شريكك.

    طبيعة حبك عاطفية ولكنها أيضًا تحب المرح والمرح. يتم تشغيلك من خلال الملابس الحميمة البراقة والمتطورة والمستجدات المثيرة مثل الألعاب الجنسية المغرية والأطعمة المسلية والموحية. في تمثيل تخيلاتك السرية ، تشرك كيانك بالكامل في لعبة الإغواء بينما تضيف الدراما والإثارة إلى حياتك العاطفية.

    مولود 22 يوليو والحياة العملية

    أنت عطوف ، وعاطفي ، ولطيف بطبيعته ، فأنت دائمًا على استعداد لمد أذن متعاطفة مع شخص في ورطة. ومع ذلك ، فأنت ترغب في معرفة أن جهودك لتكون مفيدًا موضع تقدير وتقدير. على الرغم من أنك تميل إلى أن تكون محتاجًا عاطفيًا إلى حد ما ، إلا أنك أفضل بكثير في تقديم المشورة للآخرين أكثر من مواجهة مشاكلك والتعامل معها.
    علامة الشمس: السرطان / القمر ،
    معلومات : السرطان / نبتون. أرقام الحظ : ٢ ، ٤ ،
    التوافق مع عيد ميلاد 22 يوليو. برج السرطان كصديق كيف يكون هل هو جيد

    اترك رد