أسلوب المغازلة عند برج السرطان

    8 يوليو تموز هو مولود برج السرطان

    أسلوب المغازلة عند برج السرطان إذا كنت تتساءل عن كيفية إغواء السرطان ، فافهم كيف يغازلون حتى تتمكن من مطابقة لعبة حبهم.
    يعتقد معظم الناس أن السرطان هو نوع الأشخاص الذين لا يمارسون الكثير من المغازلة أو حتى الاقتراب من الجنس الآخر كثيرًا ، لأنهم خجولون وغير آمنين.
    حسنًا ، هذا ليس صحيحًا على الإطلاق ، لأنه ، في حين أنهم قد يفضلون الاقتراب منهم بدلاً من أخذ زمام المبادرة ، إذا ظلت الأمور راكدة لفترة طويلة ، فسوف يذهبون إلى الهجوم دون تفكير ثانٍ.

    سمات المغازلة عند برج الجوزاء

    كريم – سخي ❤ سوف يستثمرون كل وقتهم وجهدهم.
    خجول ❤ فيها اندفاعة من الحلاوة والبراءة.
    متفائل ❤ سيكون الكوب دائمًا نصف ممتلئ بالنسبة لهم.
    اليقظة ❤ سوف يكملون ويتطلبون نفس الشيء.
    حنين ❤ ماضيهم لا يزال جزءًا من اللعبة.
    عندما يرغب السرطان في مغازلتك ، سيبدأ في طرح بعض الأسئلة الشائعة ، لمعرفة ما تريده بالضبط ، وكيف ترى أنه ينتقل من هناك ، وما الذي يمكن فعله للحفاظ على الاهتمام حياً. إنهم حقًا لطيفون بهذه الطريقة ، على الرغم من أنهم قد يرغبون في الظهور على أنهم رجوليون ومسيطرون.

    سوف يرغب هؤلاء المواليد في الانغماس تمامًا في الشعور بالحب العميق والعاطفة ، وهذا يعني أن شريكهم سوف يستحم بالاهتمام والثناء والحنان الأبدي.

    الطريقة التي يغازل بها السرطان ، هي واحدة من أكثر التجارب إرضاءً وإثارة للاهتمام على الإطلاق ، لأن موقفهم يشير إلى أن الشخص الآخر هو محور تركيزهم الوحيد ، ولا شيء آخر.

    يبدو الأمر كما لو كانوا الأشخاص الوحيدون الذين بقوا على قيد الحياة ، في موعد رومانسي. في البداية ، يريدون أن يعرفوا أنك ترد بالمثل على مشاعرهم الأولية وتريد في الواقع شيئًا أكثر من مجرد مغامرة ، قبل الانتقال إلى الهجوم. سيكون هناك الكثير من الابتسامات والضحك واللمس وعاصفة من العواطف لتحطيم أي عقبات بعيدًا.

    إنهم خجولون بعض الشيء ، ولن يسمحوا لأنفسهم بالحب بحرية إلا عندما تُظهر اهتمامك بهم أيضًا.

    إذا تجاوز الشريك تلك المسافة ، فلن يكون لديه شيء آخر يخافه أو يقلق بشأنه. إحدى الطرق التي يُظهرون بها عاطفتهم ورغبتهم في بناء شيء أكثر من مجرد مجموعة من المواعيد هي محاولة رعاية أحبائهم.

    أسلوب المغازلة عند برج السرطان

    أحضر لهم الغداء إلى المكتب ، واتصل بهم واسألهم عن أحوالهم ، وما إذا كانوا قد تخلصوا من هذا البرد القارس ، أو اصطحابهم إلى سيارتهم في يوم ممطر ، وما إلى ذلك. علاوة على ذلك ، سيكون جوًا ممتعًا وممتعًا للغاية عند التواجد حول هؤلاء الأشخاص ، لأنهم مجموعة مضحكة جدًا.

    ليس من المستغرب أن يكون السرطان ، بشكل عام ، أقل ميلًا للخروج إلى العديد من الأحداث الاجتماعية ، والانطوائية تشبه إلى حد كبير فنجان الشاي في كثير من الأحيان.

    بالتأكيد ، هذا لا يعني أنهم لن يكونوا مستعدين للتخلي عن ذلك والاستمتاع بالوقت الذي يقضونه مع أحد أفراد أسرته. ربما يكون هو الشيء الوحيد الذي يمكن أن يجعلهم يحبون الخروج إلى العالم والخروج من مساحتهم الخاصة.

    ويمكنك أن تكون على يقين من أنه عندما يتخلى السرطان عن راحته وصمته لمجرد أن يكون معك ، فلا يوجد سبب آخر سوى كونه في حبك كثيرًا. إنه حل وسط هم أكثر من راغبين في القيام به.
    مع السرطانات ، لن تكون هناك حاجة لتفسير وتدمير عقلك بشأن نواياهم ، لأنهم سيكونون واضحين مثل الماء حول كل شيء.

    سوف يلمسون شركائهم إلى ما لا نهاية ، وسيرغبون في البقاء في أحضانهم إلى الأبد ، لذلك هناك ذلك ، لأنهم لن يترددوا في طلب ذلك.

    علاوة على ذلك ، هناك العيون ، العيون الشاملة والمحبة للسرطان التي تتبعك في كل مكان تذهب إليه.

    عندما يغلق هؤلاء المواليد أعينهم مع شريكهم ، إما أن ينتهي بهم الأمر في جلسة تقبيل طرية ورطبة ، أو أن كلاهما سيثيران بشدة نتيجة لذلك.

    سيكون الأمر صعبًا جدًا بالنسبة لهم في البداية ، بسبب كل المشاعر القاسية والمكثفة التي تسبب الضجيج هناك. سيكون التحكم في الموقف والسيطرة الكاملة على تلك المشاعر تحديًا ، لكن يمكنهم أيضًا إطلاق سراحهم جميعًا ، إذا بدا الشريك متشابهًا في هذا الصدد.

    على أي حال ، لم يكن اكتشاف ما إذا كان شخص ما معجبًا بك أسهل من إلقاء نظرة على سلوك السرطان. إذا كان هناك شيء في هذا العالم يرغبون فيه بشدة ، فهو العثور على الحب الحقيقي ، شخص يقضون معه كل وقتهم ، محتضنين بإحكام بين أحضان بعضهم البعض ، والعناق معًا.

    كيف تغازل مولود برج السرطان

    لن يكون أسهل شيء في العالم أن تجعل السرطان يلاحظ تقدمك ويتعلم الرد بالمثل. إذا كنت ترغب في القيام بذلك ، فقد حان الوقت للاستفادة من كل الوقت الذي تقضيه في تخيل كل الطرق الرومانسية التي كنت تتمنى أن يفعلها شريكك من أجلك ، لأن هذا هو الوقت المناسب لاستخدامها.

    هؤلاء المواليد رومانسيون للغاية وساحرون وعاطفيون ، ولن يحبون أكثر من أن يدللهم شخص يحبهم ويعتني بهم.
    في البداية ، ستتقدم الأمور ببطء شديد ، لأنهم سيرغبون في مراقبة نواياك قبل الالتزام بأي شيء.

    سيكون إخراجهم من حدث اجتماعي غير سار بمثابة تذكرة الفوز مع هؤلاء السكان الأصليين ، لأنهم لا يحبون حقًا كل الضجة والمشاجرة في هذه الأماكن المزدحمة.

    إنه ليس شيئًا يحتقرونه تمامًا ، لكنهم يفضلون أن يكونوا مع شخص مقرب ، في مجموعة صغيرة ، بدلاً من وسط الكثير من الناس.

    لذا أمسك بأيديهم وأخرجهم إلى الخارج ، بعيدًا عن تلك الحفلة النشطة للغاية في الجزء العلوي من المدينة ، وستضمن إلى حد كبير قبلة الوداع ، أو على الأقل الحصول على رقم هاتفهم. احرص على عدم تجاوز بعض الحدود والدخول إلى مساحتهم الخاصة ، لأنهم لن يتقبلوا ذلك.

    مغازلة رجل برج السرطان

    يتمتع رجال السرطان بحماية كبيرة ويملكون اهتماماتهم العاطفية ، وليس بطريقة مبالغ فيها ، ولكن بمعنى لطيف ومحب.

    هذا يعني أنه بمجرد أن تكونا معًا ، لن يغمضوا أعينهم عنك ، ولا حتى لمشاهدة السيارات القادمة في حركة المرور.

    إنه مثلهم تمامًا في الحماية المفرطة للغاية ومراقبة الأخطار المحتملة التي قد تصيب عشاقهم. وعلاوة على ذلك ، فإنهم يحبونه كثيرًا ، الأمر بهذه البساطة.

    إنهم يحبون النظر إلى شريكهم ، والشعور بهم بالقرب منهم ، ومعرفة أنهم سيكونون دائمًا هناك ، لبقية حياتهم.

    مغازلة امرأة برج السرطان

    كطريقة لمراقبة ما يدور حوله الآخر ، تفضل النساء السرطانات إجراء محادثات عادية وطبيعية ، للعثور على أكبر عدد ممكن من الأشياء حول كيف يفكر الآخر ، وحول رغباته وأحلامه.

    إنها طريقة لتجنب إضاعة الوقت مع أشخاص غير متوافقين ، لا أكثر. على هذا النحو ، لن يحصلوا على كل شيء رومانسي ومحبوب مع القادم الأول.

    سيرغبون أولاً في معرفة من يتعاملون معه ، قبل إطلاق العنان لتلك السحر الأنثوي الخاص بهم. إذا لم يكن هناك احتمال لمستقبل معًا ، فإن أقصى ما سيفعلونه هو إلقاء بعض النكات ، والتوجه نحو المخرج بسرعة.

    اترك رد