تطابق الأسد وبرج السرطان شرح دقيق وشامل

    7 يوليو تموز هو مولود برج السرطان
    Advertisements

    تطابق الأسد وبرج السرطان
    ما مدى جودة أو سوء توافق الحب بين السرطان والأسد عاطفياً وعقلياً وجنسياً؟ شرح دقيق وشامل واصل القراءة…

    في علاقة السرطان والأسد ، كلاهما قادر على الثقة والتفاني المتبادل تجاه بعضهما البعض ، ومن المؤكد أن يدوم بعض الوقت إذا كان بإمكانهما بذل القليل من الجهد في علاقتهما الرومانسية الناشئة . كلتا هاتين العلامتين تفهم أهمية التواجد هناك لبعضهما البعض

    يستطيع برج السرطان في الحب أن يمد الآخرين بالتفاني والحب الذي قد تواجهه العلامات الأخرى صعوبة في محاولة تقديمه. من المحتمل أن يكون توافق برج السرطان مع الأسد مريحًا وآمنًا ومتماسكًا بالقيم العائلية التقليدية.

    Advertisements

    يتشارك الرجال والنساء المصابين بالسرطان على حدٍ سواء في العديد من السمات نفسها ، وإحدى هذه السمات أنهم ماهرون في التكيف مع الوضع الحالي. إذا حدث شيء خارج عن المألوف ، فمن غير المحتمل أن يتم طرحهم في حلقة. إنهم رائعون في تكوين أنفسهم في سيناريوهات غريبة. قد لا يحبون المفاجآت ، لكن لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يعتادوا على شيء جديد.

    و البروج السرطان هو أيضا علامة المخلصين، وانها ملزمة باحترام شريكهم طالما يتم احترامها في المقابل. هذه ليست علامة من المحتمل أن تغش على شريكهم. و سرطان البحر هو صديق كبير وشريك بسبب الطريقة التي يمكن الاعتماد عليها أنها يمكن أن تكون. يمكن لأي شخص يواعد السرطان أن يتأكد من أنه سيكون هناك من أجله. المشكلة الرئيسية مع مرضى السرطان هي أنهم فقراء بمشاعرهم ومستويات احترامهم لذاتهم. سيحتاجون إلى الاعتماد على شخص آخر لمساعدتهم على الشعور بتحسن تجاه أنفسهم ومواقفهم في بعض الأحيان.

    في علامة نجمة ليو مستقلة، وأنها سوف تحتاج إلى مساحة في العلاقة. مثل السرطان ، يمكن أن يكونوا مخلصين ويمكن للآخرين الاعتماد عليهم. إنهم يحبون القيام بوظائفهم بمفردهم ، لكنهم يحبون قضاء أوقات فراغهم مع الأشخاص الذين يدعمونهم. سوف يصنعون شريكًا رائعًا ، طالما أن شريكهم يشجع ويدعم ما يحبه الأسد . إذا لم يشاركوا المشاعر ، فقد لا ينجح الأمر.
    من المحتمل أن يتطور التوافق بين حب السرطان والأسد عندما يلتقيان بشريكهما الرومانسي في العمل أو أثناء قيامهما بإحدى هواياتهما. إنهم يقضون معظم وقتهم في فعل هذه الأشياء ، وهم أكثر انجذابًا للأشخاص الذين يحبون ما يفعلونه. الأسد هو الأسعد عندما يكونون ناجحين ، وبالتالي لا شك في أن العلاقة الناجحة ستجعلهم سعداء. سيفعل ليو كل ما في وسعه للتأكد من أن صداقة برج السرطان لا تفشل.

    Advertisements

    تطابق الأسد وبرج السرطان – إيجابيات

    يمكن للسمات من هاتين العلامتين العمل بشكل جيد معًا لتحقيق توافق محبب برج السرطان Cancer وبرج الأسد Leo. دعونا نلقي نظرة على إيجابيات المرأة السرطانية في علاقة رومانسية مع رجل الأسد .

    من المحتمل أن تنجذب امرأة السرطان إلى رجل ليو لأنها ستكون قادرة على معرفة أنه يمكن الاعتماد عليه ولديه أسلوب حياة ثابت. هذا شيء عظيم بالنسبة لها لأنها تحب أن تكون حياتها أكثر استقرارًا ، وستكون سعيدة لأن هذا النوع من الشريك الرومانسي لن يعقد حياتها.

    و ليو الذكور سوف ينجذب لها طبيعة لينة ورقيقة. تبدو السيدة السرطانية كنوع الشريك الرومانسي الذي سيكون محبًا ولطيفًا ، وهي عادة ما تكون. سيرغب في أن يكون مسؤولاً عن هذه العلاقة ، ويتخذ جميع القرارات الكبيرة للزوجين. لن تحب هذه الفكرة ، لكن طالما استمر في احترامها ، فقد ينتهي الأمر على ما يرام. أيضًا ، من المؤكد تقريبًا أن يكون الجنس بين السرطان وليو في السرير رائعًا بسبب هذه العلامات على الارتباط العاطفي العميق وبالطبع العاطفة بينهما.

    Advertisements

    الآن دعونا نلقي نظرة على المحترفين عندما يتم عكس الأدوار ، عندما يكون الرجل السرطاني في علاقة رومانسية مع امرأة ليو. عادة ما يكون هناك اتصال فوري في هذا التوافق بين برج السرطان و Leo. من غير المحتمل أن يكونوا أصدقاء منذ فترة طويلة قبل الدخول في علاقة رومانسية. من المؤكد أن امرأة Leo ستولي الكثير من الاهتمام لرجل السرطان ، وفي المقابل يكملها كثيرًا ، وهي تحبها.

    عندما يدخل زواج برج السرطان الأسد في الأماكن الصعبة ، ستفعل اللبؤة كل ما في وسعها لإصلاح المشكلة. تكره الفشل ، خاصة في علاقاتها. من المؤكد أنها ستعتذر بعد شجار إذا عرفت أن هذا ما يجب عليها فعله لتحسين الأمور
    رفقاء الروح السرطان ليو لا نقاتل في كثير من الأحيان على الرغم من أنها تشترك في العديد من نفس الهوايات والمشاعر. هذا سيجعل الرجل السرطاني أكثر جاذبية لامرأة ليو لأنها تحب بشكل خاص الأشخاص الآخرين الذين يحبون نفس الأشياء التي تحبها. لا يخشى أي من أعضاء توافق حب الأسد والسرطان هذا العمل الجاد ، مما يجعل هذه العلاقة مستقرة وآمنة إلى حد ما .

    تطابق برج السرطان والأسد – سلبيات

    لكن هناك بعض السلبيات لهذه العلاقة. في بعض الأحيان ، يمكن أن يكون رجل الأسد متحكمًا جدًا بموقفه الشبيه بالرئيس. في بعض الأحيان قد ينسى أن يأخذ رأي المرأة السرطانية في الاعتبار عندما يتخذ قرارًا مهمًا. في أوقات أخرى ، قد لا يسألها حتى عن رأيها في شيء ما. قد يؤدي هذا إلى بعض الضرر لعلاقتهما إذا لم يمسك بنفسه عندما يفعل ذلك.

    Advertisements

    من المحتمل أيضًا أن يقضي الأسد الكثير من الوقت في وظيفته ، ويحاول بذل قصارى جهده للوصول إلى القمة. بينما تدرك المرأة السرطانية أن رجل الأسد يجب أن يكون ناجحًا ليكون سعيدًا ، فإنها ترغب أيضًا في أن يكون في المنزل في كثير من الأحيان لقضاء بعض الوقت مع أسرته إذا كان لديهم واحد معًا. تميل إلى أن تكون حساسة ، وقد تتنقل بين مهاجمتها لشريكها لعدم وجودها بما يكفي ، أو قد تبكي ببساطة وتريد أن تكون بمفردها.

    و رجل ليو ليس هو أعظم في التعامل مع العواطف الأخرى، وهذا قد يجعله يشعر بعدم الارتياح لأنه لن يعرف ماذا يفعل. في الوقت نفسه ، سيصبح السلطعون أكثر انزعاجًا لأنه لا يساعدها. لن يتم التوافق بين برج Cancer و Leo بشكل جيد إذا لم يتمكن هذان الشخصان من تعلم أخذ مشاعر بعضهما البعض في الاعتبار على أساس يومي.

    ومع ذلك ، هناك بعض السلبيات لرجل السرطان الذي يرجع تاريخه إلى امرأة ليو. و امرأة ليو في الحب سوف تحتاج أيضا إلى أن تكون في السيطرة على هذه العلاقة الرومانسية. إنها ببساطة تشعر وكأنها تعرف ما هو الأفضل لهذين الزوجين. هذا يمكن أن يجعل الرجل السرطاني يشعر بأنه أقل ذكورية مما يريد أن يشعر به. يمكن أن تكون متطلبة بعض الشيء مقارنة بما اعتاد عليه السلطعون. يمكن أن يبدو أكثر حساسية من نوع الرجال الذين عادة ما تواعدهم امرأة ليو. من المحتمل أن يتسبب هذا الاختلاف بينهما في حدوث مشكلات من وقت لآخر.

    Advertisements

    في توافق برج Cancer و Leo هذا ، يواجه الاثنان ببساطة مشكلة في فهم مشاعر بعضهما البعض في بعض الأحيان. يمكن لامرأة Leo أيضًا أن تقضي الكثير من الوقت في العمل بدلاً من المنزل. من المحتمل أن يتم الخلط بين الرجل السرطاني من قبل هذا ، معتقدًا أنه يجب أن يكون العكس. كان يتمنى في بعض الأحيان أن يكون لديها المزيد من القيم التقليدية وأن تكون أكثر أمومة . هناك فرق كبير عندما يتعلق الأمر بقيمة الزوجين للعائلة ، مما قد يتسبب بسهولة في وجود بعض المشكلات بين الاثنين مما يؤدي إلى تفككهما.

    مطابقة برج السرطان مع الأسد – الخلاصة

    سيبدأ توافق حب برج الأسد هذا بسرعة ومن المحتمل أن يكون قصة حب عاطفية في البداية. إذا كانت هاتان العلامتان تريدان أن تكونا قادرين على جعل علاقتهما تدوم لفترة طويلة ، فسيتعين عليهما بذل بعض الجهد في ذلك. طالما أن هاتين العلامتين يمكن أن تتعلما أخذ مشاعر بعضهما البعض في الاعتبار عندما يتعلق الأمر بقراراتهم ، فيجب أن تكون مواعدة برج الأسد ناجحة.

    Advertisements

    اترك رد