تطابق الثور وبرج السرطان شرح دقيق وشامل

    5 يوليو تموز هو مولود برج السرطان

    تطابق الحب الثور وبرج السرطان
    ما مدى جودة أو سوء توافق الحب بين برج الثور والسرطان عاطفياً وعقلياً وجنسياً؟ شرح دقيق وشامل واصل القراءة…

    في التوافق مع برج الثور والسرطان كلاهما يبعدان عن بعضهما البعض في دائرة الأبراج. هذا القرب يجلب معه العناية والتفهم الصادقين. برج الثور هو شراكة سلسة أقل تعقيدًا. هذان هما نفس الشيء من نواح كثيرة. إنهم يحمون بعضهم البعض ويدللون بعضهم البعض. إنهم لا يريدون شيئًا سوى الأفضل لشركائهم.

    ينجذب برج الثور الذي يرجع تاريخه إلى السرطان من خلال بساطته والفكر من برج الثور مذهل بالنسبة لسرطان البحر . كلاهما مدمن مخدرات ولا يمكنه المغادرة. سيتم تقديم واستلام الكثير من الهدايا والزهور بين طيور الحب حيث يقوي جاذبيتها لبعضها البعض. هذا هو نوع التوافق مع برج الثور حيث يتصدر الحب ويتبعه الباقي.

    ستستغرق المواعدة وقتًا لعلاقة برج الثور . و الثور يأخذ إلى الأبد لطرح السرطان الخروج على موعد. هو / هي مشغولة بالبحث عن غوغل وتحليلها للتأكد من أن الحذاء يناسبها. من ناحية أخرى ، لن يسأل السرطان برج الثور في موعد بسبب أدنى احتمال للرفض. بمجرد أن تبدأ حياة المواعدة ، يكون كل شيء آخر سريعًا وقحًا لأصحاب الروح من برج الثور والسرطان.

    تطابق الثور وبرج السرطان – إيجابيات

    صداقة الثور والسرطان ممتعة بسبب الحماية والتدليل التي تحدث في كثير من الأحيان. لديهم منازل جيدة ولوحات غريبة وأثاث رائع وسيارات فاخرة. حياتهم مروضة للغاية لأنهم يحبون أن يعيشوا حياة سلمية لطيفة.

    إن توافق حب برج الثور مع السرطان ينمو بقوة كل يوم. سينشئون عائلة قريبة جدًا حيث يحب الأعضاء ويهتمون ببعضهم البعض بصدق. كثير من الأزواج سيحسدون على إقامة الأسرة هناك. الأسرة ضيقة للغاية وتعطي أولوية أكبر للمسائل العائلية أكثر من الأمور الأخرى.

    هذا الزواج من برج الثور والسرطان لديه مشكلة واحدة. عندما يأتي برج الثور بأفكار لا يحبها السرطان ، غالبًا ما يكون لديهم مزاج سيء للغاية . لهذا السبب ، يُنصح برج الثور بالتسامح مع طبيعة السرطان المحتاجة. من ناحية أخرى ، من المفترض أن يكون السرطان مباشرًا ويتحدث عن قضاياه من أجل إيجاد حل. يجب أن يمتنع السرطان أيضًا عن السلوك المتلاعب للحفاظ على العلاقة مثالية.
    التوافق مع الحب في برج الثور والسرطان هو الأكثر توافقًا بين الأبراج. كلاهما يريد منزل. منزل له عائلة وأصدقاء محبون. يريدون الاستقرار وأن يكونوا في المكان الذي ينبغي أن يكونوا فيه لبقية حياتهم. يتزوج هذان الشخصان بعد وقت قصير من لقائهما. قد يقول الناس أنه سريع جدًا ولكن من يستمع. الجزء المدهش هو أنهم يبقون معًا في السراء والضراء. هم فقط يحبون بعضهم البعض من هذا القبيل.

    يمكن أيضًا أن يكون برج الثور والسرطان في الحب شريكًا في الملكية ، يعمل هذان الشخصان معًا بشكل مثالي . سوف يسيران جنبًا إلى جنب ويجعل العمل ناجحًا. كلاهما محافظ لذلك لن يكون هناك خلاف في السياسة فقط اتفاق. السرطان خاضع لبرج الثور وهذا يعمل بشكل جيد في حالة الاختلاف في الرأي. سيجد الموظفون إعجاب رؤسائهم جيدًا أو سيئًا.

    يتم سحب السرطان نحو برج الثور بسبب التواصل المفتوح والصادق الذي يظهره. مثلما يتحكم القمر في الأرض بصمت ، فإن السرطان يتلاعب في طريقه من خلال قضايا العلاقة. يأتي السرطان على أنه حنون. كلاهما يحب قضاء الوقت معًا بدلاً من الاختلاط بالناس.

    السرطان أساسي من حيث العلامات بينما الثور ثابت. الثور حازم للغاية ولن يغير رأيه في أي شيء يقرره. عندما يأتي السرطان بأفكار ، يراها برج الثور حتى النهاية ، وبالتالي فإن هذين الاثنين يكملان بعضهما البعض. هذا المفهوم يجعل هذين الاثنين يتمتعان بعلاقة طويلة الأمد. الثور دائمًا ما يكون دائمًا عندما يقرر أن السرطان هو الشخص. ثم يراه السرطان على أنه الصخرة في العلاقة. يجد السرطان مكانًا للاختباء فيه في الأوقات العصيبة ، وهذا المكان هو برج الثور.

    ستكون ممارسة الحب بين برج الثور والسرطان في السرير ممتعة وعاطفية بقدر ما تتخيل. كل ما عليك فعله هو تعلم طرق جديدة لجعلها ممتعة.

    التطابق بين برج السرطان مع الثور – سلبيات

    يتم التحكم في برج الثور بواسطة كوكب الزهرة الذي يرمز إلى الحب والمودة ويتم التحكم في السرطان بواسطة القمر وهو العاطفة والمشاعر. كلاهما مليء بالحيوية الأنثوية. السرطان أقل مباشرة وسيبقي الآراء والمشاعر السيئة له / لها. هذا ينفجر بمرور الوقت وهذا عندما تصبح الأمور قبيحة في التوافق مع برج الثور والسرطان.

    الثور يدل على الأرض والسرطان يدل على الماء. من الواضح أن الماء يعتني بالأرض وبالتالي من المتوقع أن يغذي برج الثور السرطان. المهمة الرئيسية لبرج الثور هو مساعدة السرطان من خلال له / لها القضايا العاطفية لأنها / أنه عرضة لل أعطال العاطفية . تأتي المشكلة عندما يكتفي برج الثور من كل الدراما العاطفية من السلطعون. سوف ينسحب بعيدًا ولن يكون داعمًا وقد يؤدي ذلك إلى إنهاء العلاقة. يُنصح الزوجان بفهم بعضهما البعض وعدم إرباك بعضهما البعض.

    الثور عنيد جدا. هذا أمر سيء للغاية بالنسبة لتوافق حب برج الثور. قد يطرح السرطان اقتراحًا وسيحبطه برج الثور بفكر أقل. هذا لا يسير على ما يرام مع السرطان الذي يخشى الطرد. يجب أن يتعلم برج الثور أن يكون أكثر مرونة واستعدادًا لتغيير رأي تم إنشاؤه رسميًا بشأن قضية معينة. يحتاج السرطان إلى فهم طبيعة برج الثور واحتضانها لإنقاذ العلاقة.

    مطابقة برج الثور والسرطان – خاتمة

    لا بد أن تكون علاقة برج الثور ناجحة. هذان الاثنان يبذلان قصارى جهدهما. إنهم الأفضل في ما يفعلونه ولن يغمضوا أعينهم عن مكتب الزاوية. إنهم يحبون حياتهم ذات مستوى عالٍ من الاحترام والإعجاب من الناس وسوف يبذلون كل ما في وسعهم للحفاظ عليها. الثور هو الشخص الذي ينفق التوفير في هذه العلاقة. سيحصل على سيارة رياضية فقط لتحقيق خيال الطفولة.

    سوف يستخدم السرطان كل الشامبو المتبقي فقط لتجنب الهدر. هذا يمكن أن يكون علامة إنذار. قد يشكل السرطان نوعًا معينًا من الاستياء تجاه برج الثور لإنفاقه الأموال التي تم كسبها بصعوبة شديدة. إذا تباطأ برج الثور في الإنفاق وترك السرطان يخسر قليلاً ، فسيتم حل هذا الأمر.

    هل وجدت واحد؟ سوف تستمتع بتوافق برج الثور هذا. كن صبورا جدا في أيام الصيام. لا تناور في طريقك إلى حياة شركائك. انتظر حتى يدعوك عندما يكونون مستعدين لك. دع العلاقة تتدفق دون التسبب في فوضى غير ضرورية أو علامات حرب.

    سيستمر التوافق مع حب الثور والسرطان لفترة طويلة طالما أن كلا النجمين يحافظان عليه حقيقيًا وجميلًا. ستكون البيوت المنزلية عشك وسيكون منزلك ملاذك. الحب غير المشروط هو الطريق للذهاب.

    اترك رد