17 يوليو تموز هو مولود برج السرطان الصفات السمات الحظ

    17 يوليو تموز هو مولود برج السرطان

    مولود 17 يوليو تموز هو برج السرطان المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج السرطان شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 17 يوليو والحب

    أنت تعمل بجد وأكثر جدية من معظم أعضاء البروج ، ولكنك أيضًا أكثر عاطفية. في حياتك العامة تريد التقدير والنجاح. في حياتك الخاصة تتوق إلى الحب والتفاهم. يتوق الجانب المنزلي من طبيعتك إلى راحة المنزل والأسرة. عندما تجد الحب والقبول الذي تبحث عنه ، فإنك تصنع عاشقًا مهتمًا ومتجاوبًا وشريك حياة عملي يمكن الاعتماد عليه. ومع ذلك ، فإن شدة رغبتك في إنشاء ملاذ آمن لك ولأحبائك قد يعطي الناس انطباعًا بأنك متحكم وتملك.

    طفل برج السرطان ما يجب أن تعرفه عن هذه الروح اللطيفة

    مولود 17 يوليو في السرير والفراش

    في غرفة النوم ، قمت بإلقاء قناع الرواقية الخاصة بك وإظهار نفسك للحبيب الحسي ذو الدم الحار الذي أنت عليه. أكثر اهتمامًا بالفعل من الحديث ، فأنت لا تتدفق على أعمق مشاعرك. بدلاً من ذلك ، تُظهر عاطفتك من خلال كرم وإبداع ممارسة الحب. لمستك الرقيقة ومراعاة شريكك في الفراش يكشفان عن حساسية فطرية تحافظ عليها عادة في طي الكتمان. القدرة على التحمل هي موطن قوتك ، وتريد أن تأخذ الوقت الكافي لتذوق كل لحظة حسية.

    عندما تخرج إلى المدينة ، فإن فكرتك عن أمسية رائعة تتضمن عشاءًا أنيقًا وترفيهًا راقيًا ورفقة الأشخاص الكرام. ومع ذلك ، في المنزل ، تسمح لجانبك المحلي المحبوب بالظهور من خلال العناق العفوي والقبلات الطويلة والضعيفة. ليلة من الإغواء الرومانسي تثير شغفك وتؤجج رغبتك الجنسية.

    مولود 17 يوليو والحياة العملية

    بمزيجك الفريد من الصلابة والحنان ، فإنك تبدو طموحًا وواقعيًا ومنفصلًا بهدوء من ناحية ، ومع ذلك فإنك ضعيفة عاطفيًا ولا يمكن التنبؤ بها على ما يبدو من ناحية أخرى. سلميًا بشكل أساسي ، تميل إلى بذل قصارى جهدك لتجنب الجدال أو الخلاف.

    ومع ذلك ، لا ينبغي الخلط بين واجهتك الودية والضعف الداخلي.
    علامة الشمس: السرطان / القمر ،
    معلومات : السرطان / نبتون. أرقام الحظ : ٦ ، ٨ ،
    توافق عيد ميلاد 17 يوليو. الأسد والسرطان أصدقاء و توأم الروح

    اترك رد