العلاقة مع امرأة برج السرطان كيف تكون أهم النصائح

    9 يوليو تموز هو مولود برج السرطان
    Advertisements

    العلاقة مع امرأة برج السرطان لدى المرأة السرطانية توقعات عالية حول الطريقة التي يجب أن يُظهر بها شريكها مشاعره ، لكنها أيضًا الأكثر حنانًا وحبًا.
    تعتبر نساء برج السرطان من أكثر النساء عاطفيًا وحساسية ، لذلك من أجل العثور على السعادة الحقيقية في العلاقة ، يجب عليهن أولاً العثور على رجل يفهمهن على هذا المستوى.

    العلاقة مع امرأة برج السرطان

    ✓ الايجابيات
    حسها الفكاهي مميز حقًا بصحبة شريكها.
    سوف تعاملك بشكل صحيح وتضع كل ثقة فيك.
    إنها تضع اهتماماتها الرومانسية فوق أي شيء.
    ✗ سلبيات
    لديها حب لبدء الدراما.
    ليس لديها الصبر لانتظار نتائج طويلة الأجل.
    يمكنها أن تصبح مجابهة.
    هؤلاء النساء بحاجة إلى شخص يمكنه التعاطف معهن ودعمهن عاطفياً ، ترابط النفوس. رجل يشترك في نفس القيم الأساسية ، شخص محب وحنون يريد بناء أسرة ، شخص وقائي لن يدع أي شيء يحدث لهم. من وجهة نظرهم ، يعتبر التفاني والشجاعة من السمات الضرورية للشريك المثالي.
    سوف تنتظره لاتخاذ الخطوة الأولى
    على الرغم من أنها معرضة بشدة للصدمات العاطفية ، إلا أن المرأة السرطانية هي أيضًا واحدة من أكثر الأشخاص جاذبية ورائعة هناك.
    بمثل هذا الموقف اللطيف والعطاء ، شخصية ساحرة ومغرية ، كيف يمكن لأي شخص أن يأمل في المقاومة؟ هذا غير ممكن.
    علاوة على ذلك ، فإن نشأتها المائية تجعلها غامضة للغاية وتستحق الاستكشاف ، وتملأها بالديمومة الراسخة للبحر ، والقوة الهائلة التي لا نهاية لها.

    إنها تظل على اتصال بتراث أسلافها ، السحر الطبيعي الأنثوي البدائي ، هذا اللطف والنقاء الذي يثير إعجاب الجميع. قد ترغب في حب كبير ، لكن يمكنها أيضًا العمل عمليًا مع محيطها إذا كان هذا ما يجب القيام به.

    Advertisements

    إذا لاحظت أن جاذبيتها وشخصيتها العاطفية تتطلب رعاية ، من أجل اتحاد النفوس ، حبًا عميقًا ، عندها ستدرك أيضًا أنها لا تريد سوى قمم المتعة.

    عاطفيتها وشخصيتها الحساسة تجعلها تنتظر دائمًا شريكها لاتخاذ الخطوة الأولى. لذا لا تضيعوا أي وقت واغتنموا هذه الفرصة لأنها تفتح نفسها مرة واحدة فقط ، ثم هذا كل شيء.

    تريد المرأة السرطانية علاقة مستقرة حيث يمكن أن تشعر بالأمان بغض النظر عن أي شيء ، حيث تكون هي وشريكها معزولين عن بقية العالم في شرنقة حب.

    Advertisements

    إنها تعتقد أن الحب عملية لا يمكن فهمها ووجهة يجب أن تصل إليها من خلال تجارب لا نهاية لها ، والطريق في النهاية هو طريق المتعة والوفاء.

    أتاحت لها مبادئها المثالية تجربة العالم كما لم يسبق لها مثيل. إنها تريد أن تجد هذا الشريك الذي سيساعدها في هذا ، في العيش بمشاعر الحب المثالية وامتلاك هذا الشعور بالانتماء.

    غريزة الحب عند امرأة برج السرطان

    بمجرد أن تدخل نفسها في علاقة ، ستقدم قلبها على طبق ، وتعطي كيانها بالكامل لشريكها. إنها لا تريد شيئًا سوى البقاء بجانب شريكها وتحبه إلى ما لا نهاية.

    Advertisements

    ومع ذلك ، إذا اخترت أن تتجاهلها أو تقلل من المودة التي تتوقعها ، فسترى لها بشكل كئيب حواجبها وتتنهد بحزن في الزاوية.

    ستبدأ في إيذاء نفسها لأصدقائها ، معتقدة أنها لا تستحق هذا المعاملة النصفية. الشيء هو أنها تريد أن تشعر بالتقدير الحقيقي ، وأن ترى شريكها يتوهج بالسعادة عند نظرها ، ليحبها من أعماق قلبه.

    سيكون هناك العديد من الحجج والمشاحنات الدرامية ذهابًا وإيابًا ، ولكن في النهاية ، تعلم كيف تقدرها وستعيش حياة الأحلام معها.

    Advertisements

    من ناحية أخرى ، ستحمي المرأة السرطانية بشدة شريكها من أي شخص يجرؤ على النظر إليه ، حتى أكثر عندما يقترب منه شخص ما بالفعل. بقيت ملتصقة به طوال الوقت ويمكن الشعور بحبها من على بعد ميل.

    من ناحية أخرى ، عندما لا تحصل على تجربة الحب العميقة والمستهلكة التي تريدها ، فمن المحتمل أنها تذهب إلى حد الغش.

    كيف تكون العلاقة مع أنثى برج السرطان

    الشيء الوحيد الذي يمنعها دائمًا من تحقيق وفائها هو أنها تحاول دائمًا رعاية شريكها وتلبية جميع احتياجاته ، وغالبًا ما تنسى نفسها.
    الحب وغرائز الأمومة مفهومان مختلفان ، وعليها أن تصنع الفرق أيضًا. الأنانية والتركيز على الذات هي أفكار غريبة بالنسبة لها ، ولهذا السبب غالبًا ما يقابل كرمها وعاطفتها الخالصة طريقًا وعرًا لأن الشريك لا يرى هذا بنفس الطريقة التي تراها.

    Advertisements

    إما أنها تضع بعض الحدود لإبقاء توقعاتها تحت السيطرة أو سيكون عليها مقابلة شخص لديه نفس القدرة على الحب.

    المرأة السرطانية ليست جنسية بالمعنى القاسي المنحرف للكلمة ، حيث إنها تتوق إلى المتعة الجسدية الخالصة. إنها من النوع العاطفي والحساس الذي يريد أن يخوض العملية برمتها ، ليتم احتضانه وتقبيله ، ويعامل مثل الملكة في السرير.

    إنها تتوقع أن يكون شريكها رقيقًا ومدروسًا ولطيفًا لها ، ليكون مثل الرب في لعبة المداعبة. يمكنها تطوير الرغبة الجنسية لديها من خلال الممارسة والخبرة ، ولكن فقط مع شريك حنون ورحيم.

    Advertisements

    تساعدها مهاراتها العاطفية وغرائزها الطبيعية في الظهور على أنها امرأة مدروسة ومتفهمة ، يمكن أن تشعر بحزنك بشكل فعال وتكون هناك عندما تحتاج إليه.

    لذلك ، أصبحت تحمي شريكها وأطفالها لأنها في النهاية امرأة مرتبطة عاطفياً للغاية ومشاعرها راسخة للغاية. من الطبيعي فقط أن تسير الأمور على هذا النحو إذا كان شريكها يقدر هذا ويشجع هذا الجزء منها.

    ستكون مترددة للغاية وستحتفظ بنفسها في البداية لأنها تخشى الالتزام ، وتخشى التعرض للأذى.

    Advertisements

    بوجود الكثير من العمق العاطفي لها ، هناك أيضًا نقاط ضعف يمكن استغلالها. وبالتالي ، ستريد المرأة السرطانية أولاً أن تعرف أنها يمكن أن تثق بك تمامًا قبل الانفتاح.

    فقط ضع قلبك وكيانك كله على طبق أمامها ، وسوف تزدهر بفرح وثقة. أيضًا ، فكر دائمًا مرتين قبل قول أي شيء يمكن أن يؤذيها. إنها حساسة للغاية وستعاني من ألم حقيقي في الأشياء المؤذية ، خاصةً القادمة من شريكها.

    من الجيد أيضًا أن تحاول تذكر الأشياء التي تحبها ، والتواريخ المهمة في حياتها ، والأشياء الصغيرة التي يمكنك تذكيرها بها. هذا سيجعلها سعيدة للغاية ، مع العلم أن شريكها يهتم كثيرًا.

    Advertisements

    علاوة على ذلك ، إذا كنت تتجنب انتقادها ، فتجنب فعل ذلك مع أصدقائها وعائلتها. إنها تحبهم أيضًا ، وسيؤذيها إذا أهانتهم. فقط دعها تكون في أفضل ما يمكن أن تكون عليه وأرشدها فقط إذا كانت بحاجة إليه حقًا.

    اترك رد