15 يوليو تموز هو مولود برج السرطان الصفات السمات الحظ

    15 يوليو تموز هو مولود برج السرطان

    مولود 15 يوليو تموز هو برج السرطان المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج السرطان شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 15 يوليو والحب

    العلاقات الوثيقة كلها مهمة للشخص المولود في هذا التاريخ. إن الرؤية المثالية للحب تجعلك تتخيل حياة النعيم والانسجام اللانهائي.

    إذا لم يكن الاتحاد الحميم كما هو مأمول ، فيمكنك أن تقرر الانسحاب إلى عزلة قوقعة السلطعون. ومع ذلك ، لن تبقى هناك لفترة طويلة. الرفقة أمر حيوي بالنسبة لك مثل التنفس ، وتميل إلى الشعور بالنقص بدون شريك رومانسي. أنت ترفض قبول الإجراءات الجزئية في العلاقة ، وقد تؤدي مطالبتك بالالتزام الكامل إلى إبتعاد حبيب محتمل. امرأة برج السرطان السمات الأساسية في الحب والوظيفة والحياة

    مولود 15 يوليو في السرير والفراش

    في حب فكرة الحب والواقعية ، تلعب دور الخاطب الرومانسي باستمتاع وثقة بالنفس. أنت تجلب صقلًا لرغباتك الجنسية وتفضل ممارسة الحب في جو متناغم ومتناسق. في غرفة النوم كما في أي مكان آخر ، هدفك هو إرضاء شريك حياتك.

    من خلال إنشاء مكان حسي ومريح لكما معًا ، فإنك تُظهر حبك وعاطفتك. عندما تجعل حبيبك سعيدًا ، فإنك تشعر بالسعادة أيضًا.

    الرومانسية هي اسمك الأوسط. تستمتع بكل المقدمات التي تؤدي إلى ممارسة الجنس بقدر ما تستمتع بالفعل نفسه. الموسيقى والزهور والعشاء على ضوء الشموع والمشي لمسافات طويلة على الشاطئ هي الأشياء التي تجعلك في حالة مزاجية.

    كلمات الحب والوعد بالحميمية الوشيكة تسعدك وتثير الجانب المليء بالحيوية من طبيعتك المتحمسة.

    مولود 15 يوليو والحياة العملية

    أنت ساحر بطبيعتك ، بشخصية مغناطيسية تجذب الآخرين إليك. على الرغم من أنك تكره أن تكون وحيدًا ، إلا أن بعض أفكارك الخرافية فيما يتعلق بالعلاقات رومانسية وعاطفية للغاية. علاوة على ذلك ، يجعلك ضعفك العاطفي من المحتمل أن تقع في حب المثل الأعلى الرومانسي كما هو الحال مع شخص حقيقي.
    علامة الشمس: السرطان / القمر ،
    معلومات : السرطان / نبتون. أرقام الحظ : ٤ ، ٦ ،
    توافق عيد ميلاد 15 يوليو. الميزان والسرطان أصدقاء و توأم الروح

    اترك رد