العذراء والسرطان أصدقاء و توأم الروح

    13 يوليو تموز هو مولود برج السرطان
    Advertisements

    العذراء والسرطان توافق توأم الروح مع برج السرطان الدليل الكامل حول مدى جودة تطابق السرطان مع علامة برج العذراء.
    كونه تحت رعاية القمر ، يجد السرطان نفسه مليئًا بالكثير والكثير من المشاعر والمشاعر التي يجب أن يطلقها بطريقة أو بأخرى.
    وعادة ما يتم ذلك بطريقة بناءة ، حيث يضعون كل شيء في تفانيهم واهتمامهم تجاه علاقاتهم. لن يحاول مواليد برج السرطان إخفاء مشاعرهم أو اللعب بمشاعرهم ، لأنهم يدركون تمامًا ما يستلزم ذلك.

    السرطان والعذراء رفقاء وتوأم الروح

    معايير درجة توافق برج العذراء مع السرطان
    اتصال عاطفي قوي جدا ❤ ❤ ❤ ❤ ❤
    الاتصالات قوي جدا ❤ ❤ ❤ ❤ ❤
    الثقة والاعتمادية قوي ❤ ❤ ❤ ❤
    القيم المشتركة معدل ❤ ❤ ❤
    العلاقة الحميمة والجنس معدل ❤ ❤ ❤
    هذا المزيج يتجه نحو الكمال ، وكلنا نعرف ذلك. هذا ما يريده الجميع من العلاقة.
    الفهم التام ، هذا هو السبب الرئيسي الذي يجعل السرطان والعذراء مناسبين بشكل فريد لبعضهما البعض. كلاهما حساس للغاية تجاه مشاعر الآخرين ، ويمكنهما عمليًا الشعور بها على الفور عندما يكون هناك خطأ ما مع الشريك.
    أيضًا ، صفاتهم مناسبة تمامًا لمساعدة الآخر والعكس بالعكس. ما ينقص المرء ، يمكن للآخر تقديمه.
    الأهم من ذلك ، أن برج العذراء هو أحد المواليد القلائل الذين يمكنهم الخروج بأمان عندما يبدأ السرطان في التصرف. نعلم جميعًا أن تلك الخطوط العاطفية الخاصة بهم لا يمكن التنبؤ بها وخطيرة للغاية ، لكن يبدو أن شخصًا ما يمكن أن يأخذها وجهاً لوجه والبقاء على قيد الحياة.
    الآن هذا مثير للإعجاب! علاوة على ذلك ، يسعى كلاهما إلى الاستقرار والأمن ومكان التعايش السلمي ، وبالتالي لن تكون هناك أي مشاكل عندما لا يبذل المرء جهدًا كافيًا وتبدأ العلاقة في الانهيار.
    تم بناء الرابطة بينهما فوق طبقات من التجارب التي عززت العلاقة بينهما. لقد جعلهم أكثر وعياً ، ويقظين ، ويقظين للمخاطر المحتملة ، وبالتالي لا شيء يقف في طريق اللحظات السعيدة والأوقات المثيرة التي تظهر.

    الآن ، السرطان ليس الشخص الوحيد الذي يرى العواطف والمشاعر على حقيقتها ، الركائز الأساسية للعلاقة. برج العذراء من نفس الرأي ، وهذا الإجماع يظهر لضمان تطوير أفضل لحبهم لبعضهم البعض. الميزان والسرطان أصدقاء و توأم الروح

    Advertisements

    اترك رد