المرأة السرطان في الحب: هل أنت مطابق لها

    11 يوليو تموز هو مولود برج السرطان
    Advertisements

    المرأة السرطان في الحب حدسها لا يُقارن ، خاصة في الحب.
    يحكمها القمر ، ستشهد المرأة السرطان تقلبات مزاجية وفقًا لمراحل هذا الجسم السماوي. هادئة وهادئة ، هذه السيدة تشبه المياه العميقة التي تنتظر من يكتشفها. طيعة ، طموحة ومتحفظه ، سوف تغزو العديد من القلوب.
    إذا وقعت في الحب ، فإن المرأة من برج السرطان ستفعل أي شيء لتكون مع الشخص الذي تحبه. ملتزمة من كل قلبها ، سوف تكرس نفسها دون النظر إلى الوراء.
    لكن كوني حذرة لأنها يمكن أن تتأذى بسهولة. فقط قل شيئًا خاطئًا وستبقيك في ذهنها إلى الأبد ، معتقدة أن لديك شيئًا ضدها.
    بالرغم من كونها ناعمة وحساسة من الخارج ، إلا أنها قوية وحيوية من الداخل. يجب أن يتصالح شريكها مع هذا الشيء عنها.
    عند التقليل من شأنها ، لن تقول هذه السيدة شيئًا وستخفي مشاعرها. ومع ذلك ، سوف تشعر بعمق في الداخل. إنها من أشد المؤمنين بالكارما ، خاصة في الأمور المتعلقة بالحب ، لذلك فهي تثق في أن الكون يعيد الأشياء الجيدة فقط عندما يكون المرء في أفضل سلوك له أيضًا.
    عندما تحتاج إلى حماية نفسها ، تصبح شجاعة وقوية ، وتكون قادرة على تدمير كل شيء وكل من يعارضها.
    عندما تضرب كيوبيد أخيرًا ، تصبح المرأة السرطانية فريدة من نوعها ، حسية ، مغرية ، حنونة ورومانسية.

    المرأة السرطان في الحب

    قد تتصرف المرأة السرطان ، التي تحبها وتدعمها ، كشخصية أم عندما تقع في حب شخص ما.
    لا يعني ذلك أنها لا تستطيع التمييز بين المشاعر الجنسية والأمومة ، إنها تملك هذه الغريزة التي تجعلها تتصرف كقائمة رعاية عندما تقع في حب شخص ما.
    إذا كانت معجبة بك ولم تعجبك ظهرها ، فقد تتأذى. هذا هو نوع الشخص الذي يعطي كل شيء للنصف الآخر. أنا أتحدث عن مانح طبيعي ، امرأة يمكن استغلالها بسهولة من قبل أشخاص ليس لديهم نوايا حسنة.
    لهذا السبب تحتاج إلى وضع حدود مع نوع معين من الأشخاص ، ناهيك عن أنها يجب أن تكون أكثر عقلانية بشأن العلاقات التي تنخرط فيها.
    ليس عليك أن تكون مفتول العضلات لتحصل عليها. إنها لا تمانع في روح حساسة أيضًا. طالما لديها شخص مثير للاهتمام ومهتم ، فستكون الزوجة المثالية والأم الأكثر تقديرًا.
    عندما تكون في حالة حب مع شخص ما ، فإنها تصبح أكثر سهولة وتبدأ في استخدام خيالها. إذا قالت أن هناك شيئًا خاطئًا في شخص ما ، فاستمع إليها لأنها على الأرجح على حق. قد لا تقول بالضبط ما الذي يحدث مع الشخص الذي تتحدث عنه ، ولكن من المؤكد أنها ستعرف عندما يكون لدى شخص ما نوايا سيئة.
    غريزتها لا تكذب عليها أبدا. ستتأذى بشدة إذا تعرضت للخيانة ولن تنسى بسهولة. إذا كنت تريد أن تكون بجانبها ، فعليك أن تجعلها تثق بك. وهذا لا يأتي بسهولة مع هذه السيدة. يجب أن تفتح نفسها قبل أن تثق.
    لن تتسرع في الالتزام بشخص ما ، ولكن بمجرد أن تقرر أن شخصًا ما مناسب لها ، ستكون مخلصًا ومخلصًا بنسبة 100٪. لا تتوقع منها أن تكون منفتحة على مشاعرها تجاهك ، خاصة إذا كانت تحبك.
    هذه الفتاة لديها طرق خفية لضرب شخص ما ، وسوف تستخدمها في كل مرة تتاح لها الفرصة. يجب عليك الرد بنفس الطريقة ، في انتظار رؤية ردود أفعالها. تتغذى هذه السيدة مع من تحبهم ، وستستغرق بعض الوقت قبل أن تقرر ما إذا كنت أنت الشخص المناسب لها.
    إنها تريد شخصًا يمكنها التواصل معه عاطفياً وبناء منزل ، لكنها تأخذ وقتها لتحليل ما إذا كان هذا الشخص يهتم.
    بمجرد أن تسمح لك في حياتها ، ستصبح محبة للغاية وحنونة. يجب أن تعلم أنها مستعدة للتضحية بكل شيء ، إذا كانت تهتم بشدة بما لديكما معًا.

    العلاقة مع أنثى برج السرطان

    بديهية وغريزية ، ستعرف المرأة السرطان كيفية اختيار شريكها المثالي. إنها تريد شخصًا يمكن أن يحبها ويحترمها ، رجل يمكنها مشاهدة فيلم معه واحتضانه في نهاية اليوم.
    هذه السيدة مرتبطة بالمنزل ، وستعطي أهمية كبيرة لعائلتها. لا يوجد مكان آخر تشعر فيه بالأمان أكثر من راحة منزلها.
    كونها منزلية للغاية ، فهي الأسرة التي يريد كل رجل أن يكون لها لنفسه. حتى لو لم يكن لديها أطفال ، فإنها ستظل ترعى وترعى الشريك أو الزوج. ستكون مدللًا جدًا إذا دخلت في علاقة معها.
    عندما تجلب المرأة المصابة بالسرطان طاقتها وسحرها إلى المنزل ، يتحول كل شيء في هذا المنزل إلى شيء أكثر ترحيبًا ودافئًا.
    كونها مشغولة للغاية في رعاية الآخرين ، يمكنها رفض احتياجاتها الخاصة. لذا كن رومانسيا ورجل نبيل. امنحها بعض الوقت لتتنفس وتعتني بها أيضًا ، في كل مرة تتاح لك الفرصة. لا تعتقد أنها ستخدع أبدًا.
    هذه واحدة من أكثر العلامات جديرة بالثقة والأكثر ولاءً في دائرة الأبراج. الشيء الوحيد الذي قد يربكك عنها هو مزاجها. لكن هذا لا يؤثر بأي شكل من الأشكال على إخلاصها والتزامها.
    يجب أن تفهم أنه بمجرد أن تقرر السير في طريق مع شخص ما ، فإن هذه الفتاة لم تعد تنظر إلى الوراء.
    عاطفية ، يمكن أن تكون سعيدة وتكمل دقيقة واحدة ، وتكتئب الأخرى. هذه هي المرأة التي ستبكي في السينما وستشعر بما تشعر به. هادئة وهادئة ، يمكنك الاعتماد عليها في أوقات الأزمات.

    Advertisements

    الحياة الجنسية عن امرأة السرطان

    السرطان هو علامة سقوط المريخ. هذا يعني أن المرأة السرطان ستتمتع بحياة جنسية معقدة . إنها ليست غريزية وتحتاج إلى العواطف لجعل الأشياء تعمل في السرير. هذه الفتاة حنونة وحنونة ، لكن يجب أن يكون لديها من يرشدها ويجعلها تفهم حياتها الجنسية.
    لا يمكنها أن تتجول بمفردها وتدرك كيف يعمل جسدها. إلى جانب ذلك ، يجب أن تشعر بالثقة والأمان تجاه الرجل قبل أن ينتهي بها الأمر في الفراش معه.
    يمكن أن تكون عاطفية للغاية ، وإذا عاد الحب الذي حصلت عليه ، فيمكنها أيضًا أن تتحول إلى مخلوق جنسي وحشي. عندما تكون العلاقة الجنسية مع الشريك قوية جدًا بالنسبة لها ، فمن المرجح أن تصبح مرتبطة بشدة بهذا الشخص.

    كيف تفهم امرأة السرطان

    الأبراج المائية ، بما في ذلك السرطان ، لها مهمة عظيمة في الحياة. وهذه المهمة هي ، مرة واحدة على الأقل ، إحداث تغيير كبير في حياتهم. إذا كانت المرأة المصابة بالسرطان لديها برج العقرب أو برج الدلو كشريك ، فيمكنها أن تتعلم منهم كيفية إجراء تغيير مفيد في حياتها.
    إنها قوية وستكون مستعدة في أي وقت لتقديم كل ما لديها لتجعل من تحبهم يشعرون بتحسن.
    واحدة من سماتها السلبية الرئيسية هي حقيقة أنها متغيرة. في إحدى اللحظات يمكن أن تكون هادئة ومستقرة ، وفي الأخرى يمكنها أن تكون صاخبة ومتشوقة للحصول على ما تريد.
    لا يهم كيف تشعر في لحظة معينة ، هناك شيء واحد مؤكد مع هذه المرأة: إنها حساسة للغاية. هذا يعني أنها تستطيع أيضًا بسهولة فهم ما قد يمر به الآخرون. هذا وحقيقة أن لديها حدسًا كبيرًا.
    نظرًا لأن لديها ذكاء عاطفيًا لا يمكن رؤيته في علامات أخرى ، فإن المرأة السرطانية تهتم وتستجيب لاحتياجات الآخرين وآلامهم.
    يمكنها قراءة الكثير فيما يقوله الناس ، وتأخذ كل شيء على محمل شخصي. إذا قلت شيئًا سيئًا عنها مرة واحدة ، فسوف تتذكره إلى الأبد. لذلك عليك أن تكون حذرًا فيما تقوله عندما تكون حولها.
    اللباقة ضرورية عند التعامل مع هذه المرأة. من المهم أيضًا الانتباه إلى ما قد تشعر به. وبأي وسيلة ، لا تخونها أبدًا. ستفقد ثقتها بك تمامًا ولن تتمكن من جعلها تهتم بك مرة أخرى. عندما تعرضت للخيانة من قبل ، هذه السيدة صعبة ولديها مشاكل ثقة.
    لن تكون قادرة على الارتباط بشخص ما وستجد صعوبة في عدم وضع بعض الحدود مع الشخص الجديد. لأنها ضعيفة للغاية ، ستعتمد هذه الفتاة إلى حد كبير على أشخاص آخرين لجعلها تشعر بالرضا. إذا كنت تريد أن تكون فارسًا بدرع لامع ، فهذه أفضل فرصة لك.
    يمكن أن يكون مجتمع اليوم صعبًا بالنسبة للمرأة السرطان. إنها أكثر تقليدية ، شخص تريد أن تكون أماً وأن يكون لها أسرة سعيدة.
    سيرفض الكثيرون هذه الأفكار التي لديها ، ولن يقبلوا طرقها التقليدية. إذا قابلت شخصًا يمكنها مشاركة نفس الآراء معه ، فستكون سعيدة وودودة للغاية.
    شيء واحد يجب أن تتذكره عنها هو أنها أمومة بغض النظر عن أي شيء أو مع من قد تلتقي. سيتم الاعتناء بأصدقائها ومعاملتهم كما لو كانوا جزءًا من العائلة.

    Advertisements

    اترك رد