19 يوليو تموز هو مولود برج السرطان الصفات السمات الحظ

    19 يوليو تموز هو مولود برج السرطان
    Advertisements

    مولود 19 يوليو تموز هو برج السرطان المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج السرطان شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 19 يوليو والحب

    أنت تطالب بالحرية في أن تكون شخصًا خاصًا بك ، ومع ذلك فأنت بشكل طبيعي ترعى وتحرص على تزويد أحبائك بكل ما يرغبون فيه.

    كرمًا ومخلصًا للخطأ ، فأنت تفتخر بوجودك دائمًا من أجل حبيبك. ومع ذلك ، على الرغم من طبيعتك اللطيفة والعناية ، فأنت تحب أن تفعل الأشياء بطريقتك الخاصة. يُجرح كبرياءك بسهولة ، ويمكن أن تنزعج حقًا عندما يتم تحدي خططك أو أفكارك. في الحب ، أنت تتوق إلى اتحاد آمن يتقاسم فيه كلا الشريكين المسؤولية بالتساوي ، دون الاضطرار إلى التضحية بأي من فرديته الثمينة.

    Advertisements

    البيت الرابع في علم التنجيم والفلك على ماذا يدل وما علاقتة في برجك السرطان

    مولود 19 يوليو في السرير والفراش

    في السرير ، تعرف كيفية الجمع بين أفضل ما في الحنان والاهتمام بالعاطفة والإثارة المثيرة. إن إحساسك الحدسي قوي للغاية ، وعادة ما تلتقط رغبات شريكك قبل أن يدركها. عندما تشعر بالحب والقبول والتقدير من قبل رفيقك ، فأنت لا تخشى المغامرة في منطقة جنسية لم تجربها من قبل. خلف الأبواب المغلقة ، هدفك الوحيد هو إرضاء وإسعادك.

    نظرًا لأنك الشخص الذي عادةً ما يهتم بالآخرين ، فأنت تستمتع بالتدليل والاهتمام بالتغيير. قد يتوقع المحب الذي يعد وجبة فطور مريحة في السرير أو يحول الحمام إلى منتجع صحي مضاء بالشموع لشخصين ، مع أملاح الاستحمام العطرية والأعشاب وبتلات الزهور التي تطفو في الماء ، أن يكافأ بأكثر من مجرد قبلة على الخد.

    Advertisements

    مولود 19 يوليو والحياة العملية

    قد يكون الأمان مهمًا بالنسبة لك ، لكنك مغامر بما يكفي لتحمل الفرص ، خاصة عندما تعتقد أن الاحتمالات في صالحك. لديك تقدير عميق للقيم العليا والجمال غير الملموس ، لكنك نادرًا ما تسمح لمثاليتك أو مشاعرك الفنية بالوقوف في طريق الاعتبارات العملية.
    علامة الشمس: السرطان / القمر ،
    معلومات : السرطان / نبتون. أرقام الحظ : ١ ، ٨ ،
    توافق تاريخ الميلاد في 19 يوليو. الثور والسرطان أصدقاء و توأم الروح

    اترك رد