غيرة برج السرطان كل ما تحتاج إلى معرفته عن الغيرة عند مولود هذا البرج

    5 يوليو تموز هو مولود برج السرطان
    Advertisements

    غيرة برج السرطان لن يأخذوا أي أعذار عندما تثبت شكوكهم على صواب.
    يجب أن يأتي التفرد في العلاقة بشكل طبيعي. يجب ألا يخون الناس بعضهم البعض ، ويجب أن يخبروا بعضهم البعض إذا كان لديهم شيء لشخص آخر. الرجال والنساء يغشون لأسباب عديدة مختلفة.
    تختلف كيفية تعامل كل علامة في البروج مع هذا النوع من المواقف. بعض العلامات تغار من دون سبب ، والبعض الآخر لا يعتقد حتى أن شريكهم قادر على شيء مثل الخيانة الزوجية. السرطان علامة لا تسامح. إذا كان شريكه غير مخلص ، فيمكنه أن يقول وداعًا للعلاقة.

    عندما يقعون في الحب ، فإن مواليد السرطان “لم يعودوا يرون”. إنهم ملتزمون بنسبة 100٪ ولا يعتقدون أن الشريك يمكن أن يكون مخادعًا.
    هذا هو السبب في أن الأشخاص الذين ولدوا في السرطان لا يشعرون بالغيرة في الواقع. إذا وجدوا شيئًا ما يغارون منه ، فإن مرضى السرطان يصبحون مرتبكين. لا يمكنهم أبدًا مسامحة أي سلوك غير مخلص وسيختفون بدون مناقشات كثيرة تفترض أن هذا سيحدث.
    من المعتقد أنه إذا كان الأشخاص المصابون بالسرطان أكثر تسامحًا ، فسيكونون قادرين على تحقيق السعادة بشكل أسهل.

    لا يُفتن السرطان أبدًا لمجرد الاستمتاع به. إنهم جادون بشأن الحب ويتمسكون به بكل ما لديهم. لا يمكنك ربط السرطان لمجرد العبث. هم شركاء جادون وملتزمون.
    صلبة وقوية من الخارج ، فهي ناعمة ورعاية من الداخل. إنهم يجيدون إخفاء مشاعرهم ولا يحبون الاعتراف عندما يتعرضون للأذى. لهذا السبب يجب أن تكون حذرًا جدًا مع مشاعر السرطان.

    Advertisements

    برج العقرب والحوت هما علامتان عاطفيتان أخريان في دائرة الأبراج ، وبالتالي بينهما وبين السرطان هو أكبر توافق. الأسد والجوزاء والعذراء والثور الترابي هي أيضًا علامات متوافقة مع السلطعون. العلامات الوحيدة التي لا يوجد بها أي شيء مشترك بين السرطان فيما يتعلق بالحب والرومانسية هي الدلو والقوس.

    كل ذلك بسبب شعورة بعدم الأمان

    من الصعب التعامل مع مشاعر السرطان المتقلبة. أولئك الذين ولدوا على أعتاب برج الجوزاء لديهم موقف أكثر بهجة ، بينما أولئك الذين ولدوا على أعتاب برج الأسد يميلون إلى أن يكونوا أكثر ميلودرامية.
    الحب هو عاطفة قوية للسرطان . لأنهم يأخذون الأمر على محمل الجد ، فإن ظهور الغيرة ليس شيئًا غير عادي مع هؤلاء الأشخاص.

    يحكمه كوكب القمر ، السرطان سوف يتنقل بين المشاعر بسهولة بالغة. في هذه اللحظة يمكن أن يعميهم الغيرة ، وفي اليوم التالي يمكن أن ينسوا تمامًا مغازلة شريكهم.
    هذه هي الطريقة التي يكون السرطان حساسًا ومتغيرًا وتأمليًا ودفاعيًا. ولكن إذا كانوا في مزاج جيد ، فلا أحد يستطيع التغلب على سحرهم. إنهم من بين أكثر الأصدقاء رعاية في دائرة الأبراج ، ولديهم حس دعابة مرتفع.

    Advertisements

    بالنسبة للسرطان ، يعد المنزل والعائلة من أهم الأشياء في العالم. إنهم يرون في منازلهم مكانًا يمكنهم فيه التراجع لعق جراحهم.

    سيجمعون الأشياء الشخصية لتذكيرهم بالأشخاص والأماكن. ما يريدونه حقًا من الحياة هو شريك محب وصحة وأطفال وحساب بنكي كبير.
    غير آمن في بعض الأحيان ، لن يشعر السرطان بالغيرة إذا كان الشريك يغازل. سوف يتأذون فقط. وعندما يتعرضون للأذى ، يتأذون بشدة.

    يمكن أن يؤدي عدم الأمان الذي لديهم عادة إلى التملك. تتعرض غرورهم للهجوم عندما يبدو أنك لا تولي اهتمامًا كافيًا.
    ليس من السهل الانفصال عن السرطان. سيبقون مع شريك حتى يشعروا بأذى كامل ولم يعد لديهم أي فخر.
    إنهم ببساطة ليس لديهم ما يلزم لإبعاد أنفسهم عن العلاقة. لدى السلطعون هذا الخوف من الرفض.

    Advertisements

    إنهم لا يتخيلون ما يعنيه عدم القبول بعد الآن ، وفي بعض الأحيان ينسون أنفسهم في علاقات لم تعد تعمل.
    كما قيل من قبل ، الغيرة في السرطان تظهر فقط كنتيجة لانعدام الأمن. لذلك ، إذا كنت مصابًا بالسرطان وقد شعرت بالغيرة قليلاً ، فطمئنه أو طمأنها بحبك.

    تحدث معهم من خلال

    السلطعون الذي لديه مشاعر الغيرة لن يحترم نفسه أو نفسها وسيبدأ في الاعتقاد بأنه غير مناسب لشريكه. سيكونون على يقين من أنهم سيتم إلقاؤهم من أجل شخص آخر.
    من المهم أن تذكر السرطان الذي تعاني منه بسبب انخراط كل منكما في العلاقة لتبدأ به ، ثم الانتقال من هناك.
    العلاقة مع برج السرطان حلوة وجميلة للغاية بحيث لا يمكنك التخلي عنها. تغلب على المزاجية وأظهر له حبك وتقديرك.
    قد يقول بعض الناس أن مرضى السرطان يتذمرون ويفسدون. لكن الأمور ليست كذلك على الإطلاق. إنهم أقوياء وسوف يفعلون شيئًا حيال الخيانة الزوجية. إذا لم يكن مخلصًا لسلطعون ، فسوف ينتهي بك الأمر إلى التخلص منه.
    من الحقائق المعروفة أن التواصل هو مفتاح أي مشكلة سواء كانت مرتبطة بالحب أم لا. عندما تكون في علاقة مع برج السرطان ، فإن التواصل ضروري لحل مشكلات ثقة هذا الشخص.

    إذا شعرت أن السرطان يشعر بالغيرة أكثر من المعتاد ، تحدث معه أو معها. لا تسمح لمزيد من المشاعر السلبية بالظهور.

    Advertisements

    السرطان قادر على إدراك أنه قد يكون هناك خطأ ما ، وسيقبلون محادثة تهدف إلى حل المشكلة.
    اقنعهم بالتحدث عن مشاكلهم وتحديد مصدر مشكلات الثقة. سيساعدك هذا على تحسين العلاقة وكذلك تحسين أنفسكم.

    لا تسكت عندما تجد صديقًا جديدًا. سيكتشف شريكك على أي حال وسيتم تثبيت الغيرة بالتأكيد لأنه من المشكوك فيه عدم ذكر شخص جديد في حياتك لحبيبك. تخيل عواطف شريكك عندما تعرف ما تخفيه.
    لا تستخدم العذر الذي كذبت به لحماية مشاعره. لا أحد يقبل بهذا ويزيد الوضع سوءًا.
    من ناحية أخرى ، يجب أن تكون العلاقة هادئة وأن يسمح الشركاء لبعضهم البعض بالتفاعل مع أشخاص ليسوا في دائرة الأصدقاء المشتركة. هذه هي الطريقة التي تعمل بها العلاقة الصحية.

    Advertisements

    اترك رد