العلاقة بين أنثى الأسد وذكر السرطان شرح مفصل

    2 يوليو تموز هو مولود برج السرطان

    أنثى الأسد وذكر السرطان توافق الحب بين رجل برج السرطان والمرأة الأسد،
    هل يمكن أن يتمتع رجال السرطان ونساء برج الأسد بعلاقة ناجحة تتوافق عقليًا وعاطفيًا وجنسًا؟ امرأة الأسد هي الشمس بينما الرجل السرطاني هو القمر. إنه قادر على عكس نورها ، ومن وقت لآخر ، يصبح نجما ساطعا أيضا.

    لكن علامتي البروج لا يمكن أن تكونا معًا. حسنًا ، ما لم تكن تريد المتاعب ، مثل أن تبتلع الشمس القمر ، وتغرق الأرض في ظلام دامس. تتمتع علاقة أنثى الأسد وذكر السرطان ببعض الإمكانات ، ولكن لا يوجد ما يربطها معًا من أجل وضع طويل الأجل.

    توافق أنثى الأسد وذكر السرطان – الايجابيات


    إن فتاة برج الأسد شغوف للغاية ولديها جانب فني يمكن مواءمته مع الجانب الإبداعي لرجل السرطان. سيتمكن الجانب البديهي لرجل السرطان من فهم رفيقه ليو على مستوى أعمق.

    تعيش أنثى الأسد لتكون مركز الاهتمام وتريد أن يعبدها شريكها في السرطان. رغم أنها على استعداد لتولي زمام الأمور عندما يتعلق الأمر بالجنس ، وسيقع ذكر السرطان في حب طرقها الرومانسية.

    تستطيع سيدة الأسد أيضًا تحقيق التوازن لرجل السرطان عندما يتعلق الأمر بجانبه الحساس. توافق الحب بين الرجل السرطاني وامرأة الأسد متناقض. هناك حاجة إلى الكثير من الجهد لجعل مباراة الحب هذه تعمل.

    رجل برج السرطان والمرأة الأسد في التوافق. لا تدع غضبك وحماسك يفسد الحماس والتفاني في هذه المباراة.

    أنثى الأسد وذكر السرطان – سلبيات

    امرأة الأسد خاصة جدًا. تفضل أن تكون في وظيفة اجتماعية ، بكل العيون عليها ، على أن تكون في المنزل مع شريكها. و سرطان الرجل سيجد صعوبة في حفظ ليو سعيد الإناث لأنه يفضل أن يكون في المنزل أو ببساطة معا بدلا من تبادل وقته مع الآخرين.

    إذا كانت علاقة برج السرطان هذه ستنجح ، فإن الرجل السرطاني يحتاج إلى أن يكون قادرًا على تنحية معظم شخصيته جانبًا لجعل الشمس مركز الكون. لديه القدرة على فهم احتياجات سيدة ليو بسرعة ، لكن هل سيرغب في الاستمرار بعد أن يبدأ في فهمها؟

    سيذهب كل طاقته نحو إرضاء امرأة ليو. و السرطان ذكر أن تتعلم لتشديد وإخفاء الجانب الحساس له من أجل البقاء إيجابية.
    لن تفهم نساء ليو هذا الجانب من رجل السرطان وربما لن يعرفن حتى عندما يكون منزعجًا من شيء ما. يمكن أن تكون متطلبة للغاية ولن تكون دائمًا على استعداد للاستسلام للعلاقة بقدر ما سيكون لدى رجال السرطان أيضًا.

    يتمتع رجل برج السرطان بالاستقرار وبناء علاقة قوية بين السرطان والأسد على العواطف والمشاعر. لن يكون لدى امرأة Leo الوقت أو التفهم لمثل هذه الأشياء. إنها بحاجة إلى الشعور بالحب من أجل فهم قوتها وشغفها.

    في نهاية المطاف ، فإن المشاعر التي كان الرجل السرطان يضعها جانباً لإرضاء امرأة الأسد الخاصة به سوف تنفجر في غضب يبكي. إنه يبذل كل جهده في مباراة حبهما بينما هي تلتهم كل شيء دون رد أي شيء.

    من المحتمل أن يحدث هذا بعد أن أصبح الرجل السرطان يشعر بالغيرة من كل الاهتمام الذي تحب امرأة الأسد Leo الحصول عليه من الآخرين. في هذه المرحلة ، لن تشعر بالخجل ، لكنها بدلاً من ذلك ستشعر أنه خانها.

    أنثى الأسد لا تبحث ليستقر في أي وقت قريب وأصبحت نجمة من عائلة واحدة، وقالت انها تريد ان تكون مركز الاهتمام في مجتمعها بأكمله.

    غالبًا ما تقوم بقطع العلاقة في ذلك الوقت. ما قد يبدو كعلاقة عمل في البداية هو مجرد سلسلة من المرايا والدخان حتى يبدأ الزجاج في التصدع تحت الضغط.

    أنثى الأسد وذكر السرطان الخلاصة

    السرطان هو علامة مائية كاردينال وليو هو علامة النار التي تم إصلاحها بطبيعتها. التوافق مع امرأة برج السرطان برج الأسد يحصل على تصنيف حب اثنين من قلوب .

    إذا لم يكن رجل السرطان على استعداد للتخلي عن طبيعته جانباً وبيع روحه للشمس ، فلا يوجد مجال كبير لتوافق البروج ، ناهيك عن علاقة طويلة الأمد.

    اترك رد