برج السرطان في الحب: ما مدى التوافق معك

    29 يونيو حزيران هو مولود برج السرطان

    برج السرطان في الحب ستكون القيم العائلية دائمًا في طليعة كل شيء
    كونه أول علامة مائية في دائرة الأبراج ، فإن السرطان يهتم وحساس. يمكن أن يشعر هؤلاء الأشخاص بما يمر به الآخرون. الرومانسيون والمثاليون يريدون الحب غير المشروط والزواج وإنجاب الأطفال. اجعلهم يشعرون بالأمان والأمان في العلاقة. إنهم يقدرون الأسرة والمنزل أكثر من أي شيء آخر.
    عندما يحبون شخصًا ما ، فإنهم يخافون جدًا من التعرض للرفض ، لذلك لن يتخذوا الخطوة الأولى. إنهم بحاجة إلى الثقة وأن يكونوا محبوبين.
    يجب على شريكهم أن يعشقهم ويعجب بهم وأن يكون جادًا جدًا بشأن العلاقة. يصعب على مرضى السرطان التخلي عن شخص ما عندما لا تعمل الأشياء كما اعتادوا.
    إنهم يعرفون كيف يسامحون ، لكنهم لا ينسون أبدًا ويضعون أخطاء قديمة في المناقشة طوال الوقت. هذه العلامة محتاجة ووقائية للغاية لمن يحبها.
    يتمتع الأشخاص المولودون في مرض السرطان بدوافع حسية وحساسة وخيالية ، بحدس لا مثيل له. يمكنهم تخمين المشاعر ، وسيفعلون أي شيء لتحسين الأمور في حياتهم.
    لكن حبهم وحمايتهم لهما ثمن. سيتعين على الشخص الذي يحبهم تحمل مزاجهم وشخصيتهم المتغيرة.
    سيكون الشريك المثالي لبرج السرطان حريصًا فيما يقوله ولن يفعل أي شيء لإيذاء أي شخص. يجب أن تكون لطيفًا ولطيفًا مع أولئك الذين ولدوا في يونيو أو يوليو.

    برج السرطان في الحب

    عندما يكونون في حالة حب ، يكون السرطان حنونًا وخياليًا ومغريًا ومهتمًا. عادة لا يتسرعون في الحب ، في انتظار الثقة الكاملة بشخص ما قبل أن يبدأوا في متابعة العلاقة.
    بمجرد أن يلتزموا ، سيكونون مخلصين ومخلصين إلى الأبد. لا تتوقع منهم أن يكونوا صريحين مع مشاعرهم. عادة ما تكون السرطانات خفية وتترك أدلة لإعلام شخص ما بأنه مهتم.
    الرعاية والحماية والتملك للغاية ، سيتم إفساد الشخص الذي معهم ورعايتهم. خاصة إذا كنا نتحدث عن امرأة مصابة بالسرطان . إنهم يضعون ثمنًا باهظًا على الإخلاص ، ويتوقعون من شريكهم ألا يفكر أبدًا في شخص آخر.
    كما قيل من قبل ، يمكنهم أن يغفروا لكنهم لا ينسون أبدًا. لا تجعلهم يعانون وإلا سيتم تذكيرك بما قمت به كل يوم.
    إذا جعلتهم يشعرون بالأمان والأمان ، فسوف تكسب قلوبهم بسهولة. من المعروف أن هؤلاء الأشخاص يحبونهم إلى الأبد عندما يشاركون بجدية. إذا كنت مع شخص السرطان ، فلا تنسَ دائمًا منحه موافقتك. إنهم بحاجة إلى أن يطمئنوا في الحب.
    يعتبر برج السرطان هو العلامة الأكثر رعاية ، وهو أيضًا ربة منزل من الأبراج. الناس في هذه العلامة يقدرون الأسرة أكثر من أي شيء آخر. يريدون أطفالاً وسوف يربونهم جيداً.
    إذا كنت لا تريد حياة أسرية ، فلا تفكر في الالتقاء بمرض السرطان. سوف يظهرون الحب الذي لديهم لشريكهم كل يوم.
    هؤلاء الرجال يعرفون حقًا كيف يعبرون عن مشاعرهم بالحب والرعاية. لكنهم سيحتاجون إلى أن يكون شريكهم دافئًا ومنفتحًا. يمكن أن يكونوا عشاقًا مثاليين إذا وجدوا الشخص الذي يقدرهم حقًا.

    حدس الحب عند برج السرطان

    عندما يتعلق الأمر بشيء غير رسمي وليلة واحدة ، فإن السرطان هو آخر من سيفعل ذلك على وجه الأرض. إنهم يريدون شيئًا آمنًا وطويل الأمد فقط.
    إنهم يقدرون الزواج ويفكرون فيه بجدية تامة. من النادر أن ترى سرطانات مطلقة. هذا النوع من الحياة لا يناسبهم. يمكن للشخص الذي بجانبهم أن يعتبر نفسه محظوظًا. ليس هناك من يظهر الحب بقوة أكثر من السرطان.
    يمكن أن يشعر السرطان بالغيرة أحيانًا ، لذا تأكد من تكريس كل حبك لهم ولن تكون هناك أي مشاكل. عندما يمارسون الحب ، يمكن أن يكون هؤلاء الرجال عدوانيين ولطيفين في نفس الوقت.
    دعونا لا ننسى أنهم عاطفيون ، لذلك يتم التعبير عن مشاعرهم كثيرًا من خلال الجنس. لن يشعروا بالسعادة حتى يكون بجانبهم شخص يهتم حقًا. إذا لم يكونوا آمنين ومرتاحين مع شخص ما ، فلا يمكنهم الاسترخاء وتخفيف حذرهم.
    الإيماءات الرومانسية واللمسات العاطفية هما شيئان يتوقعانهما ويتوقان إليه. إنهم يحبون أن يقال لهم إنهم محبوبون وأن يتم تقبيلهم ومعانقتهم.
    عندما يبحثون عن الحب ، فإنهم يريدون فقط الاستقرار ، وليس القيام بالأشياء بشكل عفوي. مارس الحب معهم في المنزل ، في السرير. إنهم ليسوا مغامرين ويفضلون أن يكونوا تقليديين.
    نظرًا لأنهم بديهيون ومتعاطفون ، فمن السهل على السرطان التواصل مع الناس. إنهم يثقون في أنفسهم عندما يعتقدون أنهم وجدوا توأم روحهم ، ولا يحتاجون إلى موافقة الأصدقاء والعائلة.

    العطاء والعاطفة ، هؤلاء الرجال يمنحون أنفسهم تمامًا عندما يكونون في حالة حب. الاحترام والمساواة شيئان يتوقعانهما ويحتاجان إليه في العلاقة. من المهم أن يتخلوا عن الخوف من فقدان الشريك. جذاب ، سيكون لديهم الكثير من المعجبين ، وسيريدهم الناس في حياتهم.

    ماذا يكرة برج السرطان

    من السهل جدًا الوقوع في حب شخص من برج السرطان. وهم يردون عندما يريدهم شخص ما. لكن كن حذرًا لأنها يمكن أن تصبح متشبثة ، تنتظر دائمًا موافقة الشريك. كعلامة مائية ، يجب أن يثقوا فوق أي شيء آخر. يتم تقديم ولائهم إلى الأبد للشخص الذي سيجعلهم يشعرون بالأمان.
    قم بإنشاء منزل لن يرغبوا في مغادرته أبدًا ، وستكون الشخص المفضل لديهم في العالم. إن قدرتهم المذهلة على الشعور بمشاعر الآخرين تجعلهم جيدين في التوصل إلى حلول لا تناسبهم.
    لا تحتاج حتى إلى التعبير عما يزعجك ، وسيعرف السرطان بالفعل ما يجب فعله. هذا يجعلهم أصدقاء جيدين وشركاء محل تقدير. سيرغب الناس في معرفة آرائهم وما هي الحلول التي توصلوا إليها. من السهل عليهم إسعاد الجميع.
    نظرًا لأن القمر يحكمهم ، فإن هؤلاء الرجال سيكون لديهم حالة مزاجية وفقًا لمراحل هذا الجسم السماوي. لن تعرف أبدًا متى يمكنهم التغيير من سعيد إلى حزين. إذا كنت تشعر بخيبة أمل أو حزن ، فلا تخف من إظهار ذلك.
    لا يُعرف هؤلاء الأشخاص باستغلالهم للأشخاص عندما يكونون عرضة للخطر ، ويفعلون أي شيء لدعم شخص محتاج. إلى جانب ذلك ، سوف يقدرون أنك تثق بهم بما يكفي لتكون ضعيفًا حولهم.
    حساس ، السرطان هو النوع الذي يبكي في الأفلام. كن حذرًا فيما تقوله عندما تكون بالقرب منهم. يمكنهم أخذ الأمور على محمل شخصي ، والتعرض للأذى حتى عندما تكون المناقشة حول شخص آخر.
    إذا شعرت أن هناك شيئًا ما خطأ في سلوكهم ، فكن لطيفًا وإلا سينغلقون تمامًا. في بعض الأحيان يغلقون لفترة قصيرة ، وفي أحيان أخرى يغلقون الناس إلى الأبد.
    من المعروف أنهم يتراجعون تحت القشرة عندما يتعرضون للأذى أو لا يحبون كيف تسير الأمور. وبمجرد انسحابهم ، لن تتمكن أبدًا من الحصول على أي شيء منهم. لكن الصبر والكثير من الحب يمكن أن يساعد.
    عندما يكونون في شخص ما ، فإن السرطان سيفعل أي شيء من أجل أن يكون هذا الشخص سعيدًا. يتحسنون بمرور الوقت في ممارسة الجنس ، ويحتاجون إلى اتصال عاطفي عميق ليشعروا بالرضا في السرير.

    اترك رد