هل نساء برج السرطان يشعرن بالغيرة والاستحواذ وحب الأمتلاك ؟

    10 يوليو تموز هو مولود برج السرطان

    تظهر الغيرة عند نساء برج السرطان عندما تكون تعليقات الطرف الآخر غير حساسة.
    المرأة المولودة في برج السرطان هي حالمة وعاطفية وتحمي نفسها. لديها أيضًا تقلبات مزاجية ، لكن حقيقة أنها جميلة جدًا ومهتمة يمكن أن تجعلك تنسى كل شيء عن مزاجها.

    تتمتع المرأة السرطان بروح الدعابة وهي أفضل صديق عندما تثق بشخص ما. لم تستطع الشعور بالغيرة في كثير من الأحيان لأنها تميل إلى أن تكون في حالة حب عمياء عندما تجد شخصًا ما.
    إذا شعرت بالغيرة ، فسوف تلتزم الصمت ، وتعاني في صمت. السرطان الذي تعرض للخيانة لا يغفر أبدًا.

    يمكنها الحصول على الكثير من الأشياء والناس. سيجعلها شعورها بعدم الأمان يتأذى أكثر إذا رأت الشريك يغازل شخصًا آخر.
    ليس من السهل أبدًا أن نقول وداعًا لعلاقة مع سيدة السرطان. سيتعين عليك التغلب على حقيقة أنها أصيبت بجرح عميق ولم يعد لديها أي ثقة بالنفس.

    يحكمها القمر ، تتأرجح مزاج المرأة المصابة بالسرطان وفقًا لمراحل القمر. يمكن أن تكون مهتمة وهشة ، لكنها في الوقت نفسه يمكن أن تكون قوية جدًا وحيوية.
    يتم جمع كل خصائص العلامات الأخرى في هذه العلامة الواحدة ، ويمكن للمرأة السرطانية تغيير الطريقة التي تشعر بها من دقيقة إلى أخرى.

    إنها تقدر منزلها وعائلتها أكثر من أي شيء آخر على الأرض ، وهي تهتم جدًا بالأشخاص الذين تحبهم.
    من الطبيعي أن تشعر هذه العلامة العاطفية بالغيرة. إن انعدام الأمن في مرض السرطان مشهور. إذا كنت معها وتريد إلقاء نكتة أو ملاحظة حول امرأة أخرى ، فلا تفعل ذلك.
    يمكن أن تتأذى امرأة السرطان حقًا ولن تعرف كيفية إصلاح الأشياء معها.

    مفرطة في الحماية مع ما لديها ، ستشعر وكأن لديك ملاك حارس تحصل على علاقة عاطفية عميقة مع شريكها وتتراجع فقط وتصمت إذا أصيبت.
    إذا رأيت أن المرأة المصابة بالسرطان أقل حديثًا وأغمق من المعتاد ، فهناك خطأ ما وتحتاج إلى التحدث معها. إذا تعرضت للأذى فلن تسامح.

    ومع ذلك ، لن يعرف أحد مدى تعرضها للأذى. تضع قناعًا لا يسمح للآخرين برؤية روحها. عندما تحب ، تحب بصدق وتحب شريكًا قادرًا على فعل الشيء نفسه.
    سيكون من الحكمة ، بشكل عام ، عدم جعل السرطان يشعر بالغيرة ، حتى لو كنت تريد فقط أن ترى كيف يتفاعلون ، ثم تحديد مقدار حبهم لك.
    كما قيل من قبل ، سوف تتألم كثيرًا إذا كنت تغازل شخصًا آخر ، ويمكنها أن تصنع سيناريوهات في رأسها. قد ينتهي بك الأمر إلى فقدانها إذا قررت لعب مثل هذه الألعاب.
    مثل العديد من النساء الأخريات ، تحب المرأة السرطانية أن تكون مدللة ومعجبة. إنها لا تريد شريكًا باردًا وليس عاطفيًا. إنها تحب أن تتخيل وأحلام اليقظة شيء تفعله كثيرًا.

    اترك رد