1 يوليو تموز هو مولود برج السرطان الصفات السمات الحظ

    13 يوليو تموز هو مولود برج السرطان

    مولود 1 يوليو تموز هو برج السرطان المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج السرطان شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 1 يوليو والحب

    تحب أن تعتبر نفسك جريئًا ومستقلًا ، لكن الإفراط في العزلة يجعلك تشعر بالقلق والاكتئاب. أنت سعيد بفكرة المخاطرة ولكنك تخشى التعرض للأذى. بينما قد تعشق التحدي والإثارة ، فأنت في الواقع تحتاج إلى الالتزام والاستمرارية. على الرغم من توقك إلى الحميمية العاطفية ، فإن مزاجك المتغير يأخذك ذهابًا وإيابًا بين حاجتك إلى الحب وشغفك بالحرية. نتيجة لذلك ، تخفي مشاعر الضعف وراء واجهة عدوانية. على الرغم من الرعاية والكرم والعطاء ، إلا أنك في علاقة وثيقة يمكن أن تكون متطلبًا ومزاجيًا وغيورًا إلى حد ما.

    برج السرطان في الحب: ما مدى التوافق معك

    مولود 1 يوليو في السرير والفراش

    في الوقت نفسه ، متحمسًا ورومانسيًا ، تميل إلى اعتبار ممارسة الحب تجربة حسية تمامًا. في غرفة النوم ، أنت جاد للغاية وروح الدعابة الشريرة بالتناوب. لديك طريقة لجعل أكثر الملذات العادية تتألق بالمرح والإثارة. إن طبيعتك الجنسية المعقدة تولد اتحادًا حميمًا هو مزيج من الدراما والعاطفة المتشابكة مع الرقة والحساسية. تريد علاقة يمكنك من خلالها مشاركة كل شيء مع حبيبك ، دون التضحية بشخصيتك الفردية.

    يتم تشغيلك بفكرة القيام بشيء شائن في السرير ، ومع ذلك فإن عدم الأمان لديك يجعلك مترددًا. مع حبيب تثق به حقًا ، يمكنك أن تخذل شعرك وتذهب أينما تقودك الرغبة الجنسية المفعم بالحيوية. يتيح لك التصرف في تخيلاتك المثيرة بطريقة مرحة أن تنغمس في رغباتك الجنسية دون الشعور بالضعف العاطفي.

    مولود 1 يوليو والحياة العملية

    في وقت واحد مستقل ومعتمد ، لديك حياة عاطفية مثل الأفعوانية مع صعودها وهبوطها المستمر. نظرًا لأنك تأخذ نفسك على محمل الجد قليلاً ، فإن كبريائك يُجرح بسهولة. إذا تعرضت أفكارك للطعن أو لم تسر الأمور بالطريقة التي خططت لها ، فأنت عرضة لنوبات متكررة من القلق والاكتئاب.
    علامة الشمس: السرطان / القمر ،
    معلومات : السرطان / بلوتو. أرقام الحظ : ١ ، ٨.
    التوافق مع عيد ميلاد 1 يوليو. الميزان والسرطان أصدقاء و توأم الروح

    اترك رد