الجدي والسرطان أصدقاء و توأم الروح

    29 يونيو حزيران هو مولود برج السرطان
    Advertisements

    الجدي والسرطان توافق توأم الروح مع برج السرطان الدليل الكامل حول مدى جودة تطابق السرطان مع علامة برج الجدي.
    كونه تحت رعاية القمر ، يجد السرطان نفسه مليئًا بالكثير والكثير من المشاعر والمشاعر التي يجب أن يطلقها بطريقة أو بأخرى.
    وعادة ما يتم ذلك بطريقة بناءة ، حيث يضعون كل شيء في تفانيهم واهتمامهم تجاه علاقاتهم. لن يحاول مواليد برج السرطان إخفاء مشاعرهم أو اللعب بمشاعرهم ، لأنهم يدركون تمامًا ما يستلزم ذلك.

    السرطان والجدي رفقاء وتوأم الروح

    معايير درجة توافق السرطان مع الجدي
    اتصال عاطفي قوي ❤ ❤ ❤ ❤
    الاتصالات أقل من المتوسط ❤❤
    الثقة والاعتمادية معدل ❤ ❤ ❤
    القيم المشتركة قوي ❤ ❤ ❤ ❤
    العلاقة الحميمة والجنس أقل من المتوسط ❤❤
    نظرًا لكونهما تقريبًا على نفس النوع من الطول الموجي ومتابعتين لنفس المبادئ ، فإن لدى كل من السرطان والجدي نهجان مختلفان ، ولكن علاوة على ذلك ، يمكنهم الوصول إلى نتيجة ممتازة جدًا ، إذا تمكنوا من العثور على اللحظة المناسبة لفتح.
    إذا لم يكن لدى السرطان ما يكفي من الإرادة والقوة للتغلب على مشكلة معينة ، فإن شريكه ، برج الجدي ، سيأتي بالتأكيد إلى المهمة ويقدم دعمه الناري.
    كما قلنا من قبل ، فإن مولود السرطان حساس للغاية ، وسيأخذ أي إهانة إلى القلب ، ويجد أنه من المستحيل تجاهل هذه الأشياء أو تحريكها دون أخذ قسط من الراحة والتفكير في الأمر.
    بدلاً من ذلك ، فإن ثبات الجدي ونهجه العملي يجعل شريكه يتبنى نهجًا أكثر واقعية أيضًا ، أو على الأقل يتعلم أن يصبح أكثر مقاومة للضرر الخارجي. إنها حقًا طريقة رائعة.
    ستساعد قوة شخصية هذا الكائن المائي وقوة الإرادة القوية في التستر على كل شكوك وحساسيات شركائهم ومعالجتها ، وطالما أن لديهم هدفًا مشتركًا ، فسيكونون قادرين على تحمل أي شيء تقريبًا.
    إلى جانب اهتمامهم الشديد بالمال ، فإنهم أيضًا مقيدون جدًا عندما يتعلق الأمر بالعائلة والأصدقاء المقربين ، من حيث أنهم مرتبطون جدًا ويتعاطفون مع أولئك الذين يستحقون ذلك. أخيرًا ، فهمهم العميق لبعضهم البعض هو ما يجعل هذا الزوجين مصممًا في السماء.

    الدلو والسرطان أصدقاء و توأم الروح

    Advertisements

    اترك رد