برج السرطان والجنس أساسيات السرطان في السرير

    2 يوليو تموز هو مولود برج السرطان

    برج السرطان والجنس ممارسة الجنس مع السرطان – الحقائق المجردة ، والمفكرات والمنعطفات
    مواطن السرطان هو رجل الأسرة الذي يبذل كل جهوده من أجل تحسين المقربين. إنه مرتبط حقًا بالأصدقاء والأشخاص المقربين منه ، ولن يتخلى أبدًا عن محاولة جعل كل شيء أفضل وأكثر استثنائية من أي وقت مضى.

    برج السرطان والجنس وممارسة الحب

    الوقوع في حب مثل هذا الشخص يعني في الأساس أنه لا شيء يمثل مشكلة كبيرة بعد الآن ، والمخاطر هي فرص تستحق المخاطرة.
    على عكس أصدقائنا من الجوزاء ، لا يمكن للسرطان ممارسة الجنس كما لو كان الأمر الأكثر طبيعية في العالم ، ثم غادروا.
    بالنسبة لهم ، الجنس هو في الحقيقة استمرار بل ومكثف للعلاقة بين شخصين يشتركان في نفس الرغبات والملذات. ومن ثم ، فإن المغامرات المؤقتة ليست في الحقيقة شيئًا له.
    نظرًا لأنهم من الأبراج المائية ، يبدو أن هؤلاء الأفراد يدركون أو يتوقعون بشكل حدسي مواقف معينة ، خطيرة أو غير ذلك.
    هذا هو السبب وراء تحفظ معظمهم وترددهم في دعوة شخص ما إلى عالمهم في البداية.
    مع مرور الوقت ومع تعمق العلاقة ، يكشفون تدريجيًا عن كل ما يجب معرفته ، ويشعر أنه رائع حقًا ، مع العلم أن شخصًا ما يثق بك إلى هذه الدرجة.
    تمامًا كما يوحي الاسم ، يمتلك هذا المولود غلافًا واقيًا خارجيًا يمكنه التعامل مع معظم المشكلات المحتملة.
    ما يكمن في الداخل شيء آخر تمامًا. قد تبدو جامدة ومسببة للتآكل في لمحة ، وهذا الكثير معروف ومعترف به حتى من قبلهم.

    بعد إجراء تحليل أكثر عمقًا ، ينفتح منظور جديد تمامًا ، منظور مليء بالمودة والرحمة والحماس والحب اللامحدود. لا نهاية حقًا لجمال برج السرطان بمجرد أن يبدأ في التفتح ، وهي عملية تنطوي على الرعاية والاهتمام والكرم.
    لديهم المراوغات الخاصة بهم رغم ذلك ، لا شك في ذلك. أحد الأشياء الغريبة عنهم هو الطريقة التي ينظرون بها إلى الجنس ، وفي أي فئة تقع ، وكيف من المفترض أن يتم التعامل معها. وسيلة لتحقيق غاية ، وغاية بيولوجية عند ذلك.
    الإنجاب ، إنجاب الأطفال ، هذا أساسًا وجهة نظر هذا المواطن الأصلي حول الجنس ، ولا شيء سوى طريقة يمكننا من خلالها نشر جيناتنا بشكل أكبر ، والجماع بعبارة أخرى.

    وبينما تميل الأمور إلى أن تصبح أقل حدة بعد أن يظهر الأطفال في الصورة ، فإن هذا لا يعني أن السرطان هو انعزال تام ويمارس الامتناع عن ممارسة الجنس. من منطلق التعلق والحب للشريك ، فإنهم أكثر استعدادًا لتجاوز تلك العقبة الصغيرة.
    يُظهر هؤلاء المواليد ، الذين يحكمهم كوكب القمر ، مستويات لا تصدق من التعاطف والكرم تجاه أولئك الذين يرون أنهم يستحقون ذلك.
    جدير بمعنى أن المقربين يجب أن يتبادلوا نفس المشاعر ويشاركونها. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فإن السرطان يميل إلى الشعور بالقلق الشديد وخيبة الأمل ، وربما يتميز بهذا بشكل دائم.

    اهتمامات السرطان

    يهتم السرطان حقًا بكل شيء صغير تفعله ويأخذ في الاعتبار. بينما في البداية ، قد يبدون مترددين ومترددين ، هذا فقط لأن الحذر يتدخل ، ولكن بمجرد أن تعلق في الشبكة ، لن يتمكن أحد من تحريرك من قبضتهم.
    كونك مرتبطًا بهذا الأمر له سلبياته أيضًا ، وهذا هو الخوف من الرفض. لا يعني ذلك أنه يمكن أن يحدث ، ولكن بالضبط كيف ولماذا يحدث ذلك ، والأسباب مهمة للغاية هنا.
    ما يحمل أكبر تأثير في أجندة حب السرطان هو ما يرغب المرء في القيام به ، من الناحية العاطفية. المشاركة الكاملة وبدون قيود ، هذا ما يبحثون عنه ، أشخاص يمكنهم تحمل كل الضغوط والمشاعر التي يغذونها.
    الكرم والتفكير أمران أساسيان لعلاقة عظيمة مع هذا المواطن. لا يهم حقًا الشكل الذي يتخذه ، طالما أنه موجود.

    ما الذي يثير ويغوي برج السرطان

    يأخذ الحب شكل أشياء كثيرة ، لا سيما الأشياء الصغيرة غير المهمة التي يفعلها الناس لمجرد أنهم يشعرون بذلك.
    هذه الأشياء تعمق العلاقة وتعمل كأساس لما سيأتي. سواء كان الأمر يتعلق بتثبيت نظرتها في التأمل ، أو تمشيط شعرها بشكل هزلي في لحظة من المرح ، أو إجراء محادثة عميقة ، كل هذه تلعب دورًا رئيسيًا بشكل عام.
    يتم إثارة هؤلاء المواليد بشكل خاص عندما يعرفون أن الشخص الآخر مغرم حقًا بهم ومغرم بهم ، ولا يترك شيئًا مطلوبًا.
    إن معرفة أنك الشيء الوحيد الذي يمكن أن يجعل شخصًا ما سعيدًا ، وأنك أساسًا وجود إلزامي في حياة شخص ما ، يمكن أن يصل إلى حد كبير. أشياء مثل القيام بنزهة رومانسية في الحديقة ، أو مداعبة وجهها في ضوء القمر أو إمساك الأيدي ، هي كل ما يتعلق بها.
    حساسة للغاية في الجسد والعقل ، فن اللمس له تأثير قوي جدًا عليهم ، وهو ما يجعلهم ينهضون ويذهبون.
    كل ما عليك فعله هو معرفة أي المناطق الحساسة لها أكبر استجابة ، والبدء في العمل. تلميح: جرب منطقة الصدر والبطن.
    كما ذكرنا سابقًا ، يولد السرطان من الماء ، وبالتالي يفضل هذه البيئة أكثر. سواء كان الأمر يتعلق بالخروج إلى شاطئ البحر والاستحمام في المياه الدافئة ، أو احتساء بينا كولادا بينما تتدلى على أرجوحة شبكية ، فإن كل ما يتعلق بالأماكن الرطبة والاستوائية أمر لا بد منه.

    حتى الأشياء البسيطة مثل الاستحمام معًا يمكن أن تتحول إلى حدث رومانسي وغريب جدًا ، بدون أي شيء يتراجع.
    ما يهم حقًا هو أن الشريك لا يتصرف بدافع الحقد أو الأنانية ، بل يتصرف بالحنان والإيثار في منهجه.
    تريد أن تعرف لماذا السرطان هو أفضل عاشق في العالم؟ اربطوا أحزمة الأمان ، لأننا هنا. إلى جانب كونها مسؤولة ومفيدة للغاية ، فإن الشدة العاطفية الطبيعية التي تدفعهم إلى الأمام تجعلهم مرتبطين ومخلصين بشكل كبير.
    على استعداد للذهاب إلى السراء والضراء مع هذا الشخص دون الشعور بأي ندم وندم ، لا يوجد حرفيًا أحد مثل السرطان لدينا هنا.

    الجانب العاطفي عند برج السرطان

    حتى لو كانوا أشخاصًا يتمتعون بإخلاص لا يُصدق ، على الأقل جسديًا ، فقد يجد السرطان نفسه يواجه تحديات عاطفية في بعض الأحيان.
    وهنا تكمن المشكلة. إذا لم يجدوا العزاء بين ذراعي الشريك ، فستظهر في النهاية فرص أخرى ، “أذرع” أخرى يسقطون فيها. وهذا هو السبب الأساسي في أنك يجب أن تكون موجودًا من أجل هذا المواطن عندما يحتاج إليه.
    إذا لم تشعر ، على سبيل المثال ، أنك تستمع إليها حول كيفية خيانة صديق مقرب لها في معظم الأوقات غير المناسبة ، فستتحول الأمور إلى الأسوأ.
    العلامة ذات أكبر فرص للنوم والزواج من السرطان هي برج الجوزاء. قد يبدو الحب من النظرة الأولى وكأنه كليشيهات مستخدمة بشكل مفرط ، ولكن ماذا يمكنك أن تفعل إذا كان هذا هو ما يحدث بالفعل؟
    علاقة تقوم أساسًا على الاتصال الحميم والرابط الجسدي الذي يتجاوز مجرد المتعة الجنسية ، والأشياء التي يمكن أن يحققها هذان الشخصان معًا تستحق الثناء على الأقل ، ولا يمكن فهمها في أحسن الأحوال.
    ويبدو الأمر كما لو كانوا في يوم من الأيام كائنًا حيًا ، انقسموا في بداية الوقت وكانوا متجهين للتجول في الأرض بحثًا عن توأم روحهم.
    يفخر مولود السرطان بقدرته على التوصل إلى حل لأي نوع من المشاكل ، المهنية أو العاطفية ، وخاصة الأخيرة.
    بلا ألم ولا ربح وبدون المخاطرة كيف تتوقع الحصول على أي شيء مهم؟ فكيف يمكن للمرء أن يصل إلى القمة إن لم يكن باتخاذ قفزات الإيمان؟ هذا هو بالضبط كيف يفكرون ويتصرفون في العلاقات الحميمة.
    سواء أكان الأمر يتعلق بإيمانهم ويتيح لك الوصول الكامل إلى كل ما هم عليه ، أو البحث عن طريقة جنسية مبتكرة وغير متوافقة ، فكل شيء جيد طالما أن الشريك يعرف كيف يقدر ذلك.

    اترك رد