الدلو والسرطان أصدقاء و توأم الروح

    28 يونيو حزيران هو مولود برج السرطان

    الدلو والسرطان توافق توأم الروح مع برج السرطان الدليل الكامل حول مدى جودة تطابق السرطان مع علامة برج الدلو.
    كونه تحت رعاية القمر ، يجد السرطان نفسه مليئًا بالكثير والكثير من المشاعر والمشاعر التي يجب أن يطلقها بطريقة أو بأخرى.
    وعادة ما يتم ذلك بطريقة بناءة ، حيث يضعون كل شيء في تفانيهم واهتمامهم تجاه علاقاتهم. لن يحاول مواليد برج السرطان إخفاء مشاعرهم أو اللعب بمشاعرهم ، لأنهم يدركون تمامًا ما يستلزم ذلك.

    السرطان والدلو رفقاء وتوأم الروح

    معايير درجة توافق برج السرطان مع برج الدلو
    اتصال عاطفي معدل ❤ ❤ ❤
    الاتصالات أقل من المتوسط ❤❤
    الثقة والاعتمادية قوي ❤ ❤ ❤ ❤
    القيم المشتركة قوي ❤ ❤ ❤ ❤
    العلاقة الحميمة والجنس معدل ❤ ❤ ❤
    على الرغم من كل اختلافاتهم وشخصياتهم وعواطفهم المتميزة ، لا يزال بإمكان كل من برج الدلو والسرطان أن يجدوا في أنفسهم أن يقدروا وأن يكونوا مخلصين لبعضهم البعض ، إذا أراد القدر أن يتعثروا على بعضهم البعض.
    في الواقع ، عندما تفكر في ميولهم الطبيعية نحو أسلوب حياة ديناميكي وغير مستقر ، فلن تتوقع أن تستمر الأمور كما هي ، لكن … هم كذلك.
    هناك جانب آخر يمكن أن يجعل الأمور صعبة بالنسبة لهؤلاء السكان الأصليين هو ميل السرطان نحو العودة إلى الماضي الحزين. في الواقع ، فإن عمقهم العاطفي العام وتركيزهم المبالغ فيه بشكل مفرط يميل إلى أن يكون مخالفًا لوجهات نظر شريكهم في المستقبل.
    برج الدلو هو شخص سيترك بلا شك بصمة في التاريخ ، إذا تم منحه الوقت. بالطبع ، هذا لا يعني أنهم لا يستطيعون بطريقة ما إيجاد طريقة للتعايش السلمي.
    من أجل إدارة رابطة محددة ، ستكون هناك حاجة ماسة إلى نهج برج الدلو Aquarian المتحمس والمغامرة ، كل ذلك من أجل تجنب انتباه السرطان من الأمور الملحة.
    أيضًا ، يتمتع كلاهما بحس فكاهي طبيعي ، فضلاً عن تقديره الشديد له ، والذي يتجاوز مجرد التورية والتلاعب بالألفاظ. الملاحظات الذكية هي واحدة من الإعجابات الرئيسية.
    في الواقع ، من الصعب جدًا عليهم أن ينجحوا في إنشاء علاقة مستقرة ومحبة ودائمة ، ويرجع ذلك أساسًا إلى كل الأشياء الصغيرة التي تفصلهم عن بعضهم البعض. إنه ليس مستحيلًا ، ولكنه يمثل مشكلة كبيرة فقط ، لأن طريق الفهم طويل ومحفوف بالمخاطر.

    الحوت والسرطان أصدقاء و توأم الروح

    اترك رد