المرأة القوس مع رجل السرطان التوافق في الحب والسرير

    12 يوليو تموز هو مولود برج السرطان

    المرأة القوس مع رجل السرطان .
    ما مدى توافق نساء برج القوس ورجال السرطان عقليا وعاطفيا وجنسيا؟ قد يكون من الصعب الحفاظ على هذه العلاقة ، لأن المرأة القوس خالية من الهموم وتحب السفر ، بينما الرجل السرطان عاطفي ويحب البقاء في المنزل. سيستغرق الأمر الكثير من التفهم من جانبه لقبول عادات شريكه. سيتعين على كل من برجي البروج تقديم تنازلات من أجل بقاء هذه العلاقة. كيف تحافظ على زواجك وعلاقتك الى الأبد وطويلة المدى؟

    المرأة القوس مع رجل السرطان – الايجابيات

    القوس هي علامة نارية ، وهي بالتأكيد رائدة. و المرأة القوس نادرا ما يزال قائما لفترة طويلة جدا، قبل انها خارج بحثا عن المغامرة القادمة. و الرجل السرطان ، من ناحية أخرى، وأكثر من ذلك بكثير هادئا في مساعيه ويفضل لخلق حياة منزلية مريحة.

    تتمتع امرأة القوس والرجل السرطان بأهداف متعارضة تمامًا في الحياة ، وحتى طرق مختلفة للتعامل معها. كعلامة مائية ، فإن الرجل السرطاني تحكمه مشاعره ، ويستخدم الحدس لاتخاذ القرارات. إنها ببساطة تتقدم للأمام دون التفكير في العواقب.
    السرطان الذكر حساس ولطيف وأنها لعوب وعاطفي. من المؤكد أنه سيبدأ الأمور بالزهور والرومانسية ، لكن أنثى القوس ستأخذ ذلك وتغيره إلى شيء ممتع ومثير. ولأنه حدسي للغاية ، فسوف يستجيب بشكل مناسب للتأكد من أنها راضية ، لأنه عاشق كريم.

    إذا تمكن الزوجان السرطلن وبرج القوس من تعلم كيفية العمل مع شريكهما والحفاظ على عقل متفتح ، فيمكنهما جعل الأمور تعمل. و المرأة القوس يمكن اقناع رجلها السرطان من قوقعة وإحضاره يضع انه لم يحلم انه يمكن ان يذهب. يمكنه بدوره أن يعلمها قيمة العمل الجاد والتفاني.

    السرطان الذكر سيخلق الحياة المنزلية مستقرة لها ولأسرتها، وأنها يمكن أن تأتي إلى نقدر الصفاء أن هذا النوع من الحياة لهذا العرض. لكن عليه أن يمنحها الحرية في الانطلاق بمفردها من حين لآخر ، وإلا فإنها ستمل بسهولة من الهدوء.

    المرأة القوس مع رجل السرطان – سلبيات

    من الصعب على هاتين العلامتين الشمسيتين أن تجتمعان ، والشيء الوحيد الذي سيجلب القوس والسرطان في نفس الغرفة هو تصميمه. إذا كان هناك جاذبية بينهما ، فسوف يفعل كل ما يلزم لنقل علاقتهما إلى المستوى التالي. إنها تقدر حماسه وترغب في تحسين التوافق الجنسي والحب.

    لكن الرجل السرطاني يختبر حبهم وممارسة الجنس على مستوى عاطفي أكثر ، وهي لا تفهم هذا على الإطلاق. بينما هو منغمس في اتحاد أكثر روحية ، فإنها ببساطة تبحث عن وقت ممتع. و المرأة القوس سوف تضطر إلى طرح هذا الجهد للحصول على المزيد في المزاج.

    سيتعين على الرجال السرطان أن يخفوا إذا أرادوا إيجاد أرضية مشتركة. وإذا لم تكن ملتزمة به تمامًا ، فسوف يخجل من قضاء المزيد من الأمسيات معها بمفردها. يحتاج إلى طمأنة أنها موجودة فيه لفترة طويلة ، وقد يكون من الصعب الحصول على ذلك منها.

    وسيتعين عليها أن تتعلم الصبر على تقلباته المزاجية المختلفة ، وإلا فإنها ستقلع في كل مرة يكون فيها خلافًا. هذا يعني أنه لن يتم حل أي شيء على الإطلاق بين مباراة رجل برج السرطان ، لأنه يتراجع ببساطة إلى قوقعته عندما تكون هناك مشكلة.

    المرأة القوس مع رجل السرطان استنتاج

    القوس هو علامة حريق قابلة للتغيير في حين أن السرطان هو علامة مائية أساسية ، ويحصل توافق رجل برج المرأة من برج القوس على تصنيف ثلاثة قلوب . سيتعين على كل من امرأة القوس والرجل السرطاني تقديم تضحيات للحفاظ على علاقة متناغمة. لكن إذا كانوا ملتزمين ببعضهم البعض ، فإنهم على استعداد لبذل العمل.

    ماذا يحب الرجال في الموعد الأول 5 أشياء عليكي فعلها

    اترك رد