طفل برج السرطان ما يجب أن تعرفه عن هذه الروح اللطيفة

    طفل برج السرطان ما يجب أن تعرفه عن هذه الروح اللطيفة
    Advertisements

    طفل برج السرطان هؤلاء الأطفال حساسون وفنيون ولطيفون ، بالإضافة إلى أنهم يحتاجون إلى مودة مستمرة وإلا فإنهم ينأون بأنفسهم.
    تُنسب علامة برج السرطان إلى الأطفال الذين ولدوا بين 22 يونيو و 22 يوليو. منذ سن مبكرة ، يميل هؤلاء الأطفال إلى وضع خططهم على الإشباع العاطفي وفي النهاية تكوين أسرة.

    إنهم معروفون أيضًا بتغيير رأيهم كثيرًا. لا شيء يبقى كما هو مع طفل السرطان المندفع. لديهم عين تحليلية وذاكرة دنيوية أخرى ، لذا كن حذرًا فيما يتعلق بما يشهدونه كطفل ، لأنهم سيتذكرونه لسنوات قادمة.

    طفل برج السرطان باختصار:

    إنها تتطلب قدرًا كبيرًا من الحب والمودة ؛
    ستأتي الأوقات الصعبة من مزاجهم.
    تأخذ الفتاة السرطانية وقتها قبل أن تثق في الناس ؛
    يأخذ الصبي السرطاني في قلبه معظم الأشياء التي تحدث له.
    هؤلاء هم الأطفال الذين يرتدون قلوبهم على جعبهم ويتأثرون بسهولة بالعالم الخارجي بسبب ذلك. لن يكون من الصعب ملاحظة أنهم يمرون بوقت عصيب ، ولكن قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن تفهم بالضبط السبب.

    Advertisements

    الروح اللطيفة

    شيء واحد عليك أن تتعلمه من البداية هو أن هذا الطفل يتطلب قدرًا كبيرًا من الحب والمودة. ضع في اعتبارك أن هؤلاء الأطفال لن يطلبوا منك شيئًا كهذا ، لذا إذا كنت والدًا لطفل مصاب بالسرطان ، فتأكد من إظهار مدى حبك لهم بانتظام.

    يلعب هذا دورًا مهمًا في تربيتهم وكيف ستتطور حياتهم البالغة. من المؤكد أن أي نوع من السلوك القاسي سيؤثر عليهم بشكل سلبي ، لذا عليك أن تهتم بكيفية تصرفك.
    في حين أنه من السهل الاعتناء بهم عندما يكونون صغارًا ، فبمجرد وصولهم إلى سنوات المراهقة ، ستلاحظ بالتأكيد شرارة الثورة في سلوكهم.
    إن براعتهم الخيالية لا تعرف الحدود والعوالم الرائعة التي يخلقونها في أذهانهم لا بد أن تترك حتى أعظم كتاب الخيال العلمي في حالة من الرهبة.

    إبداعهم هو وسيلة للتخلص من التوتر والقلق اليومي. الأطفال أبناء برج بالسرطان عقلانيون ويتأثرون بسهولة بالعالم الخارجي ، لكنهم يميلون أيضًا إلى الدفاع عن أنفسهم في معظم الأوقات ، لذلك لن تراهم يتعلمون من الأمثلة السيئة التي يظهرها لهم الأطفال الآخرون.
    تأكد من أن تكون دائمًا متفتحًا لاحتياجاتهم العاطفية وإلا فقد ينتهي بهم الأمر بالابتعاد عن أي شكل من أشكال التواصل الاجتماعي أو الانفتاح عليك.

    Advertisements

    أفضل تربية يمكن أن يحصلوا عليها هي تربية مليئة بالمغذيات والعاطفة اللطيفة. سيؤدي ذلك إلى تمكين طفل برج بالسرطان وسيزودهم بالأدوات اللازمة للذهاب إلى مرحلة البلوغ.

    يميل الطقس الحاضن إلى وضع هذا الطفل في مزاج حساس وفني وسيساعده على تطوير مواهبه الخيالية.
    يحتاج هؤلاء الأطفال إلى عاطفة مستمرة ، وإلا فقد يشعرون كما لو أنك غير مبال عندما يتعلق الأمر بهم.
    ما زلت بحاجة إلى توخي الحذر بشأن مقدار ما تغمرهم بالمودة لأنهم قد ينتهي بهم الأمر إلى أن يصبحوا فردًا صالحًا عندما يكبرون.
    يجب إحضارهم إلى العالم الخارجي بعناية ، حتى لا يحيرهم الاختلاف الشديد بين المجتمع والمنزل الآمن لأسرهم.
    بمجرد أن يكبروا ويخرجوا أكثر ، سوف يدركون بالتأكيد أنه لا أحد يعاملهم باحترام وعاطفة أكثر من أسرتهم ، وهذا بدوره سيجعلهم يقدرونه أكثر.

    نظرًا لمدى حساسيتهم ، فإن أي صراع أو شجار قد يجبر الطفل السرطان على حفر كل عميق داخل نفسه حتى يتمكن من الاختباء من أي ضرر عاطفي.
    لكن هذا سيفعل العكس تمامًا ، لذا كن حذرًا في كيفية معاملتهم عندما يكونون في أكثر حالاتهم ضعفًا.
    إن التعاطف والرحمة بدلات قوية لهؤلاء الأطفال. ستراهم غالبًا يهتمون بالمحتاجين ويظهرون المودة إلى حد كبير لأي مخلوق يجدونه.
    إنهم يميلون إلى أن يكونوا كوميديين في العائلة وسيجعلونك تضحك دائمًا إذا لم تكن حريصًا!

    Advertisements

    أطفال برج السرطان

    الأطفال الذين يحملون علامة برج السرطان هم من أكثر الأطفال حنونًا وثاقبة من بين المجموعة. ولكن بسبب طبيعتهم العاطفية ، فإنهم يميلون إلى البقاء على مقربة من والديهم ، ويتوقون دائمًا إلى المزيد من تلك المودة التي يحبونها كثيرًا.

    عادة ما تُرى هذه القطع الصغيرة بوجه طفل شامل ينعم بالنعومة التي ربما تكون مصنوعة منها الغيوم.
    تبدأ تقلبات مزاجهم في الظهور منذ سنواتهم الأولى ولكن خلال هذه الفترة تظهر بشكل مختلف. لنكون أكثر دقة ، فهي تدوم ليوم كامل. كل هذا يتوقف على كيفية استيقاظهم.
    يمكنك إما أن يكون لديك طفل محب وسعيد أو طفل حزين على يديك حتى يحين وقت النوم. الذي يجب أن يكون أحد أنشطتهم المفضلة. لا شيء آخر يتفوق على وقت القيلولة مع الأم والأب!

    الفتاة من برج السرطان

    إن تربية الفتاة من برج السرطان لها تقلبات ، مثل أي طفل آخر ، ولكن هذه المرة ستكون أكثر متعة مما تعتقد.
    في حين أنها ستسعى في كثير من الأحيان إلى الانسجام والهدوء في المنزل ، إلا أن تقلبات مزاجها قد تتغلب عليها. قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تفهم أخيرًا ما تشعر به ولماذا ، لكن الجهود ستكون أكثر من قيمتها.

    Advertisements

    بينما ستجد أن ابنتك السرطان تضع عالمها كله بين يديك بسهولة ، لا يمكن قول الشيء نفسه عن الآخرين.
    يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تثق الفتاة السرطانية في الناس من الخارج وتختار أصدقاءها المقربين بعناية.

    ينبع هذا بشكل أساسي من الخوف من التعرض للأذى أو الإصابة عاطفياً ، لأنه بمجرد حدوث ذلك ، تتجعد في شرنقة وتعزل نفسها من أجل الشعور بالتحسن.
    أفضل طريقة لبناء استقرارها الداخلي هي من خلال تكرار الجداول اليومية من أجل بناء أساس قوي.
    هذه الفتيات الصغيرات هي تجسيد للصبر ولا تفعل أي شيء متهور. كما أنهم يميلون أيضًا إلى إظهار الاهتمام بالأنشطة الفنية وقد يظهرون المواهب في العديد من الموضوعات ، بدءًا من الرسم والرسم إلى الرقص أو التمثيل.
    شيء واحد قد تلاحظه هو مدى قوتها. إذا دخلت في جدال معها ، فيمكنك التأكد من أنها ستنتظرك في الخارج وستكون على حق في النهاية ، فلماذا حتى عناء محاولة التغلب عليها من حيث الصبر؟ أنت بالتأكيد في الجانب الخاسر.

    الصبي من برج السرطان

    يمكن لهذا الصبي أن يكون منفصلاً ومعزولاً ، حتى تجاه أحبائه ووالديه ، مما يجعل من الصعب فهم ما يشعر به أو يفكر فيه معظم الوقت.
    في حين أن عقله يمكن أن يخرج عن المخططات ، وكذلك مشاعره. هذا يجعل من الصعب عليه الانتباه إلى أي شيء آخر غير مشاعره عندما يشعر بالأذى.
    إنه يأخذ على محمل الجد معظم الأشياء التي تحدث في منزله ، لذا فإن أي صراع أو اقتتال داخلي سيؤدي إلى اضطراب في عواطفه ، وغالبًا ما يجبره على الرجوع خطوة إلى الوراء حتى تهدأ المياه.

    Advertisements

    إنه يتطلب قدرًا كبيرًا من الراحة والصبر إذا ظهرت أي مواقف سلبية. يُظهر حبًا وتفانيًا كبيرين لجميع أفراد الأسرة ، لكنه مرتبط بشكل خاص بوالدته.
    الرابطة التي تربط هذين الاثنين غير قابلة للكسر إلى حد ما. على ما يبدو ، سيبقى أعز أمه لفترة طويلة!

    إبقائهم مشغولين في وقت اللعب

    هذه البروج هي تلك الخاصة بالمربي والقائم بالرعاية ، على هذا النحو ، يستمتع أطفال السرطان بكونهم هدفًا لعاطفتهم وتعاطفهم. غالبًا ما يتم رؤيتهم وهم يتعايشون بشكل رائع مع الحيوانات الأليفة.
    إن فنون الطهي شيء يميلون إلى إبداء اهتمام كبير به. سواء من خلال تناول نتيجة الطهي وكذلك تحضير الأطباق بأنفسهم.

    المجال الفني أيضا في متناول أيديهم. ستلاحظ أن لديهم الأدوات اللازمة ليصبحوا رسامين أو مصممين رائعين ، غالبًا من خلال الطريقة التي يعيدون بها تزيين غرفهم أو طلاء الجدران.

    Advertisements

    من وقت لآخر ، سيحتاج طفلك المولود في برج السرطان إلى بعض العزلة. عندما يحدث هذا ، يُنصح بتركهم ببساطة ومنحهم الوقت ليكونوا على طبيعتهم وشحن طاقاتهم من أي مشكلة كانت في أذهانهم. بعد ذلك ، يمكنك التحدث عن كل شيء ومساعدة ابنك بأفضل ما يمكنك!

    اترك رد