القوس والسرطان أصدقاء و توأم الروح

    30 يونيو حزيران هو مولود برج السرطان
    Advertisements

    القوس والسرطان توافق توأم الروح مع برج السرطان الدليل الكامل حول مدى جودة تطابق السرطان مع علامة برج القوس.
    كونه تحت رعاية القمر ، يجد السرطان نفسه مليئًا بالكثير والكثير من المشاعر والمشاعر التي يجب أن يطلقها بطريقة أو بأخرى.
    وعادة ما يتم ذلك بطريقة بناءة ، حيث يضعون كل شيء في تفانيهم واهتمامهم تجاه علاقاتهم. لن يحاول مواليد برج السرطان إخفاء مشاعرهم أو اللعب بمشاعرهم ، لأنهم يدركون تمامًا ما يستلزم ذلك.

    السرطان والقوس رفقاء وتوأم الروح

    معايير درجة توافق برج القوس والسرطان
    اتصال عاطفي قوي ❤ ❤ ❤ ❤
    الاتصالات معدل ❤ ❤ ❤
    الثقة والاعتمادية معدل ❤ ❤ ❤
    القيم المشتركة قوي ❤ ❤ ❤ ❤
    العلاقة الحميمة والجنس معدل ❤ ❤ ❤
    هذه العلاقة قائمة على شغف مشترك ، أو هدف لكي نكون أكثر دقة. وهذا هو تطوير الذات ، وزيادة الفهم الروحي للفرد وتراكم المعرفة. هذا هو أحد الأسباب الرئيسية وراء حب هذين الشخصين لبعضهما البعض.
    على الرغم من أن القوس حريص جدًا على السفر والاستمتاع بحياة البدو ، وهو أمر لا يستطيع السرطان المريح والمتعمق الالتزام به تمامًا ، إلا أنه مجرد مشكلة ثانوية يتم حلها بسرعة.
    من ناحية أخرى ، يمكن لتفاؤل القوس الكبير وحتى الحماس القوي أن يفتح حتى أحلك القلوب ويفتح الأبواب الأكثر ثباتًا. وهذا هو الحال مع عاشقنا للخصوصية والسرطان الاستبطاني ، الشخص الذي يفضل الجلوس بإحكام في غلافه.
    في المقابل ، سيجد برج السرطان دائمًا في نفسه لتخفيف الحالة المزاجية وجعل شريكه يبتسم بالنكتة الصحيحة ، أو التلاعب بالألفاظ ، لأنهم جيدون جدًا عندما يتعلق الأمر بالمزاح.
    إذا بدأ الضغط وتمكنت بطريقة ما من إيذاء مشاعر السرطان ، فكن مستعدًا للأسوأ ، وليس لأنهم سيصابون بنوبة غضب ويصبحون عدوانيين. لا ، هذا سيكون مفهومًا وستعرف نسبيًا ما تتوقعه.
    بدلاً من ذلك ، يصبحون منعزلين ويغلقون أنفسهم عن أي شخص آخر في الخارج. كلما حاولت التحدث عن نفسك ، كلما زاد الوضع سوءًا ، لذا من الأفضل انتظار خروجهم طواعية ، آمل بعد أن تغفر سلوكك السيئ. الجدي والسرطان أصدقاء و توأم الروح

    Advertisements

    اترك رد