تطابق الجدي وبرج السرطان شرح دقيق وشامل

    13 يوليو تموز هو مولود برج السرطان

    تطابق الجدي وبرج السرطان
    ما مدى جودة أو سوء توافق الحب بين السرطان والجدي عاطفياً وعقلياً وجنسياً؟ شرح دقيق وشامل واصل القراءة…

    و السرطان والجدي التوافق الحب هو الكامل من التوافق والتوازن. هذه العلامات لها سمات معاكسة ، لكن متساوية. يمكن أن تجمع هذه الاختلافات بين هذه العلامات معًا في علاقة متناغمة مع القليل من التقلبات ، أو يمكن أن تسبب اختلافاتهم جدالات وربما حتى انفصال إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح.

    طالما أن رفقاء روح السرطان والجدي يمكنهم تعلم العمل معًا والاستماع إلى أفكار بعضهم البعض والاهتمام بمشاعرهم واحتياجاتهم ، يجب أن تكون هذه العلاقة قادرة على العمل ، لأنها عادة ما تقوم على أساس الثقة والاحترام المتبادلين .

    يميل برج السرطان إلى أن يكون علامة عاطفية. ومع ذلك ، فهم ليسوا دائمًا أكثر ثقة بشأن مشاركة أفكارهم ومشاعرهم. سيحتاج شريكهم الرومانسي ، برج السرطانCapricorn في هذه الحالة ، إلى أن يكون قادرًا على كسب ثقة السلطعون إذا أرادوا أن يكونوا قادرين على مساعدة شريكهم في تقلبات مزاجهم العديدة .

    و الرجل السرطان أو امرأة الموالي لشريكه، وطالما شريك حياته غير الموالين لهم، وأنهم سوف الغش أبدا على بعضها البعض. هذا النوع من الثقة في العلاقة هو ما يبحثون عنه. عادة ما يريدون علاقة مليئة بالالتزام والقيم التقليدية الأخرى. إذا لم يشارك شريكهم قيمهم ، فقد لا تسير الأمور بشكل جيد في علاقة برج الجدي. إذا كان لدى شخص ما مشاعر تجاه السرطان ، فمن الأفضل أن يتخذ الخطوة الأولى. بينما يحب السرطان تكوين الصداقات والتواصل الاجتماعي ، إلا أنه غالبًا ما يكون بطيئًا في اتخاذ الخطوة الأولى. بمجرد أن يبدأ شخص آخر المحادثة ، سيسرع السلطعون في التقاطها وسيكونون قادرين على الاحماء مع من يتواصلون معه.

    و البروج الجدي هو علامة مستقلة، وأنها تريد أن تفعل الأشياء وحدها، في وقتهم الخاص، أو من دون تأثير الآخرين. قد يكون هذا أيضًا سبب رغبتهم في التعامل مع أفكارهم ومشاعرهم بأنفسهم ، على عكس برج السرطان. في بعض الأحيان ، قد يشعر الماعز البحري بعدم الارتياح تجاه مدى رغبة السرطان في التحدث عن مشاعره. بالنسبة لهم ، فإن الحديث عن مشاعرك هو ممارسة غريبة وجديدة أنهم غير متأكدين من تجربتها.

    قد يستغرق الأمر الكثير من الإقناع لجعل الجدي يتحدث عن مشاعره ، وقد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يعمل بالفعل. الجدي هو شريك رعاية رغم ذلك. سيفعلون ما في وسعهم لجعل شريكهم يشعر بتحسن عند الانتهاء. هم أيضا يحبون التسكع مع أصدقائهم في أوقات فراغهم. بشكل عام ، هذه علامة تعرف ما يحبون القيام به وما لا يحبون القيام به. لن يتغيروا لأي شخص ، لكن قد يحاولون التكيف مع شخص ما إذا كان يهتم بهم حقًا. وهذا هو المطلوب لعمل التوافق بين برنامجي السرطان والجدي.

    تطابق الجدي وبرج السرطان – إيجابيات

    على الرغم من وجوده في علاقة برج الجدي ، قد تبدو هذه العلامات متناقضة في كثير من النواحي ، إلا أنه لا يزال بإمكانهما تكوين زوجين رائعين. دعونا نلقي نظرة على بعض إيجابيات التوافق مع برج الجدي.

    يحب الجدي القيام بالكثير من الأشياء بمفرده ، وقد يتسبب ذلك في تعرضه للتوتر . السرطان موجود لتوفير التوازن والسلام في حياة Sea Goat المزدحمة. إنهم يحبون أن يفعل شريكهم الكثير للمساعدة ويجعل حياته أسهل بسبب ذلك.

    يعتبر السرطان أيضًا رائعًا في جعل المنزل يبدو وكأنه منزل. إنهم يحبون منزلهم ليشعروا بالترحاب والطبيعية. عادةً ما يكون لديهم قيم تقليدية ، وهذا يعني جزئيًا أنهم يريدون غالبًا أن يملأ الأطفال منازلهم بها. كثير من الناس في عالم اليوم لديهم وظائف مرهقة لا يجدون متعة فيها ، لذلك يحب برج الجدي أن يكون قادرًا على العودة إلى المنزل في بيئة سلمية وضعها شريكه. من المرجح أن يقضوا وقتًا أطول في المنزل مع أطفالهم إذا كان منزلهم مكانًا هادئًا.
    إذا كنت من مواليد السرطان المتزوجين من برج الجدي ، فلا تقلق. إنهم يبذلون بعض الجهد في قيم المنزل. يحب الجدي قضاء وقت ممتع ، لكنهم يريدون أيضًا أن تكون حياتهم مستقرة أيضًا. إنهم عمال شاقون سينجحون في عملهم بشكل جيد بما يكفي حتى يتمكنوا من إعالة أسرهم . من المحتمل أن يكونوا قادرين على الحفاظ على الموارد المالية لأسرهم بنجاح دون أن يحتاج شريكهم إلى الحصول على وظيفة أيضًا. سيساعد هذا في جعل توافق حب الجدي والسرطان أكثر استقرارًا ومتعة.

    عندما يعود السرطان إلى برج الجدي ، فلا داعي للقلق بشأن فقدان الأصدقاء بسبب علاقتهم مثل بعض أزواج السرطان أو الجدي الأخرى. يحب هذان الشخصان قضاء الوقت مع عائلة وأصدقاء بعضهما البعض. ليس لديهم مشكلة في الذهاب في مواعيد مزدوجة أو لم شمل الأسرة لأن التوافق مع السرطان والجدي ممتاز.

    الجدي قادر على إدراك مدى أهمية الأسرة بالنسبة للسرطان ، لذلك سيبذلون قصارى جهدهم عندما يتعلق الأمر بالتفاعل وترك انطباع جيد على أسرهم . هذا مجرد واحد من العديد من الأشياء التي يمكن أن يلاحظها الماعز بشأن السلطعون. كلما طالت مدة بقائهم معًا ، كلما كان لديهم اتصال أعمق. ستبقى الحقائق الصغيرة حول السرطان في رأس الجدي ، وسيحرصون على مفاجأتهم بما يتذكرونه بين الحين والآخر في صداقة برج الجدي هذه.

    التطابق برج الجدي والسرطان – سلبيات

    على الرغم من أن برج الجدي في الحب يتفهم بشكل كبير أفكار ومشاعر بعضهما البعض في معظم الأوقات ، إلا أنه في بعض الأحيان تميل هاتان العلامتان إلى الانزلاق والجدال وقضاء أيام سيئة بشكل عام. دعونا نلقي نظرة على بعض سلبيات توافق الحب في برج الجدي. بينما يحب السرطان أن يجعل منزلهم يشعر بالدفء والترحيب ، فإنه يتطلب الكثير من الجهد للقيام بذلك ، خاصة إذا كان لديهم أطفال يرغبون في إحداث فوضى. قد لا يلاحظ الجدي الجهد الذي يبذله زميله في الحفاظ على نظافة المنزل أو جعل الوجبات لذيذة ، حيث من المحتمل أن يبذلوا معظم جهودهم في العمل.

    من المحتمل ألا يرغب الجدي في المساعدة بمجرد عودته من العمل إلى المنزل ؛ سوف يريدون فقط الاسترخاء . هذا يمكن أن يضغط على السرطان ويجعله منزعجًا من شريكه لعدم مساعدته أكثر في المنزل. قد يؤدي هذا إلى جدال بين العلامتين.

    و شخصية الجدي يبدو أيضا في العالم على محمل الجد في بعض الأحيان، مما يجعل العلاقة أقل متعة من أنه يمكن أن يكون. إنهم يركزون أكثر على ما يمكن أن يكون عليه المستقبل ، بدلاً من تحسين وضعهم الحالي ، والذي من المرجح أن يتسبب في اضطراب السرطان العاطفي. غالبًا ما ينشغلون بأشياء قد لا يرى السلطعون أنها مهمة. الماعز هو نوع الشخص الذي يقضي ساعات طويلة في العمل أو الدراسة للمدرسة ، فقط للعودة إلى المنزل للعمل في هواية بمفرده أو القيام بمزيد من العمل أو العمل المدرسي. سيجد السرطان هذا أمرًا مزعجًا ، مما يؤدي إلى تدمير توافق برج الجدي.

    في بعض الأحيان ، يشعر السرطان بالوحدة أثناء تواجدهم بمفردهم في المنزل ، وهذا هو الوقت الذي يعاني فيه معظم سرطان البحر من أسوأ تقلبات مزاجهم. سيشعرون بالسوء لأن حبيبهم ليس موجودًا لمساعدتهم. على الرغم من أن السرطان علامة يمكن الاعتماد عليها ، إلا أنهم يعتمدون أيضًا بمجرد اقترابهم من شخص ما. عندما يكون السرطان منزعجًا ، سيواجهون صعوبة في التواصل مع شركائهم حول ما يريدون في العلاقة.

    هذا يمكن أن يجعل الأمور أكثر تعقيدًا وإرهاقًا من الناحية الجنسية بالنسبة للسرطان والجدي في السرير . سيحتاج كل عضو في هذه العلاقة إلى تقديم تضحيات من أجل إبقاء الآخر سعيدًا ، وهذا بدوره يمكن أن يجعل نفسه غير سعيد. سيحتاج توافق حب برج الجدي إلى حل وسط وكثير من العمل إذا لم تكن هذه المباراة تنتهي بالانفصال. (اقرأ عن السمات الجنسية للسرطان ).

    مطابقة السرطان مع الجدي – خاتمة

    في الختام ، يمكن أن يقضي توافق الحب بين السرطان والجدي أيامهم الجيدة وأيامهم السيئة ، لكن في الواقع يحتاجون إلى بذل الكثير من الجهد لإنجاح علاقتهم. هذا اقتران متوسط ​​، ولكن هناك علامات زودياك أخرى يمكن أن يكون كلاهما مع علاقة أفضل وأسهل معها.

    اترك رد