نقاط ضعف برج السرطان اعرفها حتى تتمكن منهم

    13 يوليو تموز هو مولود برج السرطان
    Advertisements

    نقاط ضعف برج السرطان يبدو أن هؤلاء الناس ليس لديهم سيطرة على عواطفهم ومدى تدميرهم لها.
    كونه عاطفيًا للغاية وحالمًا كبيرًا ، فإن السرطان أيضًا أشخاص عاطفيون جدًا. أكثر من ذلك ، فهم ضعفاء للغاية ولديهم تقلبات مزاجية لا يستطيع الآخرون التعامل معها.

    نظرًا لكونهم هم أنفسهم مقدمي رعاية جيدين ، فهم بحاجة أيضًا إلى من يشكو إليه عند الشعور بالإحباط.

    نقاط ضعف برج السرطان باختصار

    غالبًا ما يخشون عدم قبولهم من قبل الآخرين ؛
    عندما يتعلق الأمر بالحب ، فإنهم يصنعون شركاء متقلبين للغاية ؛
    إنهم يحبون عائلاتهم كثيرًا ، لكنهم أيضًا محتاجون ومثيرون للسخط ؛
    فيما يتعلق بالعمل ، يمكنهم تطوير وحمل ضغينة لفترة طويلة.
    يبدو أن السرطان لا يتحكم في ما يشعر به ، ناهيك عن مدى حنينهم إلى الماضي ، لدرجة الدخول في عالم قاتم. عندما لا ينتبهون لما يحيط بهم ، يمكن أن يصبحوا مرتابين ويسألون عن كل التفاصيل.

    Advertisements

    قاسي دون وعي
    هناك بعض المناسبات عندما يرى الناس فيمولود السرطان أنفسهم وشريكهم كواحد. لا بأس أن تكون على هذا النحو ، ولكن ليس إلى الحد الذي تتلاشى فيه الشخصيات وتصبح السلوكيات قريبة جدًا من المطاردة ، وهو عكس التقارب.

    لا يتصرف مواليد السرطان بهذه الطريقة فقط عندما يتعلق الأمر بشريكهم ، ولكن أيضًا عندما يتعلق الأمر بأفراد آخرين من أسرهم.

    من المهم بالنسبة لهم أن يفهموا أن هذا لا يفيد أي شخص لأن الثقة فقط هي التي يمكنها بناء روابط قوية من المفترض أن تستمر لفترة طويلة وتتميز بالحرية.

    Advertisements

    مرتبطون بطفولتهم ، يجد الأفراد المصابون بالسرطان صعوبة في التخلي عن والديهم ويصبحوا بالغين. إنهم شديدو الحساسية بشكل مزعج ولا يمكنهم الجهل لأن هذا يمكن أن يجعلهم يبكون.

    إنهم يخشون كثيرًا من كونهم غير مرغوب فيهم ويؤديون إلى اتباع مسار خاطئ. إلى أن يقتنعوا بأن نوايا الآخرين جيدة ، يمكن أن يكونوا متشككين ويختبئون تحت غطاء يحميهم من المزيد من المزاج السيئ.

    عندما لا يشعرون بأن مشاعرهم يتم دعمها أو أن الراحة مفقودة في حياتهم ، يمكنهم أن يقرروا الهروب في حياة خيالية وأن يكونوا محاطين بها.

    Advertisements

    هذا هو السبب في أنهم يجب أن يتحكموا في هذه السمة الخاصة بهم بطريقة واعية. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فيمكن أن تتحول روابطهم الاجتماعية إلى نوبات اكتئاب وسلوكيات غريبة ، وكذلك اضطرابات نفسية.

    احتياجهم لأن تكون عواطفهم قوية عندما يتعلق الأمر بعلاقاتهم الوثيقة ، يمكن أن يكون لحياتهم في المنزل تأثير غريب عليهم وعلى أحبائهم.

    إذا لم يصادف السرطان التعاطف وحسن النية ، فسيصبحون مظلمين ، وكذلك ينتقمون عند البحث عن مشاعر متبادلة من الآخرين.

    Advertisements

    لذلك ، إذا لم يتم إرجاع المودة ، فإنهم يصبحون متقلبين وغير مترددين عندما يضطرون إلى إنجاز الأشياء بالطريقة التي يريدونها. غالبًا ما يتم إخفاء قوتهم المتلاعبة.

    لأنهم يستطيعون فهم كل شيء ، يعرف مرضى السرطان ما يجب قوله وكيف يجعلون الآخرين يحترمون رغباتهم.

    إذا لم تتحقق أحلامهم ، فإنهم يصبحون مزاجيين ، وعندما تستغرق أهدافهم وقتًا طويلاً لتحقيقها ، فإنهم يبدأون في خلق الظروف اللازمة التي يحتاجون إليها.

    Advertisements

    تصرفات برج السرطان

    مستعد لأخذ زمام المبادرة وتعتمد تماما من جهة نظر عاطفية. إنهم يحبون الاختباء وراء التقاليد والمبادئ القاسية ، لكنهم يكرهون أن يكونوا بمفردهم.
    إذا أرادوا حبيبًا وفي نفس الوقت شخصًا من عائلة ، فهم لا يعرفون كيف ينفصلون عن أحبائهم ويمكنهم التصرف بطريقة طفولية ، حتى بطريقة مفرطة.

    يشعر على الفور أي نوع من المشاعر البعض الآخر وجود بالنسبة لهم، ويمكن أن تعمل سحرها عند الرغبة في التعامل مع شريكهم.
    بهذه الطريقة ، يمكنهم الحصول على راحة الزوجين التي يحتاجونها كثيرًا. سرية وتتطلع لاستكشاف مشاعر عشيقها ، نادرًا ما تكون عدائية. عندما تبحث عن السلام والراحة ، فإنها تصبح حلوة مثل الحلوى.

    السرطان في حاجة الى شريك لحمايتهم لأنهم يحبون الاعتماد. متوترين لأن هذا ما هم عليه ، هؤلاء الناس ليسوا مدفوعين بالطموحات أو الرغبة في أن يصبحوا ناجحين.
    إنهم يبالغون في الحماية ويخفون نقاط ضعفهم بهذه الطريقة ، وكذلك يميلون إلى أحبائهم. أكثر من ذلك ، يميلون إلى التفكير فيما هو أسوأ.

    Advertisements

    الحب والصداقات عند برج الجوزاء

    مولود السرطان مليء بالنزوات وضعيف بعض الشيء. إنهم يعرفون كيفية التلاعب عاطفيًا ، ناهيك عن عدم الاستقرار والمتقلب لدرجة عدم قدرتهم على التعامل مع الحياة اليومية.

    الانتماء إلى عنصر الماء ، تمامًا مثل العقرب والحوت ، يمكن أن يكون لهما ارتفاع ومنخفض ، وأن يكونا مبتهجين من حزين ، وكذلك بحاجة إلى التحقق من الصحة.

    هذه هي الطريقة التي يظهرون بها للآخرين أنهم يفهمونهم ويتوقعون نفس الشيء في المقابل.

    Advertisements

    عندما يتعلق الأمر بالحب ، فإن المواطنين المصابين بالسرطان هم من أشد الناس قلقًا بشأن ما يشعرون به ويصبحون طفوليين جدًا عندما تتطلب المناسبة ذلك.

    إذا فشلوا أو خسروا ، يمكن أن يصبحوا متشائمين للغاية ويسمحون للسلبية أو انعدام الأمن بالسيطرة.

    أكثر من ذلك ، يمكنهم في كثير من الأحيان التعبير عن نظرتهم السلبية للأشياء وغالبًا ما لا يهتمون بالتفكير الإيجابي عندما يكونون على هذا النحو.

    Advertisements

    يمكن لعشاقهم أن يقولوا إنهم متقلبون ويستحيل فك شفراتهم بسبب مزاجهم ، وهذا أيضًا سبب شجارهم دائمًا مع الآخرين.

    يمكن للأفراد المصابين بالسرطان أن يشعروا بالندم بناءً على الآراء الشخصية وتخطي الذاكرة. إنهم ساذجون ، ويعشقون الليل ، ومثيرون ومريبون في كثير من الأحيان.

    يتم إرسال الحالة المزاجية لهم عن طريق القمر ، ويمكن أن تكون متقلبة أو ضعيفة. القلق المزمن ، ما يعتمدون عليه يمكن أن يضرهم في بعض الأحيان ، ناهيك عن شكاواهم يمكن أن تجعل الآخرين يشعرون بالإحباط ، بغض النظر عن النوايا الحسنة التي قد تكون لديهم.

    Advertisements

    الصداقات طويلة الأمد ليست صعبة على الأشخاص المولودين تحت مرض السرطان ، لكن يمكن أن تسبب بعض المشاكل لأن هؤلاء السكان الأصليين دراميون للغاية ولا يأخذون الحقائق في الاعتبار ، ويعتمدون فقط على العواطف.

    يمكنهم الشك في الآخرين لدرجة جنون العظمة وحتى تصبح التناقضات في أذهانهم أكثر من اللازم. بقدر ما تستمر حياتهم الاجتماعية ، فإن مرضى السرطان لا يريدون ولا يستطيعون التكيف لأن الكثير يعتمد على مزاجهم.

    يمكن أن يصبحوا حزينين لدرجة أنه حتى أكثر الأفراد حسنة النية لم يعد لديهم الشجاعة للاقتراب منهم.

    Advertisements

    برج السرطان وحياتة العائلية

    كما قيل من قبل ، فإن السرطان مثير للاهتمام وساذج ومجنون. إلى جانب ذلك ، لديهم موقف متخلف ويمكنهم التصرف بخضوع.

    حساس عند الشعور بالأذى ، يمكنهم مقاومة أي تأثير قادم من الخارج والوقوف ضده.

    متقلبة ، وعاطفية للغاية وتحتاج إلى الطمأنينة مثل الأطفال ، فمن الأفضل ألا يتم التعجيل بسكان السرطان.

    Advertisements

    أكثر من ذلك ، يمكن أن يستغرقوا الكثير من الوقت ليقرروا كيف يتم التعبير عن العاطفة تجاههم لأنهم يشعرون بالسخط بسبب حاجتهم إلى الحب.

    إذا كان الآباء هم من يحمون أطفالهم الصغار ويقدمون النصائح دائمًا ، لكن يمكنهم بسهولة أن يتحولوا إلى أمهات وآباء قلقين يبتزون أطفالهم عاطفيًا ويعتقدون أنهم يفعلون الشيء الصحيح.

    الأطفال الذين يولدون تحت مرض السرطان حساسون للغاية ومزاجيون. إلى جانب ذلك ، إنهم يفرطون في الطعام ويريدون المودة ، وكذلك الانطوائيون والخجولون. يمكن للكثير منهم الاكتناز لأنهم مرتبطون بأشياءهم.

    Advertisements

    برج السرطان و المسار الوظيفي

    إن مواليد السرطان ليسوا دائمين وخاضعين وحساسين للغاية ومكتئبين أيضًا. فقط القدرة على التعامل مع المشاعر ، يمكنهم تحويل الانضباط إلى فوضى.

    بمجرد أن يقرروا اتخاذ أي مبادرة ، فإن تصوراتهم الخاطئة ونقاط ضعفهم تفسح المجال لحدوث الأخطاء.

    إذا كانوا يعملون مع الآخرين ، فإنهم يشكون طوال الوقت ويمكن أن يجعلوا زملائهم يشعرون أنهم بحاجة إلى الدفع مقابل مدى انزعاجهم في الماضي.

    Advertisements

    مواليد السرطان هم الأشخاص الذين يحتفظون بمشاعر مريرة في قلوبهم ويلتزمون الصمت لفترة طويلة ، مما يؤدي إلى إغلاق محيطهم

    عندما يرى الرؤساء موظفيهم كأطفال ولم يعد بإمكانهم الوثوق بهم ، ناهيك عن أنهم ليسوا جريئين أيضًا.

    إذا عملوا بشكل مستقل ، فيمكنهم نسيان مسؤولياتهم ووعودهم ، واختراع أعذار غريبة أثناء الإفلاس والتهرب بمجرد ظهور المشاكل في الأفق.

    Advertisements

    ما الذي يزعج ويغضب مولود برج السرطان

    اترك رد