رجل السرطان والجماع والحب والسمات الشخصية والمزيد

    رجل السرطان والجماع والحب والسمات الشخصية

    رجل السرطان : نظرة عامة و الصفات الشخصية

    شخصية الرجل السرطان مليئة بالتناقضات. إنه ناعم ومحب ومراعي ومراعي لمن يهتم بهم بشدة – لكن تذكر دائمًا أن أولئك الذين ولدوا تحت علامة السلطعون لديهم قشرة صلبة لحماية بطنهم الضعيفة ، كماشة لحماية أنفسهم عندما يشعرون بالهجوم.

    قد يكون رجال السرطان ، الذين يحكمهم القمر ، على اتصال غير مألوف بمشاعرهم ، ويكونون قادرين على القيام بأدوار يضيع فيها الكثير من نظرائهم الذكور تمامًا ، مثل الرومانسية والأبوة والأمومة. ستجد أن الفروسية لم تمت مع هذا الفارس العاطفي والشاعري في درعه اللامع – إذا كان بإمكانك حمله على نزع الدرع.

    حساسًا عميقًا وسهل الجرح ، قد لا يمنحك سرطانك فرصة أخرى لارتكابه خطأ بمجرد أن تؤذيه. يتمتع رجال السرطان بذكريات طويلة ، ولا ينسون أبدًا بمجرد أن يمروا بمرحلة طفيفة. تخطو بخفة وكن لطيفًا مع هذا السلطعون ، وستكافأ على ولاء لا يموت.

    تم تطوير حدس السرطان لدى الذكور بشكل كبير ، ولكن يمكن أن يقتصر ذلك في بعض الأحيان على الأشخاص المقيمين في عرينه. هذه العلامة تدور حول قبيلتهم الخاصة ، وفي بعض الأحيان يحتاجون إلى إغرائهم من قوقعتهم ومنطقة الراحة الخاصة بهم من أجل النمو حقًا. يمكن أن يستهلك الرجل السرطاني الشوق والحنين إلى أشياء من الماضي – والتي ، إذا تم توجيهها بشكل خلاق ، يمكن أن تلهمه لاستكشاف التاريخ وعالم الأساطير. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد تصادف بقايا مغطاة بالرنقيل من أيام المجد السابقة التي تخشى التقدم والتغيير. احذر عندما تسمع السرطان يتحسر باستمرار على فقدان “كيف كان الحال”.

    طالما أن هذه القشريات مستعدة للانطلاق نحو المستقبل ، فسوف تراه يأتي إلى قوته الخاصة – ويثق في مواهبه من الحساسية والعطف.

    رجل السرطان والجماع : في الحب والجنس

    عندما يقع في الحب ، يكون الرجل السرطاني عاشقًا مخلصًا. إنه حلم كامل أصبح حقيقة لشخص يحب أن يتلقى المودة. يمكن أن يكون بمثابة الأمير الساحر النهائي ، حيث يقوم بمهن باهظة من العشق وكتابة رسائل حب منمقة لمحاكمتك. ولكن ، بمجرد أن تندمج بشكل مريح في علاقة ملتزمة ، يمكن أن يصبح الاتصال أكثر راحة من الإغراء. قد يصبح طهي العشاء والاستقرار في ليلة من Netflix رجل السرطان والجماع عادته أكثر من نشاط غرفة النوم الساخنة ، لذا يجب إثارة الكيمياء ، والحفاظ على الحميمية نابضة بالحياة مع الكثير من اللمسة والاستعداد للتعمق دائمًا.

    يمكن لرجال السرطان أن يكونوا أولاد ماما ، لذا كن مستعدًا لمقابلته (وآمل أن تنجح في ذلك!). واعلم أنه المرشح المثالي لإحضار المنزل لمقابلة والديك: ستكون أخلاقه لا تشوبها شائبة في العشاء ، وسيكون قد سحر بالفعل والدتك وأبيك ليعتقد أنه أفضل رجل تواعدته على الإطلاق في ذلك الوقت المقبلات تصل.

    يمكن أن يكون الرجال الذين يولدون تحت علامة السلطعون أكثر ارتباطًا بالمثالية الرومانسية أكثر من الارتباط بالواقع – لذلك قد يكون الرجل الذي تقابله عبر الإنترنت أو المسافة الطويلة مختلفًا تمامًا عن الشخص الذي تعرفه. يمكن للسرطان أن يكون غيورًا ومتملكًا بشكل لا يصدق – خوفًا دائمًا من أن ما لديهم سوف يؤخذ منهم أو يفلت منهم. غالبًا ما يكون الأشخاص الغيورين للغاية قد يصبحون غشاشين ، لذا تأكد من وضع حدود واضحة لما يريده كل منكما من التزامك.

    الرجل السرطان: الحياة المنزلية والعائلة

    الرجال السرطانيون عبارة عن أجسام منزلية طبيعية ، مرتبطة بعمق بمساحاتهم الشخصية ، والتي يحبون الشعور بالراحة والراحة ، مع أريكة عميقة وناعمة للاسترخاء عليها. غالبًا ما يفضلون تناول وجباتهم هنا ، بدلاً من الوقوف في الحفل وإعدادات المكان المناسبة والجلوس على الطاولة في كراسي زاوية.

    بمجرد وصوله إلى المنزل ، يريد الرجل السرطاني أن يشعر بالراحة والاسترخاء التام ، عادةً أثناء ارتداء بنطلون رياضي أو رداء. على الرغم من أن السترات الواقية من التدخين والنعال قد سقطت عن الموضة ، فقد ترى رجلاً من برج السرطان يهز هذا المظهر أثناء جلوسه في كرسيه المريح الكبير بالقرب من النار.

    عادة ما يكون طهاة ممتازون ، يفضل رجال السرطان تناول الطعام في المنزل على الخروج ، والاستمتاع بتناول الطعام البسيط وملء الأطعمة المريحة مثل الحساء واليخنة. ينجذب السرطان إلى آثار الماضي ، وغالبًا ما يتوق إلى تقاليد وأذواق الأيام الماضية – لذلك قد ترى منزله مكتظًا بالتحف والموروثات العائلية. سوف يحتفظ بالممتلكات المتوارثة لقيمتها العاطفية ، حتى لو لم تعد جميلة للنظر.

    يتميز الأب السرطان بصفات دافئة ومحبة. إنه دائمًا على استعداد لعناق وتهدئة ذريته. غالبًا ما يتم العثور على هؤلاء المربيين الطبيعيين وهم يملأون الهريسة بسهولة ، ويغيرون الحفاضات ، ويهزون الصغار للنوم. إن كونك أبًا في المنزل من شأنه أن يناسب معظم الرجال المصابين بالسرطان على ما يرام – فهم يفضلون أن يكونوا في المنزل مع الأطفال والطهي والرعاية ، بدلاً من أن يكونوا مقدمين (وهو ما يمكن أن يأخذوه على محمل الجد) أولاد ماما أنفسهم ، عادة ما يكون للرجل السرطاني علاقة وثيقة جدًا مع والدته ويرغب في الاعتناء بها في المنزل في سنواتها الكبرى ، بدلاً من السماح لها بالعيش في دار لرعاية المسنين.

    سمات العلاقة مع برج السرطان ونصائح الحب

    رجل السرطان: العمل والمال

    إنها ليست معرفة شائعة جدًا ، لكن أخلاقيات العمل المكثفة للرجل السرطاني هي قوة هائلة .
    يمكن أن يكون هؤلاء الرجال بمثابة خيول عمل تركز على الليزر ، خاصة إذا كانوا عازمين على دعم أطفالهم أو أحبائهم. يتم أخذ هذه العلامة على محمل الجد لإعادة إحضار اللحم إلى المنزل ، ودورهم كمعيل للأسرة يجبرهم أحيانًا على إرهاقهم.

    يمكن أن يدخل السرطان بسهولة في حلقة مفرغة من العمل بأعقابه في نوبات طويلة ، ثم العودة إلى المنزل لينهار ويتعافى قبل القيام بذلك مرة أخرى ، إلى حد الغثيان. عندما يقضون إجازة ، يفضلون القيام بذلك لفترة أطول من معظم الناس (على الأقل شهرًا في المرة الواحدة) حتى يتمكنوا من الانغماس التام في الاسترخاء. ستة أشهر من العمل الشاق مع عدم وجود وقت للمرح أمر ممكن بالنسبة لهم ، طالما أن لديهم جزرة متدلية تغريهم نحو الوعد بأيام كسولة على الشاطئ. يمكن أن يؤدي هذا التطرف إلى الإرهاق وإهمال احتياجاتهم الخاصة ، وكثيرًا ما تقع الصداقات خارج الشريك والأطفال على جانب الطريق عندما يكون الرجل السرطاني في وضع العمل.

    غالبًا ما ينتهي الأمر بهؤلاء الرجال للعمل في شركة عائلية وسيضطلعون بدور داخل هذا الهيكل الراسخ للحفاظ على التقاليد حية ، حتى لو لم يكن هذا هو شغفهم. إنهم يعملون بشكل أفضل مع أو مع أصدقاء حميمين ، على الرغم من أنهم سيكونون دائمًا أكثر ولاءً لأفراد عائلتهم الآخرين – تأتي جميع الاعتبارات الأخرى في المرتبة الثانية. يمكن أن يكون العمل من المنزل أمرًا مرغوبًا بالنسبة لمرضى السرطان – فهو المكان الذي يشعرون فيه بالأمان ، ويتحكمون في بيئة عملهم الشخصية – على الرغم من أنهم في بعض الأحيان يشعرون بالعزلة الشديدة عن كونهم جزءًا من فريق ، وهو إعداد يزدهر فيه السرطان الذي يبحث عن أقرباء.

    غالبًا ما تبدو علاقات العمل وكأنها عائلة لرجل برج السرطان. تسمح له شخصيته بأن يطور بسهولة تقاربًا مع زملائه في العمل يشعر بالدعم والاهتمام.

    رجل السرطان: والهدايا

    يسعد رجال السرطان أن يتسوقوا من أجلهم لأنهم يحبون بصدق تلقي الهدايا وعروض المودة الرومانسية – خاصة إذا أعطيتهم شيئًا له معنى خاص بالنسبة لك. إنهم يعشقون الأشياء القديمة والكنوز غير العادية ، خاصةً إذا كانوا يعرفون على وجه اليقين أنه لا يوجد أي شخص آخر لديه ما لديهم. يحكمهم القمر ، فإن الرجال المصابين بالسرطان بشكل عام أكثر اتصالًا بطبيعتهم الأنثوية والأنيما الداخلية أكثر من معظم الرجال – لذلك يمكنك الاستمتاع بإيجاد ملابس وإكسسوارات لطيفة لهم لتزين أنفسهم بها. وعادة ما يستمتعون بتلقي المجوهرات ، وخاصة الخواتم والأصفاد والمعلقات الفضية المصنوعة يدويًا. غالبًا ما يرتدي هؤلاء الرجال روائح تبدو أكثر منمقًا أو حلوًا مما يشعر به معظم الرجال بالراحة عند ممارسة الرياضة – لذا فإن اللافندر والويزة وجميع الروائح الغورماند مثل الشوكولاتة أو التوابل ستظهر جيدًا هنا. طريقة فهم رجل السرطان في السرير والحياة الزوجية

    يتجنب رجال السرطان أي شيء يعتبرونه مبتذلًا ، ولكن من المفارقات إنقاذ الأشياء الغريبة من سلة المهملات طوال الوقت. أدوات المطبخ مثل الأواني النحاسية والسكاكين الجيدة وألواح التقطيع الخشبية الجميلة سوف ترضي السرطان المحلي الذي يصنع طهاة ممتازين. البطانيات المنسوجة يدويًا والسجاد الفاخر ستسعد الرجل الذي يحب أن يجعل منزله معقلًا للراحة والعذوبة. إذا قررت إخراجه من بيئته الطبيعية ، اصطحبه إلى شاطئ البحر لقضاء عطلة نهاية الأسبوع.

    يحب رجال السرطان الشاطئ ويسعدون بقضاء ساعات في التمشيط بحثًا عن الكنز المغسول ، أو مجرد مشاهدة مد وجذر الأمواج.

    اترك رد