20 يوليو تموز هو مولود برج السرطان الصفات السمات الحظ

    20 يوليو تموز هو مولود برج السرطان

    مولود 20 يوليو تموز هو برج السرطان المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج السرطان شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 20 يوليو والحب

    أولئك الذين ولدوا في هذا اليوم يهتمون كثيرًا بالانطباع الذي يتركونه على الآخرين ، لأنهم بحاجة إلى الشعور بالحب والاحترام من قبل الجميع. في اتحاد حميم ، أنت حسي ، وعاطفي ، وكريم ، ومهتم ، ومتجاوب. أنت تستمتع حقًا برقصة الخطوبة والرومانسية. ومع ذلك ، فأنت تهتم بالعائلة بشكل أساسي وتتوق إلى الأمان والأمان من خلال شراكة ملتزمة وحياة منزلية مستقرة أنت تعتقد أن السعادة تأتي من وجود الشخص المناسب لك. في النهاية تفضل أن تكون وحيدًا بدلاً من قضاء حياتك في علاقة سيئة. لون برج السرطان المفضل خصائصة في الحب وتأثيره في الحياة العملية

    مولود 20 يوليو في السرير والفراش

    هناك أوقات كل ما تريده حقًا هو التقبيل والعناق. ومع ذلك ، في كثير من الأحيان ، أنت عاشق متحمس يستمتع تمامًا بالمتعة الحسية لممارسة الحب. الترابط العاطفي مهم بالنسبة لك ، وأنت تحب أن تعرف أنك وشريكك على نفس الصفحة في علاقتكما. أنت حقًا لا تحتاج إلى الكثير من الإثارة لإغرائك. من خلال مشاركة وسائل الراحة في المنزل ، فإنك تمهد الطريق للحب والرومانسية.

    إن الأناقة الضعيفة لطقوس الخطوبة تثيرك. تسمح لك حساسيتك تجاه الملذات اللمسية والحسية بالتواصل من خلال اللمس. أنت ترتجف مع ترقب حماسي أثناء استكشاف بطيء لجسد حبيبك. يمكن أن يساعدك التدليك بالزيوت العشبية الدافئة أو فرك الرقبة المريح على جعلك في حالة مزاجية للحب والجنس.

    مولود 20 يوليو والحياة العملية

    عادةً ما تكون أمًا ومدروسة ومحبة للمنزل ومتواضعة ، لديك موهبة في الوصول إلى الناس وجعلهم يشعرون وكأنهم أسرة. يبدو من الطبيعي أن تريح الآخرين عندما يواجهون مشاكل. ومع ذلك ، عندما لا تسير الأمور في حياتك بالطريقة التي خططت لها ، فإن ميلك هو أن تحفر كعبيك بعناد وتتصرف بجهد وتقلب المزاج.
    علامة الشمس: السرطان / القمر ،
    معلومات : السرطان / نبتون. أرقام الحظ : ٢ ، ٩ ،
    توافق عيد ميلاد 20 يوليو. الحمل والسرطان أصدقاء و توأم الروح

    اترك رد