10 أشياء أساسية يجب معرفتها قبل مواعدة برج السرطان

    6 يوليو تموز هو مولود برج السرطان

    10 أشياء أساسية كن على دراية بنصائح المواعدة الخاصة بالسرطان حتى تتمكن من تحقيق أقصى استفادة من التواريخ باستخدام هذه العلامة المعقولة.

    هم انتقائيون للغاية

    برج السرطان هو نوع الأشخاص الذين ليس لديهم الكثير من الأصدقاء ، لأنهم يميلون إلى أن يكونوا أكثر انتقاءً قليلاً من الآخرين.
    لديهم توقعات وتفضيلات معينة ، وهذا طبيعي تمامًا. ولكن ، على الجانب الإيجابي ، إذا اعتبر مواطن السرطان أن شخصًا ما يستحق كل هذا الجهد ، فسوف يعطي كل الاهتمام ويظهر له كل اللطف في العالم.
    علاوة على ذلك ، من بين جميع العلامات الأخرى في دائرة الأبراج ، فإن هذه العلامة هي في الواقع الأكثر استجابة وعاطفة في العلاقة. كل ما يحتاجه من أجل التعبير عن نفسه بشكل كامل هو معرفة أن الآخر صادق وصادق بشأن الرابطة بينهما.

    يولدون قادة

    عندما يقرر السرطان إقحام نفسه في شيء ما ، يمكنك التأكد من أنه لن يكون دور “العقل المدبر وراء الستائر”.
    يفضلون أن يكونوا في الخطوط الأمامية ، ولماذا لا ، لقيادة أي شخص آخر إلى خاتمة عظيمة ، فإنهم يعملون بشكل أفضل عندما لا أحد يديرهم.
    امتلاك الإرادة الحرة للقيام بما تراه مناسبًا يمكن أن يعزز ثقتك بنفسك واحترامك لذاتك ، بالإضافة إلى كفاءة مناهجك. وهذه هي بالضبط الطريقة التي يجب أن يُنظر بها إلى السرطان ، لاعب قوي لديه إمكانية وجود ورقة رابحة في نهاية اللعبة.
    علاوة على ذلك ، فإن الكمال وموهبة التحليل الدقيق تجعل هذا الشخص الأصلي الذي سيكون لديه بالتأكيد أفضل الفرص للوصول إلى منصب رفيع.
    طموحاتهم كبيرة مثل قوة العمل التي وضعتهم وراءهم ، ولكن معرفة أنهم يمكن أن يتلقوا الدعم إذا دعت الحاجة يجعلهم يشعرون بالحب والتقدير.

    إنه بديهي وسوف تقرأة مثل كتاب مفتوح

    هؤلاء الرجال ليسوا مدركين لمشاعرهم فحسب ، بل لديهم أيضًا نظرة عميقة في الأعمال الداخلية للآخرين.
    إن معرفة ما يعتقده أو يشعر به الآخرون يمكن أن يجعل الأمر يبدو وكأننا نتعامل مع نوع من التخاطر هنا ، لكنه مجرد فرد شديد التعاطف والرحمة.
    أيضًا ، بسبب هذه الحساسية العاطفية ، لن يحاول السرطان أبدًا إخفاء مشاعره تجاه شخص يُعتبر جديرًا بالثقة ومتفهمًا.

    نكران لذاتة وحنون

    إن مواليد برج السرطان هم أنواع من الأشخاص جادون للغاية ، وبمجرد أن يقرروا أنهم يريدون فعل شيء ما ، لا شيء آخر مهم وكل شيء مسموح به ، كل شيء تقريبًا. يذهب الأمر نفسه عند الحديث عن العلاقات الحميمة.

    سيتم منح كل العاطفة وكل الحب الذي يمكنهم القيام به للأمير تشارمينغ دون تفكير ثانٍ.
    من الواضح أن السرطان هم أفراد يتمتعون بقدرة عاطفية كبيرة وتفاني أكبر ، من خلال الاهتمام العميق ، والانشغال الكامل بحضور الآخر ، وإعطائهم كل ما لديهم لجعل الأمور رومانسية قدر الإمكان.
    بمجرد رؤيتهم أنهم يتماشون مع شيء ما أو شخص ما يجعلهم متورطين بشكل لا يصدق ومخلصين للخطأ.

    هم ليسوا من يغير رأيهم

    شيء واحد مؤكد حول مرضى السرطان هو أن عزيمتهم وتصميمهم يرتقيان إلى مستوى جديد تمامًا. عندما يتم اتخاذ قرار ، تم فك السهم ، ولا عودة إلى الوراء ولا توجد أفكار ثانية.
    سيفعلون كل ما في وسعهم لتحقيق هذا الهدف ، حتى لو استغرق الأمر سنوات من الجهد الشاق واليقظة المستمرة.
    قادر على الذهاب إلى أبعد الحدود دون أدنى تردد ، هذا المواطن ليس شخصًا يجب العبث به. من يدري ماذا قد يحدث إذا تم استخدام هذا التصميم الخارق لفعل الشر؟
    ما يجعل الأمر أكثر إثارة للإعجاب وأكثر إثارة للقلق هو ميلهم إلى التكيف وتغيير سلوكهم ليناسب أهدافهم.
    لكن ، بشكل عام ، هو شيء يحدث دون وعي ، مثل أنه أكثر الأشياء طبيعية في العالم.
    على الرغم من وصفها غالبًا بأنها كائنات فضائية نتيجة لذلك ، إلا أنه لا يزال صحيحًا أنه عندما يلفت انتباههم شيء ما ، يتم الكتابة فوق القدر ، يصبح القدر باطلاً ، بينما يقوم السرطان بعمل شيء ما.

    عليك أن تتقبل حساسيتهم

    ما الذي يجعل السرطان علامة؟ الجواب هو الرحمة والمودة والعاطفة والتعاطف. كل هذه الأشياء مجتمعة يجب توقعها من شخص يريد إثارة إعجاب هذا المواطن.
    انسَ كل شيء عن المطاعم باهظة الثمن والأزياء العصرية ، فهذه بالكاد نقاط ثانوية تهم شخص من هذا القبيل.
    الأهم هو الطريقة التي تتصرف بها تجاههم ، والاهتمام الشديد والتفهم الذي يجب أن يكون لديك بشكل طبيعي تجاه الشريك الرومانسي.
    لذلك من الأفضل أن تتخلى عن أي وجميع الموانع والقلق ، وتتصرف بشكل طبيعي قدر الإمكان ، مما يمنح الحرية لكل تلك المشاعر التي تغذيها داخلك.
    بالطبع ، إذا حدث شيء ما يثير انتباههم وشكوكهم ، أو إذا لاحظوا عدم الاهتمام أو عدم الحماس من جانبك ، فمن المؤكد أنه سيرتد عكسيًا.
    لم يعد سراً بعد الآن أن شخصًا شديدًا ومحبًا كما يتوقعه من الآخرين. إذا لم يسير هذا بالطريقة التي يريدونها ، فكل شيء انتهى إلى حد كبير.

    هم يحملون انفسهم دائما المسؤلية

    مخلصًا وحازمًا للغاية ، سيولي السرطان أهمية كبيرة للعلاقات ، سواء كانت العائلة أو الأصدقاء.
    إذا حدث شيء ما لخلل هذا الانسجام ، فسوف ينفجر كل الجحيم بينما يمضون قدمًا ويحمون هؤلاء المقربين بشدة
    سواء أكان ذلك يساعد صديقًا محتاجًا ، أو يقول كلمة مطمئنة أو مجرد التواجد من أجل شخص ما ، فإن السرطان لن يتردد أبدًا ويقدم كل ما لديه في محاولة إظهار التعاطف والدعم.

    من المرجح أن يساعد هؤلاء المواليد الآخرين غير أنفسهم ، لا يمكن التنبؤ بهم في مناهجهم ، وهم مبدعون بشكل كبير عند السعي وراء هدف.
    ماذا يحدث عندما تسعى إلى فعل الخير للآخرين ، وتنسى احتياجاتك الخاصة؟
    هذا السؤال له العديد من الآثار المترتبة على السرطان. تشعر بالإرهاق والتعب ، وإفراغك من كل محرك الأقراص هذا ، لذلك لا داعي لأي شيء آخر سوى فترة جيدة من الاسترخاء لإعادة ملء تلك البطاريات.

    يستمتعون بالمحادثات العميقة

    إذا بدا في البداية أنهم يحتفظون بأنفسهم وبالكاد ينطقون بكلمة ، انتظر حتى يظهر موضوع مثير للاهتمام.
    مع قدر كبير من الذكاء والمعرفة اللازمة للحفاظ على المناقشة ، لن يكون من المفاجئ أن تجد نفسك تتحدث إلى السرطان في وقت ما حتى لساعات. لا شيء آخر تقريبًا يجعلهم أكثر تقبلاً وتحدثًا من وجود شخص ما لمناقشة الأشياء الممتعة معه.
    الفكاهة هي جانب آخر قد لا يكون واضحًا للوهلة الأولى. لكن ، يا رجل ، هل هم مضحك؟
    يعد فك النكات وصنع الكلمات بشكل أساسي أحد أنشطتهم المفضلة ، وهم جيدون جدًا فيها.

    هم رائعون في الاستماع إلى مشاكلك

    نظرًا لأنهم أشخاص متفهمون للغاية ومتعاطفون ، فكل ما يريدون فعله طوال اليوم هو التحدث إلى الناس عن العواطف والحب والمشاعر. ليس مشاعرهم ، إذا كان هذا ما كنت تعتقده.
    إنهم وقائيون للغاية وحذرون بشأن الكشف عن هؤلاء للأشخاص الذين ما زالوا لا يثقون بهم تمامًا.
    نظرًا للميل إلى الإفراط في الحساسية ، سيحدد السرطان أولاً ما إذا كان شخص ما جديرًا بالثقة أم لا ومتفهمًا بدرجة كافية ، قبل وضع جميع البطاقات على الطاولة.
    قد تكون هذه هي المشكلة الوحيدة التي قد يواجهونها عند البحث عن رفيقة الروح – صعوبة العثور على شخص يلتزم بمبادئهم وأفكارهم ، شخص قادر على التعاطف والرحمة.

    يعرفون أنها معقدة ويصعب التعامل معها

    لقد توصل السرطان إلى التفاهم مع هذه الحقيقة ، ربما لن يقابلوا أي شخص في هذه الحياة سيصل بالفعل إلى أرواحهم ويراهم على حقيقته. على الرغم من كونه محبطًا وقاسًا بعض الشيء ، إلا أنه ليس شيئًا يدعو لليأس.
    بعد كل شيء ، من يفهم حقا أي شخص؟ قبول هذه الحقيقة يأتي كشيء طبيعي ، لأنهم يدركون أن سحرهم سوف يتلاشى بمجرد أن يرى شخص ما بداخلهم.
    أكثر إبداعًا وإبداعًا من كونها منطقية ورياضية ، فليس من المستغرب أن يكون أداء السرطان أفضل كفنانين ، وليس علماء رياضيات أو إحصائيين أو علماء.
    إنها مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بالميول الفطرية للفرد بعد كل شيء ، لذلك لا يوجد شيء تشعر بالأسف حياله. المواطنون المصابون بالسرطان يجيدون ما يفعلونه ويدركون هذه الحقيقة.

    اترك رد