العلاقة بين ذكر القوس وأنثى السرطان شرح مفصل

    29 يونيو حزيران هو مولود برج السرطان

    ذكر القوس وأنثى السرطان في الحب التوافق بين رجل برج القوس والمرأة السرطان ،
    هل يمكن أن تكون العلاقات بين الرجال والنساء في برج القوس متوافقة عقليًا وعاطفيًا وجنسًا؟ عند التفكير لأول مرة في علاقة برج القوس برجل برج السرطان ، يبدو أنه سيكون مستحيلاً.

    من الصعب التفكير في مكان التقاء هاتين البرجين في المقام الأول. لكن كلا من القوس ورفيق الروح في السرطان قادران على حب بعضهما البعض بعمق لأنهما يفهمان الحب على أنه اتصال عاطفي. هذان الشخصان لديهما الكثير من العمل المقطوع لهما إذا كانا سيحققان توافق الحب في هذه العلاقة.

    توافق ذكر القوس وأنثى السرطان – الايجابيات

    كل من برج القوس والمرأة السرطانية كائنات عاطفية. إنهم قادرون على المشاعر العميقة ، أكثر من المرأة السرطان ، وبالتالي يكونون قادرين على تزويد بعضهم البعض بحب قوي.

    سوف تجذب الطرق الغامضة التي تتعامل بها الأنثى السرطانية مع عواطفها برج القوس. قد يستغرق ذكر القوس بعض الوقت لإقناعها بالخروج من قوقعتها.

    لكن الرجل القوس والمرأة السرطانية معًا قادران على خلق علاقة عاطفية ومرضية جنسيًا. إلا إذا كان ذلك سهلا.

    علاقة ذكر القوس وأنثى السرطان – سلبيات

    و القوس والسرطان الزوجين قد يكون قادرا على اكتشاف اتصال الحب الذي لا علامتين زودياك أخرى يمكن أن تخلق، ولكن هذا لا يعني أنها سوف تكون قادرة على التعامل مع بعضهم البعض لفترة طويلة.

    الرجل القوس روح تائهة. يحب أن يبدأ مشاريع جديدة ويذهب للاستكشاف. يمكنك غالبًا العثور عليه في بيئة اجتماعية حيث يحب أن يجذب الآخرين بعاداته المغازلة.

    من ناحية أخرى ، تحب المرأة السرطانية إنشاء ملاذ في منزلها. إنها ليست حريصة جدًا على السفر بعيدًا عن المنزل ولن تستمتع بالخروج كل ليلة.

    على الرغم من أن كلتا هاتين العلامتين لهما جانب عاطفي ، إلا أن عواطف المرأة السرطانية تشبه المحيط العظيم. كلاهما عميق جدًا ويمكن تحويلهما إلى عاصفة خطيرة على الفور. تميل إلى الاختباء في قوقعتها وعدم توصيل مشاعرها للآخرين.
    إذا كان هناك شيء قام به رجل القوس لإزعاجها ، والذي قد يكون كل ما يفعله ، فقد لا يرى علامات استعدادها للانفجار في وجهه. قد تكون من علامة مائية لكنها في بعض الأحيان يمكن أن يكون لها نيران أشد من عشيقها القوس.

    في زواج برج القوس ، لا يعمل بشكل جيد مع الالتزامات. لا يحب أن يتشابك في أي شيء قد يعيقه عن طرقه المتجولة.

    يمكن للسيدة السرطان أن تكون ملكًا للغاية وتتوقع من رجل القوس أن يوفر لها الحب والحماية ، حتى عندما يواعدها. من المؤكد أن برج القوس قادر على توفير كل من هذه المشاعر لكنه لن يرغب في قضاء كل وقته في المنزل معها. في المقابل ، لن تكون قادرة على مواكبة طرق آرتشر ونادراً ما تستمتع بنفس المغامرات التي يستمتع بها. سيؤدي هذا في النهاية إلى تفكك صداقة برج القوس برجل السرطان .

    ذكر القوس وأنثى السرطان الخلاصة

    القوس هو علامة نار قابلة للتغيير والسرطان هو علامة مائية بطبيعتها. توافق امرأة برج القوس مع امرأة برج السرطان على تصنيف الحب من ثلاثة قلوب .

    تتمتع المرأة التي تعيش في الحب من برج القوس الرجل السرطان بالقدرة على خلق علاقة رومانسية رائعة. إنه لأمر سيء للغاية ألا يكون لديهم أنماط حياة متشابهة ولا يستمتعون بنفس الأشياء في الحياة. قد يكونون قادرين على فهم منظور الحب لبعضهم البعض ولكنهم لن يكونوا قادرين على تلبية احتياجات ورغبات بعضهم البعض.

    إما أن تتعامل المرأة السرطانية مع كون برج القوس دائمًا بعيدًا عن المنزل أو سيضطر إلى قضاء المزيد من الوقت في المنزل معها ، والاهتمام بمشاعرها. لن يتمكن هذان الشخصان من تقديم هذه التنازلات الكبيرة وسيظلان سعداء على المدى الطويل.

    اترك رد