التوافق بين القوس والسرطان أفضل شرح شامل

    15 يوليو تموز هو مولود برج السرطان
    Advertisements

    التوافق بين القوس والسرطان
    ما مدى جودة أو سوء توافق الحب بين برج القوس والسرطان عاطفياً وعقلياً وجنسياً؟ أفضل شرح شامل واصل القراءة…

    و القوس والسرطان في الحب على حد سواء بضرورة التحلي بالصبر. سيحتاج كلاهما إلى منح العلاقة وقتًا لتتطور وتنضج. كلما طالت مدة بقائهم معًا ، أدرك كلاهما أن لديهما الكثير ليقدمه لبعضهما البعض.

    قد يبدو أن القوس هو مجرد باحث عن الإثارة يستمتع باندفاع الأدرينالين العرضي. سيحتاجون إلى تعلم تقدير التشجيع العاطفي القوي الذي يمكن أن يمنحه السرطان لفترة أطول معًا. قد يبدو أن مرض السرطان سيشعر بمزيد من الرضا بسبب الأمان العاطفي. بعد إنشاء علاقة برج القوس ، قد يرغب السلطعون في التزام أكثر مما يرغب الرامي في تقديمه.

    Advertisements

    القوس هو علامة النار . القوس يريد الاستقلال. السرطان علامة مائية . السلطعون يريد الأمن والاستقرار العاطفي. تؤثر احتياجاتهم الأساسية على الطريقة التي ينظرون بها إلى الحياة. تؤثر احتياجاتهم على الطريقة التي ينظرون بها إلى المشاريع والعلاقات. قد لا يكونون قادرين دائمًا على رؤية من أين يأتي بعضهم البعض. لكن طاقاتهم ستكمل بعضها البعض في توافق حب برج القوس هذا .

    وبسبب هذا ، فإن رفقاء الروح في برج القوس سيكون لديهم اتصال كهربائي وسيكونون قادرين على إنجاز أشياء مختلفة. سيحتاج كلاهما إلى إدراك أهمية علاقتهما الحميمة. سيحتاج كلاهما إلى تقدير صداقة برج القوس واحترام آراء بعضهما البعض. إذا تمكنوا من القيام بذلك ، فيمكنهم عادة الاهتمام بحججهم.

    القوس هو علامة قابلة للتغيير والسرطان علامة كاردينال . سينتقل رامي السهام من فكرة إلى فكرة ومن مغامرة إلى مغامرة بناءً على ما يشعر به. سيكون السلطعون هو الشخص الذي يبدأ خططًا جديدة. سيحتاج السلطعون إلى منح الرامي الاستقلالية التي يحتاجون إليها لاستكشاف مساحتهم ومصالحهم خارج العلاقة.

    Advertisements

    في شخصية السرطان يمكن أن يساعد على تحقيق الأفكار القوس في الحياة. قد يفقد آرتشر الاهتمام بهم ويمضي قدمًا ، لكن هذا لن يوقف السلطعون. و شخصية القوس يمكن تعليم السرطان أهمية بعقل مفتوح بدلا من تحديد باستمرار مع عدم وجود المرونة.

    التوافق بين القوس والسرطان – إيجابيات

    أفضل شيء في توافق القوس والسرطان في علاقة رومانسية هو أنه يمكن لكليهما أن يمنح كل منهما الآخر الأمان. سيحتاج القوس إلى حريته ليتمكن من إعطاء هذا الأمان. سيكونون متوافقين عندما ينفتحون على بعضهم البعض.

    سيحتاجون إلى قبول آراء بعضهم البعض على أنها صحيحة. سوف يحتاجون إلى اتصال مفتوح وواضح . سيحتاجون إلى تقدير واحترام اختلافات بعضهم البعض. إذا تمكنوا من القيام بذلك ، فإن برج القوس الذي يرجع تاريخه للسرطان سيكون له علاقة مستقرة وسعيدة.

    Advertisements

    إذا كان توافق برج القوس ناجحًا ، فيمكن أن يصبح مشجعًا للغاية لكليهما كلما طالت مدة وجودهما معًا. يمكن لكليهما تعلم الكثير من بعضهما البعض. يمكن أن يتعلم برج القوس قيمة المشاعر العميقة. يمكنهم تعليم شريكهم أن يكون أكثر جرأة. يمكن أن يضيف برج السرطان Cancerian ملاحظة حذرة ذكية لبعض أفكار آرتشر الوحشية. سيكونون قادرين على تعلم التخفيف والتوقف عن القلق كثيرًا.

    إذا كان الزواج من برج القوس متوازنًا ، فيمكنهم الحصول على هدنة إذا احتاجوا إلى ذلك. يمكن أن تكون أكثر توافقًا مع بعضها البعض إذا أعطوا بعضهم البعض المساحة التي يحتاجونها. قد يزداد توافق الأبراج الخاصة بهم بشكل أقوى عندما يكونون منفصلين. ومع ذلك ، فإن السلطعون لن يحب الانفصال عن شريكهم.

    لدى القوس والسرطان في الحب طرق مختلفة للنظر إلى الحياة. يزدهر السرطان بالعاطفة والتقاليد. القوس يشبه المسافر الذي لا يهدأ. يمكن أن تكون الطبيعة العاطفية للسرطان صعبة ومرهقة على الرامي لقبولها. من المحتمل ألا يرغب السلطعون في قبول أن آرتشر مضطرب وسيريد أنشطة خارج العلاقة.

    Advertisements

    و سرطان ولد سوف تكون قادرة على إعطاء القوس قاعدة المنزل مستقرة. سيتمكن رامي السهام من الحفاظ على أحلامه ودوافعه في المنزل. ستضفي روح آرتشر الحرة على حياة السلطعون اليومية بعض التنوع والإثارة.

    و كوكب المشتري يحكم على القوس. القمر يحكم السرطان. كوكب المشتري يهتم بالفلسفة والقمر يهتم بالعواطف. القمر يدور حول الحب والتغذية وغريزة الأمومة . كوكب المشتري يركز على التوسع والتفاؤل والحظ والسفر.

    يمكن أن يكون القوس والسرطان في السرير معًا مزيجًا من النمو والتوسع وطاقة الذكور والإناث. كلاهما سيكونان قادرين على الحفاظ على بعضهما البعض. إذا كانوا يعملون نحو هدف مشترك ، فسيكون لهم تأثير جيد إذا قاموا بدمج طاقاتهم الجنسية.

    Advertisements

    توافق السرطان مع برج القوس – سلبيات

    قد لا يكون لعلاقة القوس والسرطان توافق حب قوي. في الوقت نفسه ، ستكون علاقتهم مشبعة بالبخار ومكثفة لفترة قصيرة. يمكن أن يكون لديهم علاقة تحترق بشكل مشرق لفترة من الوقت. في نهاية المطاف ، سوف تغلي نار القوس مشاعر السرطان. ومع ذلك ، فإن مياه السلطعون قد تهدد بإطفاء إثارة القوس. سيحاول كلاهما تغيير بعضهما البعض وسيثير ذلك مشكلة.

    سيكون السلطعون مهتمًا جدًا بالمنزل والحياة الأسرية. ستكون أولويتهم الأولى في العلاقة هي بناء منزل مستقر. لن يهتم آرتشر بأي منها. إنهم يفضلون زرع الشوفان البري أولاً.

    لن يمانع القوس في وجود محبي السرطان معهم في مغامراتهم. ومع ذلك ، فإن السلطعون لن يرغب في الذهاب. لهذا السبب ، سوف يستكشف المغامر وحده. سوف تترك ربة المنزل في المنزل ، تنتظر وتتساءل باستمرار متى سيعود المغامر. سيكون هذا قلقًا واضطرابًا دائمًا لسرطان البحر. لن تكون علامة نجمة القوس متوافقة إذا حاول السرطان السيطرة على استقلاله والحد منه.

    Advertisements

    يمكن أن يكون هناك الكثير من الحجج بين القوس والسرطان في الحب . يمكن أن يكون السلطعون عدوانيًا سلبيًا ومتلاعبًا عندما لا يحصلون على طريقتهم الخاصة. الرامي لن يحب هذا وسيكون غاضبا جدا. يمكن أن يكون آرتشر صريحا. يفتقرون إلى اللباقة ويمكن أن يكونوا مؤذيين.

    في نفس الوقت ، سيكونون دائمًا صادقين ومباشرين. يمكن أن يكون الرجال المصابين بالسرطان أو النساء المصابات بالسرطان مراوغين ، لكن هذا ليس جيدًا بالنسبة لهم لأن يكونوا متوافقين. لن يتمكن زوجان برج القوس والسرطان من الاستمتاع بنقاش جيد معًا. سيكون لكل منهما طرق مختلفة للقتال. وبسبب هذا ، سوف ينزعجون بسهولة من بعضهم البعض.

    لن يكون لعلامات برج القوس والسرطان الكثير من الحقد في معاركهم. سيكون آرتشر في الأساس طيب القلب وسيعني جيدًا. إنهم لا يريدون إيذاء السلطعون. السلطعون لطيف ولطيف وحنون. لن يرغبوا في إيذاء رامي السهام. ومع ذلك ، قد لا يكونون قادرين على مساعدتها. سيحتاج كلاهما إلى الكثير من الصبر والتفهم لتعلم التسامح مع اختلافات الآخر.

    Advertisements

    إذا تمكنوا من القيام بذلك ، فقد يكونون أكثر توافقًا مع بعضهم البعض. ومع ذلك ، فإن القوس ليس صبورًا جدًا. قد لا يكونوا قادرين على تطوير علاقة عميقة بما يكفي لاكتشاف طريقة للعمل من خلال اختلافاتهم مما يؤدي إلى تفكك برج القوس .

    توافق القوس والسرطان – خاتمة

    القوس هو مغامر البروج. سيكونون مسافرين وسيكونون واسعين. السرطان هو ربة منزل الأبراج. لديهم طبيعة أساسية. قد يجدون صعوبة في التوافق مع بعضهم البعض. لهذا السبب ، قد يبدو توافق برج القوس مع الحب مع بعضهما البعض. من المحتمل أن يقاتلوا باستمرار من أجل الحصول على الأمن والجرأة. آرتشر والسلطعون كلاهما سيواجهان مشكلة في المساومة.

    عادة ما ينتهي الأمر بعلامات برج القوس والسرطان في طريقهما المنفصلين. عادة ما يكونون ودودين حيال ذلك وقد يكونون أصدقاء جيدين بعد ذلك.

    Advertisements

    اترك رد