برج السرطان كصديق كيف يكون هل هو جيد

    11 يوليو تموز هو مولود برج السرطان
    Advertisements

    برج السرطان كصديق السرطان الحساس مثير للاهتمام وجذاب ولكن قد يكون لديه عدد غير قليل من الأشياء لإخفائها ، فقط في انتظار الكشف عنها من قبل المقربين.
    يُعرف مواليد السرطان بأنهم أفخم الأبراج وأكثرهم سخاءً. ستجعل الجميع يشعرون بالرضا ، تمامًا مثل المنزل ، وتبدد كل الموانع والشكوك. ليس لديك ما يدعو للقلق حرفيًا عندما تكون حول هؤلاء المواليد.

    إنهم موثوقون وجديرون بالثقة ومتعاطفون وودودون. لا يمكنهم تحمل الأمر عندما يواجه أصدقاؤهم طريقًا مسدودًا أو عندما يكونون في مأزق. إنهم يمدون يد المساعدة لمن يحتاجها ، ولكن هذا يعني أيضًا أنهم يحتقرون ويكرهون الأشخاص الذين لا يقدرون ذلك.

    برج السرطان كصديق

    لن يخونوا أبدًا توقعاتك ووعودك.
    إنهم يريدون فقط الاختلاط الاجتماعي ، والاستمتاع ، والعثور على أشخاص متشابهين في التفكير.
    يحاول السرطان تجنب الضرب في الأدغال.
    العمق الفكري للسرطان عميق لدرجة أنك ستحتاج لسنوات وعقود من التحقيق ،
    فقط تذكر أنه بمجرد أن يحبك السرطان ، يكون لديك رفيق في السلاح مدى الحياة.
    أصدقاء مخلصون
    تقوم الصداقات والشراكات دائمًا على أساس الإخلاص والولاء ، وعلى علاقة الثقة القائمة بين شخصين. بالنسبة للسرطان ، هذا هو الشيء الطبيعي الذي يجب القيام به.

    Advertisements

    إنهم لن يخونوا توقعات الآخرين أبدًا ، ولن يتعدوا على مبادئهم الخاصة. يشعر الآخرون بالرضا تجاه هؤلاء السكان الأصليين ، مع العلم أنهم مفهومة.

    لا يتعاملون مع الناس لأسباب أنانية أو لأنهم يريدون تحقيق شيء ما. يفعلون ذلك بدافع اللطف والفضول ، مصلحة طبيعية في الناس. إنهم يريدون فقط الاختلاط الاجتماعي ، والاستمتاع ، والعثور على أشخاص متشابهين في التفكير.

    لا يستطيع الناس التوقف عن الاقتراب منهم لأنهم حقًا ممتعين للغاية ولطيفين لا يمكن التغاضي عنها. بصفتك سرطانًا ، فأنت متعاطف وكريم بطبيعتك ، وتريد التعرف على الناس عن كثب ، ومشاركة المشاعر والعواطف ، وإلهام الآخرين لتحقيق إمكاناتهم الكاملة.

    Advertisements

    هناك شيء آخر يتعلق بمواليد للسرطان وهو أنهم المتجولون الأبديون بطريقة معرفية. إنهم يريدون أن يتعلموا ويراكموا المعرفة ، وأن يتعاملوا مع أعمق ألغاز العالم وأن يتعمقوا في الهاوية التي لا نهاية لها للإمكانات البشرية.

    ومع ذلك ، بغض النظر عن عدد الجهود التي تبذلها ومدى صدقك في العلاقات مع أشخاص آخرين ، ما زلت تجد أنه من الغريب أن الكثير من أصدقائك المزعومين لا يتبادلون هذه المشاعر.

    إنهم لا يعيدون ما يتلقونه. والسبب في ذلك هو أنك ، أيها السرطان ، لا تكشف عن نفسك. أنت لا تضع نفسك في الخارج تمامًا.

    Advertisements

    بدلاً من ذلك ، تختبئ وراء عباءة من الغموض ، خلف القناع الاجتماعي. ما يكمن في الداخل يظل لغزًا لأي شخص آخر ، خصوصيتك محمية في جميع الأوقات.

    إنه أيضًا شيء سيشعر أصدقاؤك بعدم الارتياح معه. إذا فتحوا أنفسهم ، فكيف لا تستطيع؟

    هل برج السرطان صديق جيد

    السبب الذي يجعل مواليد السرطان يحمون أنفسهم بشدة هو أنهم حساسون للغاية. هؤلاء الأصدقاء المليئون بنقاط الضعف والضعف ، ليس لديهم الأمر سهلاً عندما يتعلق الأمر بعلاقاتهم مع الآخرين. قد تكون صعبة من الخارج ، لذا توقع أن يتم رفضها في المرة الأولى.

    Advertisements

    ومع ذلك ، عندما يفتحون ويقبلونك في دائرتهم الداخلية ، من الأفضل أن تشكر السماء وتعلم أنك قد وصلت للتو إلى الذهب.

    هذا ما كنت تنتظره ، والأمر يستحق كل هذا العناء. سيكونون دائمًا هناك من أجلك ، للاستماع وتقديم المشورة ، للتعاطف معك ومساعدتك بأي طريقة ممكنة.

    نظرًا لأنهم مهتمون ومثيرون للاهتمام ، فهم في محادثات ومناقشات عميقة ، فلا تغضب أو تتفاجأ عندما يرفضون مباشرة دعوة لحضور حدث اجتماعي أو شيء من هذا القبيل. لديهم ما يحب ويكرهون والمبادئ والتوقعات.

    Advertisements

    قد يكون لديهم شيء آخر ليفعلوه أو مسؤوليات أو التزامات. في معظم الأوقات ، هذا هو سبب رفضهم الخروج والاستمتاع ببعض المرح.

    احذر من أنهم يمكن أن يكونوا متملكين للغاية وملتزمين بأشخاص آخرين. إذا كان شخص ما يحاول خداعهم أو خداع أصدقائهم ، فويل على الجاني!

    أفضل شريك صداقة للسرطان هو الحوت العاطفي. الحساسية المطلقة التي يتمتع بها هذا البرج المائي ، يتردد صداها تمامًا مع المنظور العام للسرطان.

    Advertisements

    يتشارك الاثنان في حياة مليئة بالبهجة والمحادثات الشيقة. لن يميل السلطعون إلى الاختباء الآن لأن الحوت سيبني الثقة بسرعة كبيرة.

    علاوة على ذلك ، فإن ما يفعله مواليد الحوت والذي يكسب ثقة وتقدير السرطان إلى حد كبير هو أنهم يعرفون متى يتراجعون ويتركونهم يلعبون لعبتهم الخاصة. كل شخص يحتاج إلى بعض العزلة بين الحين والآخر ، وهذا طبيعي تمامًا.

    يمكن أن يكونوا مرحين وديناميكيين للغاية ، ويشتغلون إلى حد كبير في أي شيء يثير اهتمامهم. قد يعتقد الآخرون أنهم مملين أو مملين ، لكنهم في الواقع يتصرفون وفقًا لاحتياجاتهم الأساسية ، بدافع المتعة. مهما كان ما يناسب احتياجاتهم وما يجلب لهم المتعة ، فهذا ما سيفعلونه.

    Advertisements

    الصديق المناسب لبرج السرطان

    يحب السرطان أن يكون أصدقاؤهم صادقين وصريحين ولا يتغلبون على الأدغال أبدًا. هذا يعني أنه بمجرد أن تقول شيئًا ، من الأفضل أن تلتزم به وتقبله. لا تستدير وإلا سيصدقون أنك كذبت. كن دقيقًا وجادًا أيضًا.

    العمق الفكري للسرطان عميق جدًا لدرجة أنك ستحتاج إلى سنوات وعقود من التحقيق ، ولن تكتشف كل شيء بعد.

    لديهم العديد من الطبقات المخفية عن بقية العالم ، وهم ليسوا على استعداد للكشف عن معظمها لأي شخص. إذا كنت ترغب في الوصول إلى هذا المستوى ، اجعلهم يشعرون بالراحة والتقدير.

    Advertisements

    سيفضلون الاتصال بك عندما يكون هناك شيء يجب قوله. اعلم أيضًا أنهم سيتواصلون معك غالبًا لمشاركة ما يحدث في حياتهم ، وكذلك للاستفسار عن حياتك. إنهم يتوقعون شيئًا أكثر تعقيدًا من الإجابة البسيطة التي قد يعطيها المرء لشخص غريب.

    يحتوي السرطان على العديد من الوجوه الأساسية التي يستخدمونها في اللحظات المناسبة. أولاً ، هم تحليليون وملاحظون للغاية. سيكونون قادرين على تقديم الجوانب المجردة للموقف ، مع أفكار مختلفة تأتي من تحقيق موسع.

    علاوة على ذلك ، فهم أيضًا مبدعون وخياليون للغاية. لديهم منظور فريد ورؤية للعالم.

    Advertisements

    لا أحد لديه أي شيء عندما يتعلق الأمر بتقدير العالم وجمال وسر الوجود كله. أخيرًا وليس آخرًا ، فقط تذكر أنه بمجرد حصولك على مرض السرطان يحبك ، يكون لديك رفيق في السلاح مدى الحياة.

    صفات برج السرطان ، الصفات الإيجابية والسلبية

    Advertisements

    اترك رد