البيت الرابع في علم التنجيم والفلك على ماذا يدل وما علاقتة في برجك السرطان

    رمز برج السرطان

    البيت الرابع من بين اثني عشر بيتًا من الأبراج ، هذا هو منزل العائلة والمنزل. تؤثر الكواكب والعلامات الموجودة في هذا المنزل الزاوي على مخطط الولادة ، على شؤون الأسرة والمنزل وتميل إلى أن يكون لها قول في مشاعر الفرد وعقله الباطن.

    المسطرة الطبيعية هي برج السرطان ، وهي رابع علامة زودياك على عجلة الأبراج ، ومسطرة الكواكب هي القمر ، ويقال إنه يتحكم في المشاعر والمزاج الداخلي.

    أهمية الأسرة عند السرطان

    لغرض هذا المنزل ، الأسرة هي الشغل الشاغل والرعاية ، وسوف تندرج الأنشطة الأخرى التي تتعلق برعاية هؤلاء الأعزاء.

    يتم تمثيل الأسرة إما على أنها أمومية أو أبوية ولكن على أي حال ، يتم التركيز على مقدار الرعاية المقدمة ، خاصة في الحياة المبكرة. يكمل معنى الحياة.

    أسلاف
    يتحكم هذا المنزل في عناصر العقل الباطن التي تتعلق بكيفية تشكيل الأحداث المبكرة لبقية الحياة وقد تنظر حتى في كيفية تأثير التاريخ والتقاليد على الفرد.

    هناك عناصر ظاهرية لهذا المكان ، ومع ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين لا يؤمنون بالضرورة بالتقمص ، لا تزال هناك روابط كافية بين الماضي والحاضر والتي تؤثر يومًا بعد يوم على الفرد.

    يشار إلى هذا المنزل ويتحدى الافتراضات المتعلقة بالعلاقات الأسرية والأصول والمنزل.

    السرطان في المنزل

    يحكم المنزل الرابع المكان المقدس للمنزل ولا عجب أن أولئك الذين لديهم نشاط جاد في هذا المنزل هم أكثر ميلًا لقضاء وقتهم في المنزل. هذا هو المكان الذي تضع فيه الأسس والجذور وحيث يمكنك أن تشعر بالراحة.

    هذا مرتبط بمشاعر السلام والعقل عند الراحة. المنزل أيضًا هو المكان الذي تنمو فيه العائلات وأحيانًا مكان لقاء مع أشخاص عزيزين آخرين.

    نظرًا لأننا نعيش في العصر الحديث ، فقد لا ترتبط فكرة المنزل دائمًا بمكان مادي معين وقد تقترح أيضًا كل مساحة توفر الراحة والتغذية.

    لون برج السرطان المفضل خصائصة في الحب وتأثيره في الحياة العملية

    يوم الحظ لمولود برج السرطان

    معنى كوكب القمر وتأثيراته في علم الفلك التنجيم على برجك وحياتك

    اترك رد