رجل السرطان في السرير وماذا يحب في الفراش

    3 يوليو تموز هو مولود برج السرطان
    Advertisements

    رجل السرطان في السرير ممارسة الجنس مع رجل برج السرطان – الحقائق المجردة ، والمثيرات والمنعطفات من التنجيم الجنسي
    يحتاج الرجل السرطان دائمًا إلى التشجيع. إذا تم دعمه ، يمكن أن يكون أحد أعظم العشاق في البروج .
    في السرير ، يحب أن يكون الشخص الذي يعلم لغة الحب ، لذا دعه يشرح لك حيله في ممارسة الحب. سيقول بصبر ما يفعله وأيضًا لماذا يفعل ذلك.
    مهما فعلت ، لا تقاطع أدائه بالقول أنك تعرف بالفعل ما يفعله. سوف يتراجع كما يفعل دائمًا ، وستفتقد تجربة رائعة.
    لطيف وجريء. هكذا يكون الرجل السرطان في السرير. إنهم يصنعون صيدًا يصعب العثور عليه. حدسيًا ، سيعرف ما تريد وسيقدمه لك. كل شيء جميل عندما بين الملاءات مع هذا الرجل.

    رجل برج السرطان والجماع

    إذا كنت منجذبًا إلى مولود السرطان ، فتجنب أن تكون مبتذلاً وغير صبور. عادة ما يكون مثاليًا للشخص الذي يعشقه وهو من النوع الذي يتحلى بالصبر والحساسية.
    إذا كنت تجرؤ على إحباطه من البداية ، فسوف تتخلص من فرصك في الحصول على رحلة جنسية مذهلة مع هذا الرجل.
    إنه ليس غير تقليدي ولكن يمكنه تكوين علاقة عاطفية قوية مع الشريك. إذا أصيب أو شعر بالملل ، فسوف يتراجع إلى قوقعته ولن تتمكن من التواصل معه بعد الآن.
    نظرًا لأنه الأفضل في جعل شريكه سعيدًا ، فإن الرجل السرطاني يعرف المداعبة. إنه ليس مثل الرجال الآخرين الذين يتطلعون فقط لإثبات رجولتهم في السرير. إنه حساس ويعرف كيف يجعلك تصرخ بسرور.
    لا يحب أن يبدأ المداعبة في السرير رغم ذلك. يمكنك أن تبدأ معه على الطاولة أو على الحائط. سوف ينقلك إلى السرير بمجرد إجراء الاتصال.
    إنه يعرف كيف يمارس الجنس الفموي مع امرأة ، هذه التقنية هي واحدة من المفضلة لديه. عند القيام بذلك ، يحب تضمين إصبع واحد في المزيج.
    أسلوب آخر مغرم به هو فرك القضيب بين الثديين. يمكنك أن تلعب بقضيبه بهذه الطريقة عن طريق لمسه بلسانه. سيزيد من رغبته في اصطحابك وستتمتع بجنس أكثر حماسة.

    الحياة الجنسية عند رجل السرطان

    السرطان معروف بذاكرة جيدة. سيتذكر شريكة متى شعرت بالسعادة وعندما أعطيته نفسك بأكبر قدر من الشغف.
    سيكون سعيدًا جدًا لمعرفة أنه يستطيع إرضائك تمامًا في السرير. لدى الرجال السرطان استراتيجية مثيرة للاهتمام عندما يتعلق الأمر بالجنس.
    يأخذون كل تجاربهم في سن المراهقة ويلعبون معهم عندما يصبحون بالغين ، بطريقة خيالية. هذا الرجل هو كل شيء عن الملابس الداخلية. غالبًا ما يرتدي الرجل السرطاني المثلي زي سيدة. حتى أن الكثير منهن يخضعن لعمليات جراحية ليصبحن نساء.

    Advertisements

    قد يكون شريكك السرطان يرتدي ملابس التخيلات أيضًا. تجرأ على لعب هذه اللعبة معه إذا لم تكن قد فعلت ذلك بعد. ستندهش من مواهبه التمثيلية.
    لا يمكنك أبدًا معرفة ما في قلب رجل السرطان. نادرا ما يظهر جانبه الحساس للآخرين. لديه أسرار لا يعرفها حتى أقرب أصدقائه.
    كمثالي ، فهو يحلم بشكل كبير ولديه حساسية لا تمتلكها العلامات الأخرى. يحبه الناس لأنه ناعم ولطيف للغاية. لا تفكر أبدًا أنه بسبب حساسيته فهو أيضًا ضعيف لأنه ليس كذلك.

    رجل السرطان في الفراش

    يحكمه القمر، التي تمنحه تقلب المزاج وفقا لمراحل لها. غالبًا ما تكون حالاته العاطفية عميقة ويمكنه تحفيز الحالة التي لديه على الآخرين.
    إذا كنت قد قابلته للتو وكان غزليًا جدًا ، فلا تأخذه على محمل الجد من البداية. قد يكون أحد الحالات المزاجية التي لا يزال يعاني منها. في الدقيقة التالية يمكن أن يكون بعيدًا وباردًا.

    من الصعب معرفة هؤلاء الأشخاص. حتى أولئك الذين يعرفونهم جيدًا يرتبكونهم. سوف يعذر نفسه لأنه غاضب أو لئيم. إنه رجل مؤدب للغاية.
    في المرأة يحب الجمال والذكاء. كان يستمتع بأي محادثة طالما أنها بارعة. هو نفسه ساحر للغاية وذكي. ومع ذلك ، كن حذرًا معه لأنه يمكن أن يصبح ملكًا حقًا بعد أن تمكن من الحصول عليك.
    يميل رجل السرطان إلى توقع الكثير من الأشخاص الذين يحبهم ، وإذا لم يتمكن هؤلاء من الإنجاب ، فإنه ينسحب إلى منزله المريح.
    لا يحب التحدث عما يشعر به ، وغالبًا ما يكون هذا هو سبب الانفصال في حياة هذه العلامة. يحب أن يعيش الحياة ، ويتناول كل المشروبات وكل الطعام. لن يعرف كيف يرتدي مناسبة لأنه ليس قلقًا جدًا بشأن مظهره.
    لن يتباهى أبدًا بملابسه وسيأتي على الأرجح بسترة الكلية .

    Advertisements

    رجل السرطان في السرير

    كونك متحدثًا جيدًا ، يمكن لكلمات الرجل السرطان إقناع الناس بفعل ما يريد. ذاكرته المذهلة مفيدة في الحجج ، عندما لا يتذكر أحد ما قاله الآخرون. إنه عنيد وسيحاول إقناعك بوجهة نظره عندما تتعارض معه.
    لن ينهي النقاش إلا إذا استسلمت ولن يمانع في مواصلة نفس المناقشة لبضعة أيام.
    لا شيء يجعل الرجل السرطاني أكثر سعادة من المنزل حيث يمكنه الاسترخاء والاستمتاع بحياة جيدة. يعتقد أن الأشياء الجميلة بين الشريكين تبدأ في المنزل. ومع ذلك ، يمكن أن يصبح مرتاحًا للغاية.
    لن يلاحظ أن هناك شيئًا خاطئًا ، لذلك إذا لاحظت أنه بدأ يشعر بالراحة للغاية مع وضع مريح ، افعل شيئًا.
    العلاقة طويلة الأمد هي ما يريده الرجل السرطاني من الشريك. إذا انفصل عن شخص ما ، فيمكنه بسهولة العثور على شخص جديد لأنه ودود ويتواصل بسهولة مع الآخرين.
    ومع ذلك ، لن ينسى أبدًا امرأة في حياته ، بغض النظر عن كيف كانت الأمور. قد يكون الأمر معقدًا أن يكون مصابًا بالسرطان وأن يتحمل كل تقلبات مزاجه. على الأقل ليس مملًا على الإطلاق. إذا كنت تتطلع إلى الزواج منه ، فاكتشف أنه رجل مهني قادر على توفيره.

    اترك رد