صفات برج السرطان ، الصفات الإيجابية والسلبية

    4 يوليو تموز هو مولود برج السرطان

    صفات برج السرطان بديهي ومستمر ، قد يكون من السهل على مواليد السرطان الإطراء والإثارة ، لكنهم مصممون جدًا على طرقهم وهذا يظهر في الأوقات المناسبة.
    السرطان هم أكثر الناس رعاية ورعاية وتفانيًا في دائرة الأبراج. ولدوا بين 21 يونيو الحادي و22 يوليو الثانية ، يمكن هؤلاء الأفراد يكون من السهل جدا للعيش مع لأنها تعطي نفسها تماما لعائلاتهم وأصدقائهم ولا تمانع في وضع احتياجات الآخرين قبل مصالحهم.

    أكثر ما يميزهم هو حاجتهم للخدمة وأن يكونوا هم الأشخاص الذين يلجأ إليهم الآخرون دائمًا. حقيقة أنهم يشتكون أحيانًا ولا يريدون التحدث ليس أمرًا ممتعًا عنهم ، لذلك قد يحتاجون إلى مزيد من العمل على هذه الأشياء.

    صفات برج السرطان باختصار

    السمات الإيجابية: المثابرة والاعتمادية والإقناع ؛
    الصفات السلبية: التردد ، والمزاجية والريبة.
    رمزية: السلطعون هو رمز التراجع العاطفي ورعاية الطبيعة لهؤلاء المواليد
    الشعار: أشعر.
    موجهون جدًا للعائلات ويرغبون في الحصول على منزل خاص بهم أكثر من أي شيء آخر ، فإن مواطني السرطان سيدعمون دائمًا الآخرين ليكونوا على اتصال بمشاعرهم لأنهم هم أنفسهم عاطفيون.

    شخصية خيالية
    الاعتماد كثيرًا على الحدس والمشاعر ، قد يكون من الصعب جدًا معرفة السرطان أو التواجد حوله. روحهم الحساسة تجعلهم حساسين ومرتبطين بقوة بأي شيء يتعلق بالعائلة والمنزل.

    إنهم مؤكدون ويقتربون من الناس بالسرعة التي يتحدث بها الآخرون. من السهل على الأشخاص الذين لديهم علامة السرطان تخمين ما يشعر به الآخرون ويفكرون فيه.

    الانتماء إلى عنصر الماء ، مثل علامة الحوت والعقرب ، يسمحون فقط للعواطف بالسيطرة عليهم ولا يستخدمون الكثير من منطقهم. لذلك ، قد يواجهون صعوبة في التعامل مع أشخاص مختلفين ومحيطهم الخاص.

    نظرًا لأن القمر هو الجسم الحاكم ، فإن لديهم حالات مزاجية وفقًا لمراحل القمر ، مما يمنحهم جوًا من الغموض ولا يسمح لهم أيضًا بالتحكم في عالمهم العاطفي.

    عندما يكون الأطفال ، لا يعرفون عادة ما يجب عليهم فعله لحماية أنفسهم من أولئك العدوانيين ، لذلك من الضروري أن يعتني بهم شخص ما. يريدون أن يُفهموا لأن هذا ما يقدمونه للآخرين على أي حال.

    يحب السرطان خصوصيته ويفضل قضاء وقته في المنزل ، كما أن السرطان اجتماعي للغاية عندما يتطلب الموقف ذلك. لديهم طريقتهم في ارتداء مظهر خارجي بارد ، لذلك يبدون بعيدين ، وفقط أولئك الذين يعرفونهم جيدًا يدركون أنهم في الواقع شخص آخر.

    في الداخل ، الناس في برج السرطان عطائون . يمكن لمخيلتهم في بعض الأحيان أن تكون جامحة ، وهو أمر سيئ لأنهم يعتقدون أن بعض الأشخاص قد أساءوا إليهم حتى عندما لم يكن النقاش متعلقًا بهم بأي شكل من الأشكال.

    عندما يتعلق الأمر بالرومانسية ، فإن لديهم مُثُل عالية ، لذلك قد لا يرقى شريكهم طوال الوقت إلى مستوى توقعاتهم.

    في حب المسرح وكل ما يتعلق بالفن ، قد يكونوا نقادًا عظماء وحتى فنانين أنفسهم. بينما يعطي الانطباع بأنهم متأصلون جدًا في الواقع ، فإن العديد منهم مهتمون في الواقع بالعالم الغامض أو الخوارق.

    بعضهم من الوسطاء الجيدين الذين يكسبون عيشهم من مواهبهم. في بعض الأحيان كرماء مبالغ فيه بشكل مبالغ فيه ، يمكنهم تقديم كل ما لديهم فقط لإسعاد الآخرين.

    لا يعني ذلك أنهم لا يهتمون بأموالهم ، بل يفضلون ببساطة التخلي عنها إذا كان شخص ما يحتاج حقًا إلى المساعدة.

    عند الإجهاد ، يحتاج مواليد السرطان إلى قضاء المزيد من الوقت بمفردهم لأن الحديث عن مشكلاتهم لا يمكن أن يساعدهم طوال الوقت. لهذا السبب يجب على أحبائهم منحهم كل المساحة التي يحتاجون إليها لإصلاح مشاكلهم والعودة إلى أنفسهم الأكبر سناً.

    كأفراد الأسرة ، سوف يثيرون إعجابهم بالطبخ وبالطريقة التي يمكنهم بها جعل منزلهم المكان الأكثر راحة على وجه الأرض.

    حرصًا على أموالهم ، يضع الأشخاص في السرطان دائمًا شيئًا جانبًا للأيام الممطرة. نظرًا لأنهم متقلبون المزاج وأحيانًا يرقدون حول الشعور بالأسف لأنفسهم ، فمن المحتمل ألا يقوموا بالتنظيف في مكانهم.

    عندما يتعلق الأمر بمهنتهم ، فهم كتاب رائعون وطهاة وحتى ممرضات. إذا كانوا سياسيين ، فإن تغيير وجهات نظرهم وأحزابهم لن يكون بأي شكل من الأشكال مشكلة بالنسبة لهم.

    تعتبر الوظائف الأخرى مثل وكلاء العقارات والبستانيين مثالية أيضًا لهم لأنهم يقدرون القيمة ويهتمون حقًا.

    من السهل أن تملقهم وتثير إعجابهم ، لكن لديهم أيضًا بقعة ناعمة عندما يتعلق الأمر بالتعرض للأذى. عاقدين العزم على النجاح ، هؤلاء المواليد هم أيضًا أكثر عرضة لاتباع الأغلبية ، بغض النظر عما إذا كانت آراء الجماهير ترضيهم أم لا. كلما نقروا على قضية ، كلما ناضلوا من أجلها.

    ينتمون إلى الأبراج المائية ، لديهم حب للمحيط وأي نوع آخر من الماء لهذه المسألة. عند السباحة ، يستعيدون طاقتهم ، لذلك قد يحتاجون إلى العيش بالقرب من النهر أو البحر إذا كان هناك ما يمكنهم من الشعور بالسعادة والحفاظ على مشاعرهم تحت السيطرة.

    أحيانًا ينفد صبرهم ودائماً مزاجهم ، يمكن أن يصبحوا لاحقًا في الحياة من النوع الذي يستمر في الشعور بالأسف تجاهه أو نفسها والذي يحاول التلاعب بالآخرين. من طبيعتهم أن يكونوا عونًا وأن يتجنبوا أي نوع من الصراع ، لذلك نادرًا ما تراهم يتجادلون.

    في الواقع ، هم بحاجة إلى الحماية ، لذلك من المرجح أن يكون شريكهم شخصًا قويًا ومستنتجًا للغاية. يمكنك التأكد من أنهم سعداء إذا كان لديهم منزل هادئ وعائلة عديدة.

    صفات برج السرطان الإيجابية

    يعتمد السرطان كثيرًا على حدسهم لدرجة أنهم يعتبرون من الوسطاء. من الصعب جدًا الكذب عليهم لأنهم يتعرفون على الفور على الخداع والشخصية المخادعة.

    امتلاك ذاكرة مذهلة والقدرة على ملاحظة النوايا الخفية ، يمكنهم على الفور تحديد ما إذا كان شخص ما يحاول الغش أو لديه أجندة مختلفة عن تلك التي يدافع عنها.

    أكثر شيء مدهش في السرطان هو أنهم متعاطفون وقادرون حقًا على رعاية الآخرين.

    الأشخاص الأكثر تأكيدًا في دائرة الأبراج ، يواجهون أحيانًا مشاكل في وضع الحدود بينهم وبين أحبائهم.

    من السهل جدًا عليهم أن يشعروا بألم ومعاناة الآخرين. إذا لم يخافوا من التعرض للأذى وتقبلوا حقيقة أن بعض عواطفهم ليست مشاعرهم في الواقع ، فسيكونون قادرين على التكيف بسهولة وأن يصبحوا شخصيات الرعاية التي يحاولون أن يكونوا عليها

    موثوقة وصادقة في العادة ، هؤلاء السكان الأصليون موضع تقدير جميع أصدقائهم وأفراد أسرهم.

    صفات برج السرطان السلبية

    مزاجي ، ملتوي ولا يمكن التنبؤ به بأي شكل من الأشكال ، يمكن أن يكون للسرطان الكثير من المشاعر ويكون حساسًا للغاية عندما يقول شخص ما شيئًا سيئًا.

    أولئك الذين يعتقدون أنهم متشبثون هم أكثر من محقين لأنهم حقًا هكذا. هم أيضًا متملكون جدًا ، ويمكنهم جعل أحبائهم يشعرون بعدم الارتياح تجاه غيرتهم.

    ناهيك عن الشعور بالأذى أو عدم التقدير بأي شكل من الأشكال ، فهم ببساطة يتراجعون تحت قوقعتهم الإنتاجية ولا يريدون التحدث بعد الآن.

    طوال الوقت تقريبًا يتمسكون بالماضي ، يشعرون بالرعب من المستقبل وليسوا مستقرين بأي شكل من الأشكال في الحاضر.

    يؤثر القمر عليهم ليكونوا أفعوانية من العواطف ، لذلك ليس من السهل متابعتهم أو إدراك عالمهم الداخلي.

    يبدو أن مشاعرهم دائمًا في كل مكان ولا يمكن أن تكون فعالة جدًا عندما يتعلق الأمر بحياتهم اليومية.

    صفات شاب برج السرطان

    الرجل السرطان خجول وغالبًا ما يكون لغزًا للآخرين لأنه يحكمه القمر.

    عند لقاء شخص ما لأول مرة ، يكون محجوزًا ، لذلك قد يحتاج الناس إلى الاجتماع معه عدة مرات من أجل التعرف عليه جيدًا.

    بمجرد أن يبدأ الشخص في أن يصبح عدوانيًا ، فإنه يختبئ على الفور تحت قوقعته الواقية ويصبح منطوياً للغاية.

    من الضروري العمل معه بوتيرته الخاصة وانتظار الكشف عن مشاعره لأن استخدام القوة لا يمكن أن ينجح مع هذا الرجل.

    إن معرفته لمن هو حقًا بعد الاجتماعات القليلة الأولى لا يمكن أن تنجح أبدًا لأنه يغير الطريقة التي يكون بها لحظة تلو الأخرى ولا يمكن أن يكون ثابتًا أبدًا.

    بالطبع ، تأثير القمر هو المسؤول عن كل هذا. ليس لديه شخصيتان مثل رجل الجوزاء ، إنه قابل للتغيير فقط وفي نفس الوقت قادر على الشعور بما لا يتخيله الآخرون حتى أنهم يستطيعون ذلك.

    إنه أحد أكثر الرجال حساسية في دائرة الأبراج. تمامًا مثل السلطعون الذي يمثله ، لديه كماشة ويستخدمها للدفاع عن النفس.

    في حال بدا سيئًا وباردًا وساخرًا بعض الشيء ، يمكنك التأكد من أنه يحاول فقط إخفاء ما يشعر به في الداخل أو ربما يكون خائفًا لأن طبيعته هي أن يكون لطيفًا ومحبًا ولطيفًا.

    بغض النظر عن أي شيء ، سيكون دائمًا مهذبًا ويعامل الآخرين مثل رجل نبيل لأنه يؤمن بالتقاليد ويريد احترام الأشخاص المحيطين به.

    رجل عائلة ، هذا السرطان يريد سيدة عظيمة يمكن أن ينجب معها العديد من الأطفال. إنه جاد للغاية عندما يتعلق الأمر بمسائل المنزل والأسرة ، لذا يمكنك التأكد من أنه لن يغش زوجته أبدًا أو يولي اهتمامًا أكبر لوظيفته أكثر من حياته الشخصية.

    العلاقة مع رجل برج السرطان أكتشفي كيف تكون

    صفات فتاة برج السرطان

    يحكمها القمر ، تتمتع المرأة السرطانية بمزاج وفقًا لمراحل القمر. تبدو وكأنها مثل الماء وتتمتع بهدوء خارجي يخفي شغفًا كبيرًا.

    عواطفها كثيرة ومعقدة ، لذا يمكنها أن تكون عنيدة ومتسامحة وغاضبة ولطيفة ، كل ذلك في ساعة واحدة فقط. هذه السيدة هي واحدة من أصعب النساء في دائرة الأبراج لأنها لا يمكن تثبيتها في صورة نمطية وتغير طرقها دائمًا.

    عندما يتعلق الأمر بأحلامها ، فهي مصممة على تحقيقها ، حتى لو بدت متحفظًا ومنغلقًا ، خاصة عندما يهاجمها شخص ما.

    يحتاج الناس إلى توخي الحذر الشديد مع مشاعرها وآمالها لأنها حساسة للغاية. إنها مثالية كأم لأنها مهتمة ومتعاطفة للغاية.

    في حالة انتقادها شخص ما ، تأخذ هذه السيدة الأمور على محمل شخصي ولا تنسى أبدًا. نظرًا لكونها أول علامة تنتمي إلى الماء في دائرة الأبراج ويحكمها القمر ، تعتمد أنثى السرطان كثيرًا على حدسها ولا تمانع في استخدام خيالها.

    عندما تقول إنه لا يمكن الوثوق بشخص ما ، يمكنك التأكد من أنها على حق ، حتى لو لم تكن هناك أسباب قوية تجعلها تعتقد ذلك.

    إنها لا تحكم على الأشياء أو تحللها بشكل منطقي ، لكنها بالتأكيد لديها غرائز جيدة ويمكن أن تشعر عندما يكذب شخص ما. منتبهة جدًا لما قد يشعر به الآخرون ، فهي عاطفية ولديها قدرات نفسية مذهلة.

    العلاقة مع امرأة برج السرطان كيف تكون أهم النصائح

    اترك رد