العلاقة بين أنثى القوس وذكر السرطان شرح مفصل

    15 يوليو تموز هو مولود برج السرطان

    أنثى القوس وذكر السرطان توافق الحب بين رجل برج السرطان والمرأة القوس،هل يمكن لرجال السرطان ونساء القوس أن يكون لديهم علاقة ناجحة تتوافق عقليًا وعاطفيًا وجنسًا؟ امرأة القوس هي نار نقية وسيطردها الرجل السرطان أو سيتبخر من حولها.

    إذا كان الرجل السرطاني والمرأة القوسية يتطلعان إلى جعل الأمور تسير على ما يرام ، فسيحتاج كلاهما إلى أن يكونا مرنين للغاية. سيتعين عليهم التخلي عن معظم ما يجعلهم فريدين للتنافس مع الآخر.

    من النادر جدًا أن يتم ربط علامتي البروج هذه ، أكثر من ليلة واحدة فقط ، أو تجاوز أي شيء إلى جانب الصداقة لأنهما لا يشتركان في توافق الحب الجيد.

    توافق أنثى القوس وذكر السرطان – الايجابيات

    من المحتمل أن ينجذب الرجل السرطاني إلى حاجة امرأة القوس للمغامرة. يمكن أن تكون رائعة وممتعة للغاية ، ولكن من المستحيل إنشاء علاقة دائمة معها ، ناهيك عن أي شيء أكثر من ليلة واحدة.
    يفكر رجل السرطان على المستوى العاطفي ويعتقد أن العالم يعمل من خلال حب الآخرين.

    و الإناث القوس سوف تبدو في العالم من خلال الفكر النقي وتحتاج لملء العالم مع الأفكار الجديدة من أجل أن يشعر جزء من تقدمه.

    سيستمتع محب السرطان بوقته في مراقبة امرأة القوس وهي تواصل حياتها عابرة من مكان إلى آخر لإرواء عطشها للمغامرة والاكتشاف.

    سوف يستمتع عندما يعود صديقه إلى موقعه حتى يتمكن من الاستماع إلى قصص امرأة القوس ، لكن لا توجد إمكانية لعلاقة حب. ستجعل صديقا أفضل من العاشق الأبدي. السرطان الرجل والقوس المرأة لا مقدر الحب المباراة أن تستمر طويلا.

    رجل برج السرطان والمرأة القوس في الحب والتوافق. يجب بذل الكثير من التضحيات للحفاظ على علاقة متناغمة.


    علاقة أنثى القوس وذكر السرطان – سلبيات

    هناك القليل جدًا الذي يمكن أن تقدمه امرأة القوس للرجل السرطاني. قد يكون من الممتع أن تكون في الجوار ، ولكن بعد الاتصال الأول في غرفة النوم ، سيدرك الرجل السرطاني قريبًا مدى اختلاف الاثنين حقًا.
    و القوس امرأة هو الهيام الإلهي. ليس لديها مفهوم عن المنزل لأنها دائمًا ما تكون في الخارج ، ولا تبقى في مكان واحد لفترة طويلة. يبحث رجل السرطان عن الاستقرار وتكوين أسرة بينما تبحث عن مغامرة جديدة والشيء التالي الذي يلفت انتباهها.

    إنها غير قادرة على الحب على مستوى عميق ، ناهيك عن الحب العاطفي. الحب بالنسبة لها رياضة وهي تحب المطاردة. ولكن بمجرد أن تمسك أنثى القوس بالماوس ، فإنها ستتركه وتحاول العثور على واحدة جديدة لتلعب بها.

    لن يكون برج القوس قادرًا على التعامل مع الحالة المزاجية العاطفية والمتغيرة غالبًا لرجل السرطان . سيكون ذلك بمثابة تأجيل كبير لها لأنها قوية وتستطيع فهم أعماق مشاعره.

    إنها قادرة على كسب قلوب الآخرين ولكنها ستتركهم بسهولة بمجرد أن تشعر بالملل ، وعادة ما يكون ذلك أثناء المحادثة الأولى. هاتين العلامتين النجمتين لها أفكار وأهداف مختلفة تمامًا في الحياة. يحتاج الذكر السرطان إلى شخص يمكنه أن يمنحه الكثير من المودة ويغذي مشاعره بدلاً من تجاهلها.
    تحتاج أنثى القوس إلى محارب يمكنه مواكبة طرقها ومواقعها المتغيرة باستمرار. تجد صعوبة في فهم الحب العاطفي رغم شغفها بالمغامرة والأفكار الجديدة.

    الرجال السرطان يتوقون إلى الحب الروحي ، وهو مفهوم ليس لدى نساء القوس أي فكرة عنه. ستواجه هاتان العلامتان في علم التنجيم وقتًا صعبًا للغاية في فهم شخصيات بعضهما البعض.

    أنثى القوس وذكر السرطان الخلاصة

    السرطان هو علامة مائية والقوس هو علامة نار قابلة للتغيير بطبيعتها. التوافق مع امرأة برج السرطان برج القوس يحصل على تصنيف الحب من ثلاثة قلوب . و السرطان والقوس لن تكون قادرة على الاختلاط، ناهيك عن تكوين علاقة دائمة.

    اترك رد