18 يوليو تموز هو مولود برج السرطان الصفات السمات الحظ

    18 يوليو تموز هو مولود برج السرطان

    مولود 18 يوليو تموز هو برج السرطان المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج السرطان شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 18 يوليو والحب

    يبحث الناس عنك لأنهم يستمتعون بشخصيتك اللطيفة وروح الدعابة الساحرة. تتعرف على مشاكلهم ، وتخبرك الغريزة بالمكان الذي تحتاج إليه مساعدتك. في أمور القلب ، أنت حالم مثالي ، والرومانسية ليست بعيدة عن أفكارك أبدًا. في علاقة حميمة ، تكون حذرًا وضعيفًا عاطفيًا ولكنك محب جدًا وعطاء. تحب أن تكون مع شريك قوي يجعلك تشعر بالأمان ويشجع كل جهودك. على الرغم من أنك تزدهر عندما تسير الأمور على ما يرام ، إذا كانت حياتك العاطفية لا ترقى إلى مستوى توقعاتك ، فقد تشعر بالانزعاج التام.


    رمز برج السرطان

    مولود 18 يوليو في السرير والفراش

    أنت مثالي للغاية عندما يتعلق الأمر بالحب. الجنس بالنسبة لك هو أكثر من مجرد عمل جسدي. إنه يشمل الجسد والعقل والروح. يعتبر الأخذ والعطاء المتبادلين في العلاقة أمرًا مهمًا للغاية بالنسبة لك ، في غرفة النوم وفي أي مكان آخر. بصفتك شخصًا مهتمًا ومدروسًا ، فإنك تنطلق في إرضاء رغبات شريكك. ومع ذلك ، في أعماقك تحب أن تدلل وتدلل نفسك أيضًا ، لذلك تتوقع نفس النوع من الاعتبار في المقابل.

    الحب هو أفضل ما لديك ، وتثير مظاهر التواصل الرومانسي عصائرك العاطفية وتجعلها تتدفق. يوصلك ملاذ العشاق بالقرب من المحيط إلى أعمق رغباتك اللاواعية. العلاقة الحميمة بين السباحة في ضوء القمر أو حمام الفقاعات المشترك سيكون لها تأثير شهواني مماثل في أمسية ساحرة من الإغواء الغرامي.

    مولود 18 يوليو والحياة العملية

    حساسًا وعاطفيًا عميقًا ، لديك شخصية متعددة الأوجه يمكن أن تتغير عندما يتغير مزاجك. معظم أفعالك تمليها المشاعر أو الاندفاع أو الحدس. تفضل الاحتفاظ بأفكارك وخططك وأفكارك لنفسك كوسيلة لتجنب الصراع والمواجهة.

    وبالتالي ، غالبًا ما يظل موقفك الحقيقي ورأيك بشأن الأشياء مخفيًا أو مقنعًا.
    علامة الشمس: السرطان / القمر ،
    معلومات : السرطان / نبتون. أرقام الحظ : ٧ ، ٩ ،
    التوافق مع عيد ميلاد 18 يوليو. برج السرطان والسرطان أصدقاء و توأم الروح

    اترك رد