تطابق القوس وبرج السرطان شرح دقيق وشامل

    12 يوليو تموز هو مولود برج السرطان

    تطابق القوس وبرج السرطان
    ما مدى جودة أو سوء توافق الحب بين برج السرطان وبرج القوس عاطفياً وعقلياً وجنسياً؟ شرح دقيق وشامل واصل القراءة…

    و التوافق السرطان والقوس بطيء، ولكنه ثابت واحد. سترغب هاتان العلامتان في قضاء وقتهما عندما يتعلق الأمر بالتعرف على بعضهما البعض. سيرغب برج السرطان والقوس في الحب في التعرف على بعضهما البعض على مستوى أعمق وأكثر عاطفية مما قد ترغب بعض العلامات الأخرى في القيام به.

    بشكل عام ، ستكون علاقة برج السرطان علاقة تزداد قوة وأعمق مع مرور الوقت. عندما تتعلم هذه العلامات اللعب من نقاط قوتها ومساعدة بعضها البعض في نقاط ضعفهم ، يمكنهم تكوين قصة حب جميلة معًا.

    كل من الرجال والنساء المصابين بالسرطان مخلوقات عاطفية ، ولكن بسبب عواطفهم المتغيرة بشكل كبير فهم أناس قادرون على التكيف . يمكنهم التغيير بسرعة لتناسب الوضع الحالي. هذه مهارة رائعة يمكن أن تساعد السلطعون في العمل أو المدرسة أو في المواقف الاجتماعية بشكل عام. ومع ذلك ، لن يرغبوا في التغيير لشريكهم الرومانسي.

    على الرغم من أنهم ليسوا العلامة الأكثر استقلالية ، إلا أنهم لا يزالون يتمتعون بكرامتهم ، ويفضلون التمسك بشخصية السلطعون الخاصة بهم ، بدلاً من تغييرها لإسعاد شخص آخر. إنهم يكرهون ذلك بشكل خاص عندما يحاول شخص ما تغيير سماتهم أو إرباك عواطفهم. عادة ما يكون لديهم مزاج لطيف ، ولكن إذا آلمهم شخص ما عاطفيًا أو جسديًا ، فلن يكون من المحتمل أن يكون لطيفًا معهم في المستقبل. إذا كان شخص ما يحترم السرطان وكان لطيفًا معه ، فمن المحتمل أن يكون لطيفًا ومخلصًا في المقابل. إنهم يريدون أن يكونوا مع شخص من الممتع التواجد حوله.

    يتوق رجال ونساء القوس على حد سواء إلى المغامرة والإثارة في حياتهم. هذا يرتبط بشكل رائع مع قدرة السرطان على التكيف. هذه العلامة هي علامة مستقلة ، ولن يريدون أي شخص يحاول إخبارهم بما يجب عليهم فعله. يبحثون عن المتعة في الأشياء التي ترضي مصلحتهم ؛ يفضلون التخطيط لموعد بدلاً من أن يفاجأوا بتاريخ قد لا يستمتعون به.

    القوس هو أيضًا علامة اجتماعية إلى حد ما ؛ لا يريدون أبدًا تفويت أي فرصة للذهاب إلى حفلة. من السهل على هذه العلامة تكوين صداقات بسبب هذه السمة القوسية ، وليس من الصعب جذب اهتمام رومانسي أيضًا. نظرًا لأن لديهم العديد من الأصدقاء ، فقد اعتادوا مشاركة وقتهم مع العديد من الأشخاص ، وبالتالي فهم يدركون أن أصدقائهم يقضون الوقت مع أشخاص آخرين أيضًا.

    الرماة ليسوا علامة غيرة أو غاضبة عندما يحدث هذا ، فهم يقبلونه ؛ إنه جزء من الحياة اليومية. طالما أن الشريك يمكنه إبقائهم مستمتعين ومشغولين في توافق حب برج القوس ، فمن المحتمل أن يقضي الزوجان وقتًا ممتعًا معًا ولديهما علاقة مغامرة تستمر لسنوات.

    تطابق القوس وبرج السرطان – إيجابيات

    على الرغم من أن بعض سمات هذه العلامات قد تكون مختلفة عن بعضها البعض ، إلا أنه لا تزال هناك بعض المزايا الرائعة لتوافق برج السرطان هذا. نظرًا لأن القوس هو علامة اجتماعية ، فهم رائعون في التحدث إلى الناس ، بغض النظر عن الموضوع. لن يواجهوا أي مشكلة في إراحة شريكهم إذا كانوا بحاجة إلى المساعدة ؛ سيفعلون ما يعرفون أنه على حق. هذا سيجعل رابطة صداقة برج برج السرطان معًا أكثر قوة.
    السرطان علامة عاطفية ، وغالبًا ما يحتاجون إلى التحدث عن مشاعرهم . سيحبون أنهم لا يحتاجون لإخفاء مشاعرهم. سيكون هذا قادرًا على إنشاء رابطة عميقة بين الاثنين ، مما يجعل علاقتهما أقوى ومستقرة. قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن ينفتح السرطان على كل فكرة وشعور لديهم.

    سوف يرى القوس هذا كنوع من التحدي. سيفعلون كل ما في وسعهم لجعل عشيقهم يشعر براحة أكبر بشأن مشاركة ما يشعرون به ويفكرون فيه. إنهم يحبون أن يكونوا في علاقة ثقة ، وسيصبح حبهم أكثر شغفًا لأنهم يشعرون أنهم يستطيعون الوثوق بشريكهم أكثر. سيكون هذا قادرًا على المساعدة في جعل تجارب غرف نومهم أكثر حماسة أيضًا. قد يستغرق الأمر بعض الوقت لجعل علاقة برج السرطان في السرير تعمل بشكل جيد
    في المقابل ، قد يكشف القوس أيضًا عن بعض المشاعر أو الأسرار الخاصة به . سيحب رفقاء الروح في برج السرطان و القوس مقدار الثقة المتبادلة بينهم. سيحتاج كلا العضوين في زواج برج برج السرطان هذا إلى بذل الكثير من الجهد لجعل علاقتهما رومانسية ومثالية كما يريدها كلاهما.

    من حسن الحظ أن السرطان قابل للتكيف ، لذلك لن يكون من الصعب عليهم إجراء التغييرات اللازمة من أجل جعل العلاقة تنجح. سوف يحبون الجانب المغامر من آرتشر ، في الواقع ، قد يكون هو ما يجذبهم إلى هذه العلامة في المقام الأول. ومع ذلك ، فإن سرطان البحر ليس هو العلامة الأكثر إثارة هناك ، لذلك قد يضطرون إلى تغيير الكثير عن أنفسهم من أجل الحصول على خيال القوس في المقابل.

    يعتبر القوس أيضًا علامة فكرية يمكن أن تساعد أيضًا في جذب السرطان . يحب السرطان أن يتعلم كل ما في وسعه عن شريكه ومغامراته. لكنهم قد لا يستمرون لفترة طويلة بما يكفي لإخبارهم بكل شيء يريدون معرفته قبل الانطلاق في مغامرة جديدة. هذا يمكن أن يجعل فرص التوافق قصير المدى مع برج القوس عالية ، لكن الرومانسية طويلة الأمد منخفضة.

    التطابق بين برج السرطان و القوس – سلبيات

    للأسف ، هناك بعض السلبيات لعلاقة رومانسية في توافق الحب بين برج السرطان والقوس. في حين أن الحب قد يكون عاطفيًا في بعض الأحيان ، فمن غير المحتمل أن يكون عاطفيًا لفترة طويلة. يريد القوس أن يكون قادرًا على رؤية العالم ، وألا يكون مقيدًا بعلاقة ويعلق في مكان واحد بسبب ذلك. هذا سيجعل السرطان يشعر بالضعف لأن معظم أعضاء علامة البروج هذه يحبون التمسك بالقيم التقليدية. هذه علامة تريد عادةً قضاء العمر مع شريك ، ليس فقط بضعة أسابيع ، إذا كان الأمر كذلك.

    يجب أن يكون على الأرجح أن السرطان الذي يرجع تاريخه إلى القوس سيكون له موقف بسيط لليلة واحدة بدلاً من علاقة ستنتج عائلة محبة. ثم مرة أخرى ، ليس من المحتمل أن يكون القوس موجودًا لفترة كافية حتى يبدأ السلطعون في التفكير في تكوين أسرة معهم. هذه أيضًا علامة غزليّة ، والسرطان علامة حساسة وغيرة. لا تميل هذه السمات إلى الاختلاط جيدًا معًا ويمكن أن تتسبب بسهولة في بدء المشاكل قبل أن تبدأ الرومانسية الحقيقية.

    عندما ينزعج السرطان ، قد لا يثقون حتى بشريكهم القوسي بما يكفي للتحدث عن مشاعرهم معهم. هذا يمكن أن يسبب مزيدًا من الخطاب والمشاعر السيئة داخل توافق برج القوس. هذه الرومانسية معقدة على أقل تقدير. هاتان العلامتان لديهما اختلافات كثيرة جدًا لجعل العلاقة تعمل. قد تكون الاختلافات بينهما ممتعة ومثيرة لبعض الوقت ، ولكن بمجرد أن يدرك الاثنان أن اختلافاتهما موجودة لتبقى ، فقد يبدأان في التفكير في أفكار أخرى حول علاقتهما.

    يمكن أن يكون أحد الأسئلة التي قد يطرحونها على أنفسهم ، “كيف وصلت إلى هذا الحد في المقام الأول؟” بالطبع ، هذه العلامات مثالية معًا إذا كانوا يبحثون عن قذف غير رسمي ، ولكن من الصعب للغاية جعل الأشياء تعمل على المدى الطويل من أجل توافق الحب بين برج القوس والسرطان. يريد السرطان التزامًا ، وسيفعلون ما في وسعهم لمحاولة الحفاظ على العلاقة تعمل ، حتى لو بدأت الأمور تصبح محرجة بالنسبة إلى القوس. من المحتمل أن تبدأ هاتان العلامتان في الانجراف بعيدًا ثم تصل يومًا ما إلى نهاية مفاجئة لعلاقتهما .

    مطابقة برج السرطان مع القوس – خاتمة

    في الختام ، يعد توافق حب برج القوس هذا رائعًا إذا كانت هذه العلامات تريد قذفًا سريعًا وغير رسمي ، ولكن من غير المرجح أن يصنع هذا الاقتران تطابقًا يستمر إلى الأبد. يجب أن يكون السرطان حذرًا عند الدخول في علاقة كهذه ، حيث من المحتمل أن تتأذى مشاعرهم عندما تنتهي الأمور. يجب أن يكون القوس أيضًا حذرًا ، لأن شريكهم يتعرض للإهانة بسهولة ومن ثم سيتعين عليهم العيش مع عبء وجود رفيق متشبث بعد ما كان من المفترض أن يكون ليلة واحدة.

    اترك رد