التوافق بين الثور والسرطان أفضل شرح شامل

    17 يوليو تموز هو مولود برج السرطان
    Advertisements

    التوافق بين الثور والسرطان
    ما مدى جودة أو سوء توافق الحب بين السرطان والثور عاطفياً وعقلياً وجنسياً؟ أفضل شرح شامل واصل القراءة…

    و التوافق الحب السرطان والثور يمكن أن تعمل بشكل جيد جدا معا في علاقة رومانسية. إن مناصبهم في البروج تدعمهم ليكون لديهم فهم حقيقي لبعضهم البعض. سيكون لديهم عدد غير قليل من أوجه التشابه.

    سيقدر كل من رفقاء السرطان والثور بشدة الأمان في علاقة رومانسية. كلاهما يهتم ، رغم أنهما يظهران ذلك بطرق مختلفة. السرطان في الحب هو رعاية عاطفية. سوف يهتم برج الثور بالأشياء المادية ويقدم هدايا لشركائه. في توافق برج الثور هذا ، كلاهما أجساد منزلية وسيستمتعان بقضاء الأمسيات في المنزل معًا.

    Advertisements

    و السرطان والثور في الحب عادة ما يكون لها علاقة سعيدة. سيستمتع كلاهما بالأجواء المريحة والحماية التي يوفرها المنزل. كلاهما يتمتعان بمنزل مستقر وعلاقة قوية. الأشياء المادية اللطيفة والطعام اللذيذ ستجعل زواج السرطان والثور سعيدًا.

    مهما كانت الأشياء الجيدة التي يمكن أن تقدمها لهم الحياة المنزلية ، فهي تجعلهم أسعد. ستبدو علامتي البروج هاتين تتمتعان بحياة أسرية مثالية . سيكون لعلاقة السرطان والثور رابطة قوية. سيكون لكلاهما مواقف موجهة نحو الأسرة بدلاً من التركيز على العالم خارج منزلهما.

    التوافق بين الثور والسرطان – إيجابيات

    السرطان يحكمه القمر. يحكم برج الثور كوكب الزهرة. القمر يدور حول العواطف بينما كوكب الزهرة عن الحب. سيكون لكل من علامات البروج هذه طاقة أنثوية سوف يخفي السرطان عواطفهم. لهذا السبب ، قد يتعرض السلطعون للانهيار عندما يحتفظون بمشاعرهم لفترة طويلة جدًا. سيجد السلطعون موقف الثور التواصلي والصادق والشجاع جذابًا.

    Advertisements

    تمامًا مثل سيطرة القمر على المد والجزر على الأرض ، يتحكم السرطان في المشاعر في العلاقة من وراء الكواليس. يميل السلطعون إلى أن يكون رومانسيًا. سيفضل السرطان الذي يرجع تاريخه إلى برج الثور قضاء الوقت معًا بدلاً من الخروج مع الأصدقاء.

    السرطان علامة مائية وشخصية الثور هي علامة الأرض. سيعمل الماء والأرض معًا بشكل جيد جدًا بالمعنى المادي. ماديًا ، ستشجع المياه الأرض وتساعد المحاصيل على النمو. سوف يشجع السرطان بشكل طبيعي برج الثور بطرق مشابهة لهذا.
    نظرًا لأن برج الثور أكثر ثباتًا ، فإن لديهم رؤية أكثر ثباتًا في الحياة. من غير المحتمل أن يعاني الثور من أنواع الانهيارات العاطفية التي قد يتعرض لها السلطعون. يمكن للثور أن يساعد السلطعون على تهدئة مشاعرهم المضطربة في هذا التوافق مع السرطان والثور.

    السرطان هو علامة كاردينال. الثور علامة ثابتة ولها طرق ثابتة. بمجرد تكوين رأي أو اتخاذ قرار ، من غير المحتمل أن يغيروا رأيهم. قد يجد السرطان نظام دعم عاطفي قوي في برج الثور. سوف يكون الثور مكرسًا تمامًا لعلاقتهم. سيكون السلطعون قادرًا على إعطاء العلاقة رؤية جديدة. سيبدأ السرطان مشاريع جديدة وسيتولى برج الثور مسؤوليتها لاحقًا دون أي مشاكل.

    Advertisements

    أفضل شيء في الصداقة بين برج السرطان والثور هو أنهم يشكلون فريقًا مستقرًا يمكن الاعتماد عليه . كل من علامات البروج هذه موثوقة ومشجعة. سيتم استثمار كلاهما في حياة منزلية قوية جدًا. كلاهما يحب المنزل والحماية التي يوفرها. وبسبب هذا ، فإن توافق برج الثور مع برج السرطان هو الخيار المثالي لعائلة قوية تدوم طويلاً.

    يميل عاشق دائرة الأبراج وصاحبها إلى العمل معًا بشكل جيد للغاية بطرق قد لا يفعلها الآخرون. الزوجان من برج السرطان والثور لديهما معتقدات مشتركة ووجهات نظر متشابهة. سيكونون أصدقاء سهلين وشركاء مثاليين تقريبًا لبعضهم البعض.

    في توافق الحب والثور ، يحتاج كلاهما إلى الشعور بالأمان في علاقتهما. هذا شيء يجعلهم يعملون بشكل جيد معًا. كلاهما مكرس للحياة الأسرية. يعد كل من السلطعون والثور معًا أحد أفضل الأزواج في البروج لحياة منزلية قوية.

    Advertisements

    يمكن أن تكون هاتان العلامتان البروجيتان سعيدتان جدًا معًا في المنزل. ستكون علاقتهم متجذرة في القيم الأسرية القوية. سيستمتع كل من محبي السرطان والثور بكونهم آباء . سترى هاتان العلامتان البروجيتان أن الحياة الأسرية هي أهم شيء يجب التركيز عليه.

    السلطعون والثور ليسا اجتماعيين تجاه الآخرين. تفضل كلتا علامتي البروج البقاء في المنزل مع أطفالهم وبعضهم البعض. لن يرغبوا في الخروج من المنزل للخروج مع الأصدقاء أو القيام بأشياء بعيدًا عن منزلهم. كلاهما سيقدر الخصوصية .

    سواء كانت علاقتهم قوية أم لا ، فهذا شيء سيتعاملون معه معًا. إنهم لا يؤمنون بالسماح للآخرين بالدخول في علاقتهم الحميمة . كل من السرطان والثور في السرير مثيران بطبيعتهما. ومع ذلك ، ستظل حياتهم الجسدية خاصة جدًا وستظل بين الاثنين فقط.

    Advertisements

    يشترك التوافق مع برج الثور والسرطان في الارتباط الكرمي . كل من السلطعون والثور لديهم الكثير من الاحترام لبعضهم البعض. سوف يستمتع كلاهما بتشجيع وتدليل بعضهما البعض. يمكن أن يكون الموقف المتشبث أمرًا يخضع له كل من السلطعون والثور.

    لهذا السبب ، سيكون هذان الشخصان أسعد عندما يقضيان الكثير من الوقت معًا. لن يواجه السرطان ولا برج الثور مشكلة في هذا. ومع ذلك ، قد ينزعج الأصدقاء المقربون والعائلة من ذلك. قضى هذان البروجان الكثير من الوقت في مساحة بعضهما البعض لكنهما أكثر من سعيد بهذه الطريقة.

    من المحتمل أن تزداد علاقة السرطان والثور قوة بمرور الوقت. مع نضوج كل واحد منهم ، سيطورون تقديرًا أعمق لبعضهم البعض.

    Advertisements

    توافق برج الثور مع السرطان – سلبيات

    قد تكون معظم المشكلات التي قد تواجهها هاتان العلامتان بسبب قتال الثور ليشق طريقه وعبوس السلطعون بسبب هذا. سيحتاج برج الثور إلى قبول أن السرطان يمكن أن يكون حساسًا عاطفياً . سيحتاج السرطان إلى التحدث إلى برج الثور حول ما يشعرون به بدلاً من محاولة استخدام عواطفهم للتلاعب بالثور.

    يجب أن يكون التوافق مع برج الثور حذرًا في علاقة رومانسية. قد يتعب برج الثور من تقلبات مزاج السلطعون. في الوقت نفسه ، قد يشعر السرطان أن الثور لا يهتم باحتياجاته.

    العلاقة قد تفتقر إلى الحماس. لن يكون السرطان ولا برج الثور جريئًا. قد يرى أشخاص آخرون هاتين العلامتين البروجيتين في العلاقة على أنها مملة أو عادية. سيكون للثور والسرطان علاقة من السهل أن تستمر لفترة طويلة. سوف يرون بعض الضغط من وقت لآخر. يؤثر الضغط على كل من السلطعون والثور بشكل مختلف. إذا لم تسر الأمور على ما يرام ، فإن برج الثور سيمضي قدمًا بعناد على أي حال.

    Advertisements

    ومع ذلك ، من المرجح أن يتراجع السرطان وينسحب عاطفياً. خلال أوقات كهذه ، ستحتاج علامتا البروج هاتان إلى التواصل بوضوح وصدق مع بعضهما البعض. إذا لم يتواصلوا بشكل جيد ، فلا بد أن يحدث تفكك برج الثور. قد تواجه هذه العلاقة مشاكل عندما يكون كل منهما في أمس الحاجة إلى الآخر.

    توافق السرطان والثور – خاتمة

    ستشجع علامة الماء على نمو علامة الأرض. سيساعد السرطان برج الثور على الشعور بأنه يمكنهم التعبير عن مشاعرهم بشكل كامل وانفتاح. في الوقت نفسه ، قد تكون برج الثور علامة أرضية قادرة على استيعاب بعض مشاعر السرطان الإضافية عندما تفيض.

    سيكون الثور قادرًا على مساعدة السلطعون على البقاء سعيدًا ومتوازنًا. سيكون التوافق مع حب برج الثور جيدًا لبعضهم البعض عقليًا وجسديًا . سيكون لديهم علاقة عاطفية حنونة وعاطفية وحنونة. سوف يشاركون المساواة في علاقتهم.

    Advertisements

    اترك رد