امرأة السرطان في السرير وماذا تحب في الفراش

    4 يوليو تموز هو مولود برج السرطان
    Advertisements

    امرأة السرطان في السرير الجانب المثير والرومانسي للمرأة السرطانية كما كشفه علم التنجيم الجنسي
    الحسية والرومانسية ، الأنثى السرطان تمارس الجنس ببطء ولكن بثبات. يجب أن تكون هي وشريكها مرتبطين عاطفياً حتى تشعر بالرضا.
    إنها تحب أن تدع الرجل يقود وهي مرنة بما يكفي لأي منصب. هذه السيدة عميقة. لديها طريقة فريدة للاستجابة لتحركات الشريك. إنها في الأوهام وألعاب الإغواء.

    أنثى برج السرطان والجماع


    إنها لا تمانع في تعلم أشياء جديدة وممارسة الحب هي شيء تستمتع به. ممارسة الجنس مع امرأة السرطان هي رحلة رومانسية مليئة بالملذات.
    عندما تلمسك ، تسبب قشعريرة في عمودك الفقري. من المعروف أنها تعاني من تقلبات مزاجية ، لكنها في الوقت نفسه هادئة بشكل طبيعي.
    قوية ومهتمة ، فهي تحمي دائمًا مشاعرها من خلال وضع جدار للآخرين حتى لا يتمكنوا من رؤية نفسها الحقيقية.
    يحكمها القمر ، والمرأة من برج السرطان لديها العديد من أوجه التشابه مع هذا القمر الطبيعي للأرض.
    هذا يعني أنها كلها لطيفة ووقائية ، ولكن مع لمسة داكنة. إذا خرجت معها على اكتمال القمر ، يمكنك أن تلاحظ كيف يضرب ضوء السماء بشرتها ويجعلها تتوهج.

    الحياة الجنسية عند أنثى السرطان

    القوة الجنسية للسيدة السرطان عميقة. لا يوجد شيء تحبه المرأة السرطان أكثر من منزلها. تحب الأطعمة التي تذكرها بطفولتها ، لذا اصطحبها إلى أماكن تتذكر فيها سنواتها الأولى.
    إنها تعشق الشعور بالراحة وستفتح نفسها لك إذا تم نقلها إلى مكان تشعر فيه بالراحة. الراحة ضرورية لممارسة حبها أيضًا.
    يحتاج الشريك إلى جعلها تشعر بالأمان قبل أن يرى جانبها المشاغب. إنها تحب الجنس الفموي ، سواء من أجل القيام بذلك أو القيام به.
    إنها لا تمانع في الدور الخاضع ، لكن لا تخطئ في ذلك بكونها ضعيفة لأنها ليست كذلك.
    عليك أن تحترمها إذا كنت تريدها أن تكون جيدة معك. سوف تبهرك حسها الفكاهي الطبيعي من التاريخ الأول . يجب أن يكون شريكها رجلاً كاملاً ، شخصًا يمكنه أن يمنحها الاستقرار والولاء.
    ستحمي عائلتها وتعتني بها مثل أي امرأة أخرى. سيريدها الرجال بشدة في فراشهم.
    سوف تتغير مع مراحل القمر ، يومًا ما تمارس الجنس العاطفي والآخر لا يمتلكها على الإطلاق.
    أنت بحاجة إلى معرفة كيفية دعمها عاطفياً إذا كنت تريد أن تكون معها لفترة طويلة. إنها تحب الأشخاص العميقين والعاطفين ، مثلها. البراءة التي تجعلها المرأة السرطانية مطلوبة من قبل العديد من الرجال.
    ستحب هذه الفتاة تمامًا بعد ليلة واحدة من العاطفة. إنها قوية جدًا لكنها لا تظهر ذلك.

    Advertisements

    أنثى السرطان في الفراش

    لا تعتقد أنك بجوار شخص ضعيف لأن الأمر ليس كذلك على الإطلاق. واحدة من أكثر العلامات عاطفية ورعاية في البروج ، تكشف المرأة السرطانية هذه السمات في حبها أيضًا.
    تحب أن تفسد الشريك وتعامله غالبًا كما لو كانت والدته. سوف تنام فقط مع شخص تنجذب إليه بشدة.
    إذا كنت تتودد إليها ولا تحب مظهرك ، فلن تقع بين ذراعيك أبدًا. هي نفسها تعرف كيف تغري الناس. إذا كانت تحب شخصًا ما ، فهناك فرص كبيرة في أن ينتهي الأمر بشخص مميز في سريرها.
    الفعل الجنسي نفسه حساس ومكثف مع هذه المرأة. سوف تجعلك تفسدها ببراءتها الطبيعية.
    لا تضايقها في السرير لأنها لا تحب ذلك على الإطلاق. تتعامل مع ممارسة الحب على محمل الجد وتحبه عندما تكون الأشياء عميقة وذات مغزى.

    تصرفات امرأة السرطان في غرفة النوم ماذا تحب

    سيكون الجنس الفموي والمداعبات الطويلة شيئًا تستمتع به حقًا. بالنسبة لها ، المقدمة هي مجرد طريقة أخرى للتعبير عن المشاعر وصنع فن من الحب. لا تتردد في مدحها أثناء تقبيل رقبتها.
    بعض الشوكولاتة تجعلها سعيدة وتوقظ حواسها. إنها مانحة في السرير ، وتحبها عندما يفسدها الشريك قليلاً.
    المرأة السرطان لديها ملذاتها الخاصة ، لكنها لن تتحدث عنها حتى تثق تمامًا في الشريك. سوف ترضيها إيماءات الحب الصغيرة ، مثل إحضار وجبة الإفطار إلى السرير أو إرسال الزهور للعمل ، وسترد في الكيس.
    بمجرد أن تلتزم ، ستبقى إلى الأبد صادقة ومخلصة. تتمتع المرأة السرطانية ، الحسية والعميقة والبريئة ، أيضًا بالجانب الوحشي الذي ستكشفه فقط في السرير. لكنك ستحتاج إلى إقناعها والتودد لها من أجل الوصول إليها.
    حدسيًا ، ستخمن ما تريد وستؤديه. هؤلاء السيدات بحاجة إلى شركاء مثلهم ويعرفون كيفية جعلهم يشعرون بالراحة والأمان.
    في السرير ، هم الأكثر توافقًا مع العذراء و الجدي و العقرب و الدلو و الثور و الحوت و القوس. المنطقة الأكثر إثارة للشهوة الجنسية هي منطقة الصدر والثدي.

    امرأة السرطان في السرير

    لن ترى أبدًا امرأة من السرطان تكتفي بليلة واحدة. إنها تتورط كثيرًا عندما تمارس الجنس مع شخص ما.
    يجب أن تكون راضية جنسيًا وعقليًا حتى تكون سعيدة بخياراتها. إنها لا تحب الأشخاص الذين يتسمون بالعنف والإصرار ، ولا تتوقع سوى الحب والرعاية من الشخص الذي تحبه .
    إنها تقليدية ، لذا لا تقترح عليها أي أساليب جنسية غريبة. إنها أكثر امرأة ذات مشاعر وخيالات جنسية. الشيء الوحيد الذي ربما تقبله هو وجود امرأة أخرى في السرير. لكن لا شيء أكثر غرابة من ذلك.
    لكن كن حذرًا في الطريقة التي تقترح بها إحضار امرأة أخرى إلى غرفة نومك لأنها يمكن أن تكون ملكية للغاية. إنها دائمًا متاحة ومستعدة لممارسة الجنس ، لذلك لن تضطر إلى التوسل إليها في ليلة عاطفية أخرى.
    إنها متأثرة جدًا بأقاربها وآراء والدتها ، لذا اربح قلوب هؤلاء الأشخاص أولاً وستكون متأكدًا من بقائك مع امرأة السرطان الخاصة بك لفترة طويلة جدًا.

    Advertisements

    اترك رد